اشترك في قناتنا ليصلك جديدنا

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ليصلك جديدنا

كذلك الاعجاب بصفحتنا على الفيسبوك

أترك لك هنا ... بصمه !! بـ ( حديث / دُعاء/ حكمة / نصيحة ) .. !!

أترك لك هنا ... بصمه !! بـ ( حديث / دُعاء/ حكمة / نصيحة ) .. !!


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: أترك لك هنا ... بصمه !! بـ ( حديث / دُعاء/ حكمة / نصيحة ) .. !!

  1. #1
    هكر متميز Array الصورة الرمزية خبوش
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    إآلسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَعوٍُدُ يُهُ
    المشاركات
    667

    Red face أترك لك هنا ... بصمه !! بـ ( حديث / دُعاء/ حكمة / نصيحة ) .. !!






    أترك لك هنا ... بصمه !! بـ ( حديث / دُعاء/ حكمة / نصيحة ) .. !!

    اجعل هنـآ ..{ لَكِ بصصمه



    هــنا فــقــط...!



    كـلـمات مـضـيـئة
    شعر إسـلامي
    وحكم ووصايا
    مواعـظ أثرت بـنفـوسـناالـضعـيـفـه
    ومواقف عــلمـتــنـا قـيمـة الـحــياة



    أحبتي في الله..

    هنـا سنجمع من الحكم والوصـايـا..
    واقوال الرسول عليه الصلاة والسلام
    التي تتخللها مواقفـه المشرقـة..


    ومواعـظ الكـلـمّ...
    لتكون مساحـات تشع نـوراً
    كقلوبكم احبتي...
    وكلمات مضيئـة نقتبس من ضيائهـا
    او نزيدهـا ضيــاءَ..!!

    فهيا نتعلم ونعلم غيرنا
    جزاكم الله خير


    انا ماراح اثبته .. لان البعض يمكن يقول يثبت مواضيعه ويخلي مواضيعنا او يتضايق ..~
    لكن اذا شفنا تفاعل راح نثبته ..~

    لـآ تنسوني من الدعـآآء..



  2. #2
    هكر متميز Array الصورة الرمزية خبوش
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    إآلسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَعوٍُدُ يُهُ
    المشاركات
    667

    افتراضي رد: أترك لك هنا ... بصمه !! بـ ( حديث / دُعاء/ حكمة / نصيحة ) .. !!

    انتبة !..




    (امامك طريق ضيق لا يسع الا لشخص واحد بكفنة )


    ^

    وقف !

    قبل البدء بأي عمل* واسال نفسك ...
    هل هذا العمل يرضي الله عز وجل ؟ وهل هو خالصا لله عز وجل .
    ام للبشر نصيب من حر كاتك وسكناتك


    { (( اللهم يا مقلب القلوب والابصار ثبت قلبي على دينك ))}





  3. #3
    هكر متميز Array الصورة الرمزية خبوش
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    إآلسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَعوٍُدُ يُهُ
    المشاركات
    667

    افتراضي رد: أترك لك هنا ... بصمه !! بـ ( حديث / دُعاء/ حكمة / نصيحة ) .. !!

    ~{

    طهروا مسامعكم ~

    #!

    سورة الكهف بصوت الشيخ - ماهر المعيقلي -



  4. #4
    هكر متميز Array الصورة الرمزية خبوش
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    إآلسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَعوٍُدُ يُهُ
    المشاركات
    667

    افتراضي رد: أترك لك هنا ... بصمه !! بـ ( حديث / دُعاء/ حكمة / نصيحة ) .. !!


    وسيلة لتعشق الصلاة ^_^

    قبل أن تؤدي الصلاة

    هل فكرت يوماً
    ...
    و أنت تسمع الآذان
    بأن جبار السماوات و الأرض يدعوك للقائه في الصلاة،،،

    و أنت تتوضأ
    بأنك تستعد لمقابلة ملك الملوك،،،

    و أنت تكبر تكبيرة الإحرام
    بأنك ستدخل في مناجاة ربك السميع العليم،،،

    و أنت تقرأ سورة الفاتحة في الصلاة
    بأنك في حوار خاص بينك و بين خالقك ذي القوة المتين،،،

    و أنت تؤدي حركات الصلاة
    بأن هناك الأعداد التي لا يعلمها إلا الله من الملائكة راكعون و آخرون ساجدون
    منذ آلاف السنين حتى أطَّت السماء بهم،،،

    و أنت تسجد
    بأن أعظم و أجمل مكان يكون فيه الإنسان هو أن يكون قريباً من ربه
    الواحد الأحد،،،

    و أنت تسلم في آخر الصلاة
    بأنك تتحرق شوقاً للقائك القادم مع الرحمن الرحيم


  5. #5
    هكر متميز Array الصورة الرمزية خبوش
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    إآلسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَعوٍُدُ يُهُ
    المشاركات
    667

    افتراضي رد: أترك لك هنا ... بصمه !! بـ ( حديث / دُعاء/ حكمة / نصيحة ) .. !!



    ​‏​‏​‏​‏​‏​لو گآنَ ھہنآك محلآت لبيعَ ا̄لسعآده
    لوجدتَ ا̄لبشرَ يتہآفتون عليہآ
    ويشترونہآ بَ آغلى آلآثمآنَ !
    لكنہمَ يجہلونَ !!

    بـ أنہآ سجدةَ
    بينَ يدي آللہ .. بلآ مقآبل ♡┅


  6. #6
    هكر متميز Array الصورة الرمزية خبوش
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    إآلسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَعوٍُدُ يُهُ
    المشاركات
    667

    افتراضي رد: أترك لك هنا ... بصمه !! بـ ( حديث / دُعاء/ حكمة / نصيحة ) .. !!


    حًلَمًيِ
    آنِ آکوٌنِ بًآلَقُربً مًنِ آلَکعٌبًھہ وٌأصّلَيِ تٌحًتٌھآ وٌفُيِ آخِر سِجّدٍهّ يِهّمًسِ مًلَککُ آلَمًوٌتٌ بًأذِنِيِ
    [ يِا آيِتٌھا آلَنِفُسِ آلَمًطِمًئنِہ ارجّعٌيِ إلَى ربًککُ رآضيِہ مًرضيِہ ]



  7. #7
    هكر متميز Array الصورة الرمزية خبوش
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    إآلسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَعوٍُدُ يُهُ
    المشاركات
    667

    افتراضي رد: أترك لك هنا ... بصمه !! بـ ( حديث / دُعاء/ حكمة / نصيحة ) .. !!







    تآفهُون يبكُون علىَ حُبآ مضىَ وجروحآ ألمتهم بسببه ..

    وعآجزُون يبكوِن جوعآ وفقرٍ ولقمة عيشَ لم تصلهم ..
    والفرقَ بينهمَ يعجزِ اللسآن عن وصفه ..
    رحمآك ربيَ ..
    /
    قُم يَ صغيري ولا تبكيَ ..
    ولتعلم بأن من وزع الارزآق ينظر أليك ..
    ورحمته بك ضعف رحمت أمك بك


  8. #8
    هكر متميز Array الصورة الرمزية خبوش
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    إآلسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَعوٍُدُ يُهُ
    المشاركات
    667

    افتراضي رد: أترك لك هنا ... بصمه !! بـ ( حديث / دُعاء/ حكمة / نصيحة ) .. !!


    يقول احد الحكماء : مسكين ابن آدم لوخاف من النار كما يخاف الفقر ..لنجى منهما جميعاً
    ولو رغب في الجنة كما يرغب في الغنى .. لفاز بهما جميعاً
    ولو خاف الله في الباطن كما يخاف خلقه في الظاهر لسعد في الدارين جميعاً





    ..


  9. #9
    هكر متميز Array الصورة الرمزية خبوش
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    إآلسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَسٌٍَعوٍُدُ يُهُ
    المشاركات
    667

    افتراضي رد: أترك لك هنا ... بصمه !! بـ ( حديث / دُعاء/ حكمة / نصيحة ) .. !!

    سبحاان الله ۆبحمدهہَ ، سبحان الله العظيمَ ♥



  10. #10
    هكر نشيط Array الصورة الرمزية هيمؤؤ
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    الهند بس سسؤدآآني
    المشاركات
    182

    افتراضي رد: أترك لك هنا ... بصمه !! بـ ( حديث / دُعاء/ حكمة / نصيحة ) .. !!

    في ليلة من أجمل ليالي كل فتاه في ليلة عرس هذه الفتاة حصل ما هوغير متوقع... صعدت الأم وأخذت تساعد ابنتها في ارتداء فستانها الأبيض و حانت وقت الزفة و الفتاة واقفة بجوار عريسها... أخذت الفتاة تقول لأمها أنها لا ترى شيئاً أين الناس؟؟ أين الحضور ؟؟ لا أرى شيئاً أصبحت الأم تهدأ ابنتها ونصحتها أن تقرأ بعض آيات القرآن ربما يكون بسبب التوتر ولكن من غيرجدوى فأخذت العروس تبكي وتقول إنها لا ترى.. كل ما هو حولها ظلام .. أمسكت الأم بيد ابنتها وصعدوا إلى غرفه العروس ومعهم العريس.. حاولوا تهدئتها وجميع من في القاعة في ذهول ودهشة ما الذي حصل؟؟ ماذا جرى؟؟ وكثر الهمس والجدل حتى نزلت الأم وآخذت تخبر الحضور بأن ابنتها لا ترى، وطلبت من الحضور أن يتوضأو فربما أصيبت ابنتها بعين حاسده .. واستجاب الحضور رأفة ورغبة في مساعدة العروس ..ولكن العروس لم تسترد بصرها وأصر العريس على تكمله مراسم الزواج وهو مصمم على الاحتفاظ بها بالرغم من حالتها.. وهكذا أخذت الفتاه تتردد على الأطباء والشيوخ حتى سمعت في يوم من الأيام عن شيخ جيد ذهبت إليه، قال لها أنها مصابة بعين قوية لا تذهب إلا بموت صاحبها أو بمعرفته وأخذ أثر منه.. ومرت السنين واستسلمت العروس لحالتها وأنجبت أطفالاً.. وفي يوممن الأيام.. استيقظت من نومها وهي ترى!!! أول ما فكرت أن تفعله ركضت إلى الهاتف حتى تبشر والدتها.. أجاب أخوها: الو. قالت : أريد أمي لقد أبصرت لقد أبصرت اخبر أمي إني أبصرت. فقال أخيها وهو مختنق بغصة الم: لقد توفيت والدتناهذا الصباح !!!؟؟؟ سبحان الله جميع الحضور قد توضأ إلا الأم ولم يخطر في بال احد أنه من شدة إعجاب الأم بابنتها يمكن أن تحسدها. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إذا رأى أحدكم من نفسه أو ماله أو من أخيه ما يعجبه فليدع له بالبركة ، فإن العين حق" الراوي: عامر بن ربيعة بن كعب الدرجة: صحيح - المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع " رَبَنآ اغفِر لَنَاذُنُوبَنَا وَإسرَافَنَا فيِ أمرِنَا وَثَبِت أقدَامَنَا وَانصُرنَا عَلَى القَومِ الكَافِرِينَ صدق المثل القائل لا يحسد المال الا اصحابه


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. حكمة اليوم
    بواسطة brader في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-11-2012, 02:47 AM
  2. اخر بصمه لعتزااال الهكرز
    بواسطة virus3033 في المنتدى معرض الانجازات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-24-2011, 03:08 AM
  3. حكمة اليوووم ...~~~
    بواسطة حوطي505 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 03-08-2011, 05:16 PM
  4. ضع بصمتك فـي جهاز الضحية ...بصمه غيرر
    بواسطة JoKeR_pS في المنتدى قسم اختراق الأجهزة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-06-2010, 11:57 AM
  5. اجمل 100 حكمة
    بواسطة زيكوو في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-16-2010, 02:09 PM

وجد الزوار هذه الصفحة بالبحث عن:

أترك لك هنا ... بصمه ب ( حديث دُعاء حكمة نصيحة )

الحكمة عن البصمة الحياة

أترك لك هنا ... بصمه !! بـ ( حديث دُعاء حكمة نصيحة ) .. !!

أترك لك هنا ... بصمه !بـ ( حديث دُعاء حكمة نصيحة ) ..

أترك لك هنا ... بصمه !! بـ ( حديث دُعاء حكمة نصيحة ) .. !!

أترك لك هنا ... بصمه !! بـ ( حديث دُعاء حكمه نصيحه ) .. !!

أترك لك هنا ... بصمه !! بـ ( حديث دُعاء حكمه نصيحه ) .. !!

موضوع فيه اية وحديث وهل تعلم وحكمة ونصيحة

أترك لك هنا ... بصمه !! بـ ( حديث دُعاء حكمة نصيحة ) ..

أترك لك هنا ... بصمه !بـ ( حديث دُعاء حكمة نصيحة )

اترك يدي

أترك لك هنا ... بصمه !! بـ ( حديث دُعاء حكمة نصيحة )

مواعظ وحكم عن الحياة

حديث وحكمة وهل تعلم

دعاء الحكمة

حكمة نصيحة

حديث وحكمةوهل تعلمحكمة وحديث وهل تعلمدعاء وحكمهحكمة وهل تعلم ونصيحةحكمة وهل تعلم وحديثحديث وهلتعلم ودعاء حديثحكمه وهل تعلم وحديث حكمة اليوم وهل تعلم وحديثحكمه وهل تعلم وحديث ودعاء

المفضلات

أذونات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •