اشترك في قناتنا ليصلك جديدنا

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ليصلك جديدنا

كذلك الاعجاب بصفحتنا على الفيسبوك

ساحة التحدي في تكنولوجيا الاجهزة فهل من منافس

ساحة التحدي في تكنولوجيا الاجهزة فهل من منافس


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 25

الموضوع: ساحة التحدي في تكنولوجيا الاجهزة فهل من منافس

  1. #1
    هكر متميز Array الصورة الرمزية الهلال منسي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    حيث النمر ربى عياله
    المشاركات
    698

    Cool ساحة التحدي في تكنولوجيا الاجهزة فهل من منافس





    بعد التحية العطرة والصلاه والسلام على خير البشر
    محمد صل الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه اجمعين

    احببت ان اضع هذا الموضع حتى نعرف ماهيا افضل الاجهزة مثلا وكذالك
    انوعها وما افضلها لتكن منافسه شريفه بين الاعضاء لافضل مواصفات لابتوب او ديسك توب
    محمول او مكتبي
    نبداء باسم الله

    اشارك بجهازين الاول IBM LEN0V0
    يشتغل بنضامXP
    وهذه مواصفاته
    IBM LEN0V0 IDEAPAD U550
    CPU GENUINE INTEL (R) CPU U 7300 @1.30 GZ 4 GB RAM Memory dedicated RAM - 500 GB Hard Drive - Display Size15.3" 44 cm

    ويشتغل ببصمة العين والاصبع




    اما الجهاز الثاني Toshiba satellite
    نضام
    BACK TRACK 5 R3
    هذه مواصفاتة
    Toshiba satellite L500-128
    Intel 2Dual Core Processor T7300 - 4 GB RAM Memory - dedicated RAM - 320 GB Hard Drive - Display Size15.3" 44 cm - 2.55 GHz - 2.8 GHz






    تم بحمد الله وفضله
    ننتضر ردودكم ومواصفات اجهزتكم اذا عجبكم الموضوع
    تحياتي وتقديري للجميع اخوكم في الله والاسلام
    الهلال منسي
    الانتباه من الجميع الابتوب الذي معي كان موجود مع ثلاثة اشخاص الاول مات والثاني جنن وباقي الثلاث معي









  2. #2
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية ALEKS
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    617

    افتراضي رد: ساحة التحدي في تكنولوجيا الاجهزة فهل من منافس



    يسعدني ان اكون اول من يرد على موضوعك الرائع

    صورة الجهاز





    مواصفات و مميزات لا بتوب باكرد بيل (لاب توبي الشخصي )

    Packard Bell Easy Note ‫(TJ75-JO)
    Processor: Intel® Core™ i5-450M 2.4GHz, 3MB L3 Cache
    Processor Bus Speed: 2.5GT/s DMI
    Memory: 4GB DDR3
    Memory Bus Speed: 1066 MHz
    Hard Disk: 500 GB SATA
    Hard Disk Spindle Speed: 7200 rpm
    Optical Drive: DVD /-RW Double Layer
    Screen: HD LED LCD
    Screen Size: 15.6"
    Screen Resolution: 1366 x 768 Pixels
    Display Card: ATI Mobility Radeon™ HD 5650
    Display Card Memory: Dedicated 1 GB UP TO 2640 MB
    Ethernet: Gigabit 10 / 100 / 1000
    Webcam: Available
    Memory Card Reader
    HDMI
    USB 2.0
    D-Sub
    WiFi: 802.11 a/b/g
    Bluetooth
    Installment : 153 EGP/60 Months


  3. #3
    هكر متميز Array الصورة الرمزية الهلال منسي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    حيث النمر ربى عياله
    المشاركات
    698

    Cool رد: ساحة التحدي في تكنولوجيا الاجهزة فهل من منافس

    حياك الله تشكر
    شوف منافسه شريفه هههههههههههه
    حقي احسن من حقك ههههههههههههه
    بعد سنة من استخدام باكرد بل وعدة فورمات ستتعطل لوحة المفاتيح يعني تعلق شوية معك
    ويبداء تسود الشاشة او تصبح مضلمة شويه ويتغير لون الى الون الاصفر ويشيب شعر راسه
    ويسعل ويكح ويصيح خذون لشركة عالجوني هههههههههههههههههههه
    امزح معك جهاز حلو وروعة الله يبارك لك فيه
    تحياتي ياغالي




  4. #4
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية ALEKS
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    617

    افتراضي رد: ساحة التحدي في تكنولوجيا الاجهزة فهل من منافس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهلال منسي مشاهدة المشاركة
    حياك الله تشكر
    شوف منافسه شريفه هههههههههههه
    حقي احسن من حقك ههههههههههههه
    بعد سنة من استخدام باكرد بل وعدة فورمات ستتعطل لوحة المفاتيح يعني تعلق شوية معك
    ويبداء تسود الشاشة او تصبح مضلمة شويه ويتغير لون الى الون الاصفر ويشيب شعر راسه
    ويسعل ويكح ويصيح خذون لشركة عالجوني هههههههههههههههههههه
    امزح معك جهاز حلو وروعة الله يبارك لك فيه
    تحياتي ياغالي

    هههههههههههه انا جالس اقرأ واقول اها اها اخر شي يوم قلت امزح معك قلت اشوا لانو صرله معي سنتين والوضع تمام التمام الله يبارك بعمرك حبيبي


  5. #5
    هكر مبتديء Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    2

    افتراضي رد: ساحة التحدي في تكنولوجيا الاجهزة فهل من منافس

    سؤال لأصحاب الامعرفة

    هل يوجد برنامج يمكنني استخدامه لاختراف اجهزة الاندرويد


  6. #6
    هكر متميز Array الصورة الرمزية الهلال منسي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    حيث النمر ربى عياله
    المشاركات
    698

    Cool رد: ساحة التحدي في تكنولوجيا الاجهزة فهل من منافس

    السلام عليكم حياكم الله جميعا
    هي حلاوة الموضوع في الرد لان كل واحد يحب يقتني افضل جهاز
    وكما يقول المثل العربي العام القرد في عين امه غزال ههههههههه
    اشوف اجهزتي افضل اجهزة وممكن تكون اجهزة اخرى افضل بس كذا طباع الناس
    تحياتي لك اخي ويسرني مرورك اخي الكاسر


    - - - تم التحديث - - -

    السلام عليكم اخي
    اما الاخ الذي يبحث عن برنامج اختراف
    انت تبحث في مكان خطاء لا يوجد عندي اي كلو عما تتحدث
    ممكن في قسم صيانة السيارات ابحث وستجده ان شاء الله
    او شوف ابو جلال لو كان مفتوح ممكن تلقا عنده هو اخصائي سيارات
    ودراجات نارية تحياتي اخي



    التعديل الأخير تم بواسطة الهلال منسي ; 01-24-2013 الساعة 01:40 AM


  7. #7
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية ALEKS
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    617

    افتراضي رد: ساحة التحدي في تكنولوجيا الاجهزة فهل من منافس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهلال منسي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم حياكم الله جميعا
    هي حلاوة الموضوع في الرد لان كل واحد يحب يقتني افضل جهاز
    وكما يقول المثل العربي العام القرد في عين امه غزال ههههههههه
    اشوف اجهزتي افضل اجهزة وممكن تكون اجهزة اخرى افضل بس كذا طباع الناس
    تحياتي لك اخي ويسرني مرورك اخي الكاسر


    - - - تم التحديث - - -

    السلام عليكم اخي
    اما الاخ الذي يبحث عن برنامج اختراف
    انت تبحث في مكان خطاء لا يوجد عندي اي كلو عما تتحدث
    ممكن في قسم صيانة السيارات ابحث وستجده ان شاء الله
    او شوف ابو جلال لو كان مفتوح ممكن تلقا عنده هو اخصائي سيارات
    ودراجات نارية تحياتي اخي



    هههههههههههههههه اخي الهلال المنسي ردك كان رائع

    ولكن اسمي هوا اليكس وليس الكاسر

    وبنسبة للاخ يلي يبحث زي ما قلك الاخ ابو جلال عنده الحل او اخوه بليلااا


  8. #8
    هكر متميز Array الصورة الرمزية touita
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    lιverpool
    المشاركات
    883

    افتراضي رد: ساحة التحدي في تكنولوجيا الاجهزة فهل من منافس

    هدا هو جهازي


    Portable - Notebook Type de produit
    Poids en kg 3 Kg
    Ecran 17,3 "
    Processeur Intel Pentium P6100*
    Vitesse du processeur 2 GHz /
    Mémoire cache externe 3 Mo
    Système d'exploitation et Logiciels fournis Microsoft Windows 7 Familiale Premium 64-bit**, Microsoft Office Starter 2010, Norton Online Backup (essai 30 jours), Symantec Norton Internet Security 2011 (essai 60 jours)
    ** Système d’exploitation soumis à l'acceptation d’une licence. Voir conditions ici : http://www.fnac.com/os
    Chipset Mobile Intel HM55 Express
    Mémoire RAM 4 Go
    Type de mémoire RAM installée DDR3
    RAM maxi 4 Go
    Capacité du disque dur 500 Go
    Type de disque dur SATA
    Vitesse de rotation du disque dur 5400 tours/min
    Lecteur / Graveur Combiné lecteur graveur CD/DVD double couche biformat avec technologie LigthScribe
    Lecteur de cartes mémoire 5 en 1
    Carte graphique Intel HD
    Mémoire vidéo maximale 1696 Mo
    Connecteurs DVI / HDMI / HDCP non / oui / nc
    Résolution maxi avec mémoire installée 1600 x 900
    Webcam intégrée Oui, avec micro
    Carte son Haut-parleurs Altec Lansing
    Carte réseau Ethernet 10/100 Mbps
    Communication sans fil WiFi 802.11b/g/n
    Connecteurs 3 USB 2.0, 1 RJ-45, 1 VGA, 1 HDMI, entrée et sortie audio
    Dispositif de pointage TouchPad (pavé tactile)
    Type de batterie / autonomie Lithium-ion / 6 cellules
    Caractéristiques complémentaires (*) Intel, le Logo Intel, Intel Inside, Intel Core et Core Inside sont des marques de commerce d'Intel Corporation aux États-Unis et dans d'autres pays.
    Dimensions (l x p x h) en mm 412 x 269 x 37,4


  9. #9
    هكر متميز Array الصورة الرمزية الهلال منسي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    حيث النمر ربى عياله
    المشاركات
    698

    Cool رد: ساحة التحدي في تكنولوجيا الاجهزة فهل من منافس

    الصراحة خفت اغلط في كتابة الاسم فقمت بتسميت الكاسر اسهل لي اخاف من اغلط
    في قراءة اسم لاكن الان بينت لي كيف اكتب الاسم الصحيح اخي الفاضل اليكس بارك الله فيك
    الغلط من عندي عفون

    - - - تم التحديث - - -

    هكدا يخو تيوتا راك حتى لتما مالا عندك جهاز يقعر في العباد صايي
    راك ضرك تحقر فينا سامبتي هههههههه
    بالابتوب تاعك بصحتك الله يبارك لك فيه ويرزقك افضل منه
    وجميع الحضور
    تحياتي وتقديري حفضكم الله جميعا


    - - - تم التحديث - - -

    انا غالبكم عندي جهازين يعني متفوق عليكم
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

    لو تتحدو الاثنين بتغلبوني
    ههههههههههههههههههههههههه ههههه


    التعديل الأخير تم بواسطة الهلال منسي ; 01-24-2013 الساعة 02:39 AM


  10. #10
    هكر متميز Array الصورة الرمزية WALEED HaCKeR
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    System 32
    المشاركات
    1,427

    افتراضي رد: ساحة التحدي في تكنولوجيا الاجهزة فهل من منافس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baddesteny مشاهدة المشاركة
    سؤال لأصحاب الامعرفة

    هل يوجد برنامج يمكنني استخدامه لاختراف اجهزة الاندرويد

    فيه .. الميتاسبلوت تركبه ع الاندرويد وتخترق .. بس الله اعلم بس تخترق غرف بلرنقو او اي شي
    وانا منتظر الدرس باقي مابدا


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. GoogLeتستحوذ على شركة تقدم تكنولوجيا التعرف على الوجوه
    بواسطة حوطي505 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 07-25-2011, 04:08 PM
  2. تحديااات مين قد التحدي
    بواسطة مجنون هكـر في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-03-2011, 03:33 PM
  3. التحدي بين الماضي والحاضر في ابتكار الفيروسات
    بواسطة الهلال منسي في المنتدى منتدى الفيروسات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-12-2011, 08:22 PM
  4. التحدي الكبير لكل هكر
    بواسطة علي رواس في المنتدى منتدى الإختراق العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-07-2010, 11:16 PM
  5. مع التحدي
    بواسطة kingdom20002000 في المنتدى قسم المواضيع المخالفة والمكررة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-25-2010, 04:25 PM

وجد الزوار هذه الصفحة بالبحث عن:

msi u270 مواصفات و مساوء

ما هي عيوب disque dur 1000 Gb

كل ما هو مختص بالهكر للاندرويد site:www.aljyyosh.com

BackTrack 5 R3 صور

تثبيت carte graphique باك تراك

backtrack on u270

تثبيت ati hd 5400 on backtrack 5r3

back track هل يمكن تثبيت على carte memoire

تحميل و بالصور كيفية تصليح disque dur n°320 g

ساحه التحدي

دورة تكنولوجيا في المنافسة

backtrack 5 r3 intel r wifi 1000 gb تثبيت

كارت الشاشة 1696MO هل تحمل الالعاب

المفضلات

أذونات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •