اشترك في قناتنا ليصلك جديدنا

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ليصلك جديدنا

كذلك الاعجاب بصفحتنا على الفيسبوك

دلائل من التحريف في الانجيل واثبات نبؤه محمد صلى الله عليه وسلم..؟

دلائل من التحريف في الانجيل واثبات نبؤه محمد صلى الله عليه وسلم..؟


النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: دلائل من التحريف في الانجيل واثبات نبؤه محمد صلى الله عليه وسلم..؟

  1. #1
    هكر متميز Array الصورة الرمزية wookr
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    فٍيٍ عآلمُ هيآطٍ
    المشاركات
    1,623

    افتراضي دلائل من التحريف في الانجيل واثبات نبؤه محمد صلى الله عليه وسلم..؟




    اثبات نبوه محمد صلى الله عليه وسلم..؟
    ولقد اخبرالكتاب المقدس بنبوة محمد صلى الله عليه وسلم بانه سوف ياتي اليه جبريل عليه السلام في (اشعياء12:29)(او يدفع الكتاب لمن لا يعرف الكتابة ويقال له اقرأ هذافيقول لا اعرف الكتابة ويقال له اقرأ هذا فيقول لا اعرف الكتابة)

    اثبات نبوه2 محمد صلى الله عليه وسلم..؟

    وقد اخبر الانجيل مرة اخرى بنبوة محمد ص في (إشعيا 11:10:28)(لانه امر على امر امر على امر ,فرض على فرض فرض على فرض ,هنا قيل هناك قيل .انه بشفة لكناء وبلسان اخر يكلم هذا الشعب ) لسان اخر يعني الغة اخرى ,ليس العبرية او الارامية ,ولكن العريبة .

    وهذه ثالث دليل من الكتاب المقدس يثبت نبوة محمد ص في (صفنيا9:3)(لأني حينئذ أحول الشعوب الى شفة نقية ليدعو كلهم باسم الرب ليعبدوه بكتف واحدة.) ومع الأسف ,ورغم ان الحق قد جاء بالعربية؟

    التحريف في كتاب الانجيل المشرف,,.

    اغلبية كتاب الانجيل محرف وفي (الملوك 8:24 )(كان يهوياكين ابن ثماني عشرة سنة حين ملك وملك ثلاثة اشهر في اورشليم) وفي (2 كتاب اخبار الايام 9:36)(كان يهوياكين ابن ثماني سنين حين ملك وملك ثلاثة اشهر وعشرة ايام ) سؤال : ثمانية عشر سنة ام ثمانية سنوات ؟ثلاثة اشهر ام ثلاثة اشهر وعشرة ايام ؟

    التحريف في الانجيل المزعوم بانه خالي من التحريف في (صمؤيل 23:6)(ولم يكن لميكال بنت شاول ولد الى يوم موتها) وفي (2صمؤيل 8:21)(فاخذ الملك ابني رصفة ابنة اية اللذين ولدتهما لشاول ارموني ومفيبوشث وبني ميكال ابنة شاول الخمسة الذين ولدتهم لعدرئيل ابن برزلاي المحولي. سؤال:هل انجبت ميكال ابناء ام لا ؟ لاحض ان اسم ميكال في 2 صمؤيل 8:21مازال موجودا في نسخة الملك جيمس والترجمة العالمية الجديدة للكتاب المقدس: المستعمل من قبل شهود يهوة ولاكن تم تغييره الى ميراب في الكتاب المقدس القياسي الامريكي الجديد نسخة 1973 ؟

    التحريف في الكتاب المقدس (صمؤيل 4:8(فأخذ داود منه الفا وسبع مئة فارس)وفي( 1اخبار الايام 4:18(واخذ داود منه الف مركبة وسبعة الاف فارس وعشرين الف رجل) سؤال الفا وسبعمائة ام سبعة الاف؟

    والتحريف موجود وخطير والعياذ بالله في (صمؤيل 1:24)(وعاد فحمي غضب الرب على اسرائيل فأهاج عليهم داود قائلا امض واحص إسرائيل ويهوذا) وفي (اخبار الايام 1:21) (ووقف الشيطان ضد إسرائيل واغوى داود ليحصي إسرائيل) سؤال؟هل رب داود إذ ن هو الشيطان ؟والعياذ بالله؟

    الاختلاف في الكتب الانجيل في (الملوك 26:8) (كان إخزيا ابن اثنتين وعشرين سنة حين ملك) وفي (كتاب اخبار الايام 2:22) (كان إخزيا ابن اثنين واربعين سنة حين ملك) سؤال: اثنان وعشرون ام اثنان واربعون عاما؟

    التحريف واضح في الكتاب المقدس وفي (يوحنا 31:5)(إن كنت اشهد لنفسي فشهادتي ليست حقا) وفي نفس يحنا هههه(يوحنا 14:8) (اجاب يسوع وقال لهم وان كنت اشهد لنفسي فشهادتي حق) كل هذا وليس محرف يا اهل العقول

    التحريف في الانجيل المزعوم بانه ليس محرف في (2صمؤيل 18:10)(وهرب السوريين من امام أسرائيل وقتل داود من السوريين سبع مئة مركبة واربعين الف فارس وضرب شويك رئيس جيشهم فمات هناك. وفي (2 اخبارالايام 2:22 ) (وهرب السوريين من امام اسرائيل وقتل داود من السوريين سبعة الاف رجل من الذين قاتلو في عريات وأربعين ألف راجل وقتل شوفك رئيس الجيش ) سؤال: سبعمائة عربة ام سبعة الاف رجل ؟ اربعون الف فارس ام راجل؟ شويك ام شوفك.......؟

    وفي( يوحنا 37:5) (لم تسمعو صوته (أي الله ) قط ولا ابصرتم هيئته) والاختلاف موجود في (يوحنا 9:14)الذي راني فقد راى الاب)


    ((كاتب هذا الانجيل يدعو لتحليل شرب الخمر و لا يمنع الزنا واليك التفصيل))
    موضوع تحويل الماء الى خمر التى جعلها كاتب انجيل يوحنا اول معجزات يسوع على زعمه فما هى الا اضافة شيطانية غير مقبولة اطلاقا وضعت لتحليل الخمر و تأمل معى هذا النص :

    في يحنا(وقال له. كل انسان انما يضع الخمر الجيدة اولا ومتى سكروا فحينئذ الدون. اما انت فقد ابقيت الخمر الجيدة الى الآن )
    هذا قول رئيس المتكأ و هو كما واضح رجل سكير يعرف ان تقديم الخمر الردىء يكون بعد ان يسكر المدعون بالخمر الجيد و لايستطيعوا التمييز بين الجيد و الردىء تخيل هذا الكلام فى كتاب مقدس يعلم السكارى ان الخمور الرديئة تقدم بعد الجيدة التى تسكر الشاربين اولا و هذه المعلومات لا يعرفها الا رواد الحانات و المواخير المنتشرة جدا فى مدينة افسس فى هذا الوقت و لا تقال ابدا فى كتاب مقدس ناهيك على ان تكون اول معجزات يسوع .!!!!!!
    ثم يقول كاتب هذا الانجيل و هو بالمناسبة من مدينة افسس اكثر المدن انحلالا فى هذا العصر يقول :
    11 هذه بداءة الآيات فعلها يسوع في قانا الجليل واظهر مجده فآمن به تلاميذه .

    اول المعجزات التى قام بها يسوع تحويل الماء الى الخمر و اظهر مجده و لا فخر هنا الامر واضح هذه نصوص شيطانية وضعها من يريد للرذيلة ان تنتشر و هذا الزنديق جعل ام المسيح السيدة مريم الصديقة هى التى تخبره بعدم وجود خمر كأنها هى التى تدعوه الى التصرف و كانها هى المسئولة عن تقديم الخمر لهؤلاء السكارى و هذا قول قبيح جدا لا اعرف كيف يقبلوا هم هذا النص ؟؟؟؟؟؟ .

    " ولما فرغت الخمر قالت ام يسوع له ليس لهم خمر."
    و يسوع هنا رد عليها اغرب رد يقوله انسان ( ناهيك عن نبى او نصف اله ) الى امه قال لها :
    4 قال لها يسوع ما لي ولك يا امرأة. لم تأت ساعتي بعد .

    و لم نسمع عن احد دعا امه امرأة ابدا من قبل و لم نفهم حكاية لم تأت ساعتى بعد ؟؟ و اذا كانت ساعته لم تأت بعد لماذا حول الماء الى خمر و من اجود انواع الخمور على حسب شهادة رئيس المتكأ ؟؟؟؟؟؟.

    (وهذا كلام جداا خطير في الكتاب المقدس ويسئ الى انة كلام الله ويسئ الى مريم الطاهره وتهامها بلزنى ولعيسى عليه السلام )

    كاتب هذا الانجيل جعل يسوع يدعوا امه يا امرأة و كذلك المرأة الزانية دعاها نفس الاسم يا امرأة و كذلك المرأة السامرية و هى زانية ايضا دعاها يا امرأة و عليه من الله ما يستحق . وهذا يجرنا للحديث عن المرأة الزانية و هى القصة التى ينفرد بها يوحنا مثل موضوع الخمر .

    قول يسوع على زعم من كتب هذا الانجيل عن المرأة الزانية التى اراد اليهود ان يطبقوا عليها الحد " من كان منكم بلا خطية فليرمها اولا بحجر"

    وهذا اولا طرح خاطىء لموضوع الثواب و العقاب لان شرط العصمة من الخطيئة لتنفيذ العقاب شرط غير واقعى و يستحيل تنفيذه لان الكل حتى على زعمهم هم ليس بلا خطيئة و هذا لا يعطى لاى انسان الحق فى عقوبة المخطىء و كما ترى هذا يجعل الامور غير حاسمة و المعنى الذى يستخلصه المرء من هذا النص كلنا نخطىء فلا عقاب لاحد و لا يحق لاحد عقاب اى انسان .

    الامر الثاتى حتى نصدق قول يسوع السابق و هو الوحيد بدون خطيئة على زعمهم كان لابد ان يرجمها هو لانه بلا خطيئة و على حسب قوله من كان بلا خطيئة فليرمها بحجر !!!!!!!. اذن هذا النص ينفى العصمة عن يسوع لانه قال لها " ولا انا ادينك." اى انا ايضا عندى خطيئة ما فلا استطيع ان ادينك

    بل قال لها بعد ذلك "اذهبي ولا تخطئي ايضا " يعنى بالتعبير المصرى "روحى بس ما تعمليش كده تانى " لاحظ هذا الرد فى موضوع ارتكاب كبيرة من الكبائر و الله المستعان .

    وهناك امرأة زانية اخرى مصيبتها افدح لان يسوع لم يعلق ابدا على ارتكابها هذه الفاحشة سواء سلبا او ايجابا بل هو الى الايجاب اقرب تأمل النص :
    16 قال لها يسوع اذهبي وادعي زوجك وتعالي الى ههنا.
    17 اجابت المرأة وقالت ليس لي زوج. قال لها يسوع حسنا قلت ليس لي زوج.
    18 لانه كان لك خمسة ازواج والذي لك الآن ليس هو زوجك. هذا قلت بالصدق.
    19 قالت له المرأة يا سيد ارى انك نبي.

    يسوع يقول" والذى لك الان ليس زوجك" بدون تعليق بل مستمر معها فى الحديث كأن هذا امر عادى و هذه المرأة تركت جرتها و ذهبت الى المدينة و قالت :
    29 هلموا انظروا انسانا قال لي كل ما فعلت. ألعل هذا هو المسيح.

    اذاعت الخبر فى المدينة و قالت هلموا انظروا انسان قال لى عن كل ما فعلت فى الحرام و ما ارتكبته من زنا هذا ما قالته المرأة موضوع الزنا فى هذا الانجيل موضوع عادى و المرأة لا تجد حرجا فى ان تعلن ذلك لكل الناس و لا يوجد عقاب او حتى زجر اقصى كلمة هى "روحى بس ما تعمليش كده تانى " .

    ثم يجىء كاتب هذا الانجيل الذى يدعو الى الفسق و الفجور يطلق على السيدة مريم الصديقة لقب امرأة مثل المرأة الزانية الاولى و الثانية (حاجة تقرف فعلا ) .

    و اختم هنا بالقول ان دائرة المعارف الكاثوليكية تقول ان نص كاتب انجيل يوحنا عن المرأة الزانية مفبرك و غير موجود فى معظم النسخ القديمة و اضيف انا ان من فبرك هذا النص مع نص تحويل الماء الى خمر زنديق يهدف الى نشر الفاحشة و عليه من الله ما يستحق .

    و هذا اول كتاب دين فى العالم يحلل الخمر و لا يعاقب على الزنا و الله المستعان .


    (و الان بعض الاقوال من مراجع مختلفة عن هذا الانجيل و كاتبه منقولة باختصار )

    دائرة المعارف الامريكية :

    تقول دائره المعارف الامريكيه:" ان انجيل يوحنا الذي انتسب صوابا او خطا الي:التلميذ الذي كان يسوع يحبه يعتبر الانجيل المحبوب للكثيرين , بيد ان العلماء يجادلون فيه باعتباره جزءا من: مشكله يوحنا. و لهذا الجدل اسباب قويه منها :

    اولا- يوجد ذلك التضارب الصارخ بينه وبين الاناجيل (الثلاثه) المتشابهه..فهذه الاخيره تسير حسب روايه مرقس للتسلسل التاريخي للاحداث , فتجعل منطقه الجليل هي المحل الرئيسي لرساله يسوع , بينما يقرر انجيل يوحنا ان ولايه اليهوديه كانت المركز الرئيسي .

    ثانيا- و هناك مشكله الاصحاح الاخير (رقم 21) من الانجيل . ان القاري العادي يستطيع ان يري ان الانجيل ينتهي بانسجام تام بانتهاء الاصحاح العشرين الذي يقول:

    واما هذه فقد كتبت لتؤمنوا ان يسوع هو المسيح ابن الله و لكي تكون لكم اذا امنتم حياه باسمه.

    ان هذا الاعلان يبين بوضوح الغرض الذي كتب من اجله هذا الكتاب (الانجيل). بعد ذلك ياتي الاصحاح(الاخير) الذى يخبرنا ان يسوع ظهر كرب اقيم من الاموات الى خمسة تلاميذ و اثنين اخرين غامضين و انه ارشدهم الى صيد السمك بمعجزة و انه قال لبطرس ارع خرافى ثم تاتى فقرة تشير الى استشهاد يوحنا 21 : 23 و كذلك تعليق مبهم يقول هذا هو التلميذ الذى جاء عن طريق الجماعة التى تشير الى نفسها بكلمة نحن نعلم !! و فى حقيقة الامر هؤلاء يصعب تحديدهم

    (والان لمن لم يقتنع حتى الان اليكم مزيد من النصوص و المقارنات )

    1 - كاتب انجيل يوحنا لم يذكر صراحة قصة تعميد يوحنا المعمدان ليسوع بل يذكر ان يوحنا لم يكن يعرف يسوع و ان العلامة هى نزول الروح مثل حمامة و هذا يخالف تماما الاناجيل الاخرى .

    2 - عندما بدأ يسوع مهمته صام 40 يوم على حسب الثلاثة اناجيل المتوازية و لكن فى يوحنا يصرح الكاتب انه بعد ثلاثة ايام من بداية مهمته حضر عرس قانا (حيث حول الماء الى خمر لزوم انبساط رئيس المتكأ ) و الاغرب انه حضر و معه تلاميذه ؟؟؟ اى تلاميذ كانوا مع يسوع بعد ثلاثة ايام من مهمته لا احد طبعا

    ودعي ايضا يسوع وتلاميذه الى العرس. و هذا يخالف لوقا ايضا 4: 40 و بها بعض معجزات قام بها يسوع قبل الالتقاء مع تلاميذه .

    و هو الذى صام 40 يوم قبل ان يبدأ مهمته و الحسنة الوحيدة لكاتب انجيل يوحنا هذا انه اغفل تماما القصة السخيفة عن تجربة ابليس ليسوع المذكورة فى الاناجيل الاخرى و لكن التناقض لا يزال قائما يسوع فى انجيل يوحنا نسى الصوم و التجربة و راح يحتفل و عرس قانا الجليل و يسقى هو و امه المدعون خمرا !!!!

    3 - عن يوحنا المعمدان ايضا و يبدو ان كاتب انجيل يوحنا هذا يتحدث عن يوحنا معمدان اخر غير المذكور فى بقية الاناجيل انظر متى 4 : 12
    ولما سمع يسوع ان يوحنا اسلم انصرف الى الجليل .


    ( نقطة مهمة جدا كاتب انجيل يوحنا هو الوحيد الذى لم يذكر اسماء الرسل الاثنى عشر و هذا نص لا يمكن اغفاله ابدا و لا تبرير لعدم وجوده الا انه لا يعرفهم اصلا )

    5 - تامل هذه النصوص و انظر المهزلة الموجودة هنا يوحنا 1 : 44
    وكان فيلبس من بيت صيدا من مدينة اندراوس وبطرس. و يوحنا 12 : 21
    فتقدم هؤلاء الى فيلبس الذي من بيت صيدا الجليل وسألوه قائلين يا سيد نريد ان نرى يسوع .

    قبل ان اعلق انظر ايضا النص فى لوقا 10 : 10
    وكذلك ايضا يعقوب ويوحنا ابنا زبدي اللذان كانا شريكي سمعان .

    كاتب انجيل يوحنا يقرر فى النص الاول ان بيت صيدا مدينة بطرس و بطرس و يوحنا ابن زبدى شركاء كما فى النص الثالث من لوقا اى هما من نفس المدينة او على الاقل يوحنا بن زبدى يعرف مدينة بطرس جيدا لانه شريكه .

    المشكلة ان بيت صيدا ليست فى الجليل اى ان الخطأ هنا مركب و لكن الذى يهمنى هنا ان يوحنا بن زبدى اذا كان هو كاتب انجيله لا يعرف مدينته الاصلية !!!!!!!!


    (((من كان تلميذ يسوع المفضل حسب الاناجيل الثلاثة الاولى هو بطرس بلا منافس الذى وصفه يسوع انه صخرة و اعطاه مفاتيح ملكوت السموات (متى 16 : 18 )))))
    اما كاتب انجيل يوحنا اعلن ان يوحنا ابن زبدى (اى هو نفسه اذا كان هو فعلا كاتب الانجيل ) هو المحبوب و رقم واحد و اليك النصوص فى انجيل يوحنا :
    وكان متكئا في حضن يسوع واحد من تلاميذه كان يسوع يحبه . فالتفت بطرس ونظر التلميذ الذي كان يسوع يحبه يتبعه وهو ايضا الذي اتكأ على صدره وقت العشاء وقال يا سيد من هو الذي يسلمك .
    فركضت وجاءت الى سمعان بطرس والى التلميذ الآخر الذي كان يسوع يحبه وقالت لهما اخذوا السيد من القبر ولسنا نعلم اين وضعوه .
    اى هو يكتب انه هو التلميذ المفضل ليسوع اكثر من مرة انه كاتب ممكن ان نصفه بالغرور و تمجيد النفس حتى لو كان ما يقوله حقيقى لا يقوله عن نفسه ابدا اين التواضع و اذا كان لم يكتبه اذن الكتاب مفبرك لا يصلح كوثيقة مقدسة ابدا .



  2. #2
    هكر مبتديء Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    29

    افتراضي رد: دلائل من التحريف في الانجيل واثبات نبؤه محمد صلى الله عليه وسلم..؟

    بارك الله فيك


  3. #3

    افتراضي رد: دلائل من التحريف في الانجيل واثبات نبؤه محمد صلى الله عليه وسلم..؟

    جزاك الله خيراً وجعلها في ميزان حسناتك
    والله موضوع تعبان عليه
    بس اعلم ان للصليبيين رد على كل جملة وكل رد أغبى من سابقه
    فقد رأيت شبهات كثيرة عن الانجيل لا يمكن لعقل أن يقتنع بصحتها ويردون على انها غير محرفة!!
    الله يهديهم ويهدي سائر الأمم الى دين الاسلام
    جاري التقييم بـ5 نجوم
    تقبل مروري

    التعديل الأخير تم بواسطة wookr ; 01-07-2012 الساعة 12:58 PM


  4. #4
    هكر متميز Array الصورة الرمزية wookr
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    فٍيٍ عآلمُ هيآطٍ
    المشاركات
    1,623

    افتراضي رد: دلائل من التحريف في الانجيل واثبات نبؤه محمد صلى الله عليه وسلم..؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anonymous Hacker مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيراً وجعلها في ميزان حسناتك
    والله موضوع تعبان عليه
    بس اعلم ان للصليبيين رد على كل جملة وكل رد أغبى من سابقه
    فقد رأيت شبهات كثيرة عن الانجيل لا يمكن لعقل أن يقتنع بصحتها ويردون على انها غير محرفة!!
    الله يهديهم ويهدي سائر الأمم الى دين الاسلام
    جاري التقييم بـ5 نجوم
    تقبل مروري
    إن قآم بوضع دليل يناقض هذا الدليل هذا تنآقض في دينه .
    وإن اصر على ذلك فآهذا تنآقض في عقله .
    بنسبه لي النصارى واليهود ارحم من الملحدين بكثير . .
    وحوآرآتي مع الملحدين أكثر من حورآتي مع النصارى .
    لذلك انا فكرة بأشي وكان بدي أخد رايك فيه عن طريق الاميل لكن للأسف لآ جآتك اضافه ولآ جآتني اضافه . خخخ . .
    ملحوظه : اسف أخي كنت ابغا اقتبس المشاركه قمت عدلت فيهآ بدون مآ أدري .


  5. #5

    افتراضي رد: دلائل من التحريف في الانجيل واثبات نبؤه محمد صلى الله عليه وسلم..؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wookr مشاهدة المشاركة
    إن قآم بوضع دليل يناقض هذا الدليل هذا تنآقض في دينه .
    وإن اصر على ذلك فآهذا تنآقض في عقله .
    بنسبه لي النصارى واليهود ارحم من الملحدين بكثير . .
    وحوآرآتي مع الملحدين أكثر من حورآتي مع النصارى .
    لذلك انا فكرة بأشي وكان بدي أخد رايك فيه عن طريق الاميل لكن للأسف لآ جآتك اضافه ولآ جآتني اضافه . خخخ . .
    ملحوظه : اسف أخي كنت ابغا اقتبس المشاركه قمت عدلت فيهآ بدون مآ أدري .

    أكيد أخي التناقض في دينهم وفي عقولهم مش بس في واحد منهم
    والملحدين أوسخ من اليهود والنصارى لأنهم لا يؤمنون بوجود خالق للكون بل إن الكون أتى عبثاً !!!
    وبالنسبة للملحوظة مش مشكلة انا بتصير في كثير هههه



  6. #6
    هكر مبتديء Array
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    25

    افتراضي رد: دلائل من التحريف في الانجيل واثبات نبؤه محمد صلى الله عليه وسلم..؟

    جزاك الله خير



  7. #7
    هكر مبتديء Array الصورة الرمزية The darkous
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    42

    افتراضي رد: دلائل من التحريف في الانجيل واثبات نبؤه محمد صلى الله عليه وسلم..؟

    مشكور اخي الكريم جزاك الله خيرا.


  8. #8
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية yheya
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    ام الدنيا مصر....
    المشاركات
    570

    افتراضي رد: دلائل من التحريف في الانجيل واثبات نبؤه محمد صلى الله عليه وسلم..؟

    مشكور اخي لكن دول تورش ولا يسمعو ولا يصغو


  9. #9
    هكر مبتديء Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    30

    افتراضي رد: دلائل من التحريف في الانجيل واثبات نبؤه محمد صلى الله عليه وسلم..؟

    جزاك الله خيررر اخي



المواضيع المتشابهه

  1. فضل الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم
    بواسطة صقر العرب في المنتدى المنتدى إلاسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-13-2011, 06:38 PM
  2. معجزات النبي محمد صلى الله عليه وسلم
    بواسطة عسوول2009 في المنتدى المنتدى إلاسلامي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-19-2010, 09:55 PM
  3. صور كامله لنبينا محمد صلي الله عليه وسلم
    بواسطة صقر العرب في المنتدى المنتدى إلاسلامي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-17-2010, 09:15 PM
  4. نبذة مختصرة عن النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم
    بواسطة عالم العرب في المنتدى المنتدى إلاسلامي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-17-2010, 07:20 AM
  5. لماذا الرسول محمد - صلى الله عليه وسلم - لم يؤذن ؟
    بواسطة شايل جروحه بروحه في المنتدى المنتدى إلاسلامي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-22-2009, 10:56 PM

وجد الزوار هذه الصفحة بالبحث عن:

نبوة محمد صلى الله عليه و سلم في الإنجيل و التوراة صقر

اثبات نسخ هذا الدين والتحريف في الانجيل

كتاب الدين والدولة في اثبات نبوة محمد صلى الله عليه وسلم

المفضلات

أذونات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •