اشترك في قناتنا ليصلك جديدنا

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ليصلك جديدنا

كذلك الاعجاب بصفحتنا على الفيسبوك

حوار بين الماء والنار

حوار بين الماء والنار


النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: حوار بين الماء والنار

  1. #1

    Post حوار بين الماء والنار






    قرات هذا الحوار الذي دار بين هذين
    العنصرين المهمين في حياتناواللذين لاغنى لنا عنهم في حياتنا اليومية وهما [b]الماء والنار واللهم نجنا من النار
    ارجو ان يعجبكم الحوار كما اعجبني

    الماء: هل سمعت أيتها النارعن المثل القائل (مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟


    النار: نعم سمعت به.. لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟


    أو يجعل لك قوة تفوق قوتي؟ أنت إذن تحلم.
    الماء :لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟

    النار: لأن النار إذا عظم أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها كل ماء الدنيا.


    الماء: اسمحي لخبرتي أن تعارضك فيما زعمت. فإن لكل نار ماء يطفؤها.


    النار : ومطفئ نارالهوى!


    الماء: ماء الوصل.

    النار : ومطفئ نارالحسد!


    الماء : ماء الحمد.

    النار : ومطفئ نارالفراق!


    الماء: ماء الصبر.
    [/
    النار: ومطفئ نارالشوق!

    الماء: ماء الأمل.
    النار: ومطفئ نارالوجع!الماء : ماءالشجاعة.

    النار :ومطفئ نار الفتنة.!


    الماء:ماء الإيمان.

    النار :كلا يا صاح.. النيران التي ذكرت لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد كل ساعة وكل حين.


    الماء : النار موت والماء حياة، وليس في الدنيا حي يكره الحياة ويحب الموت.



    النار:الموت أكبر من الحياة.


    الماء : بل الحياة أكبر، وأرجى،وأبقى.


    النار :كيف؟


    الماء : الحياة أكبر لأنها مستمرة مهما كبر الموت وتضخم. والحياة أرجى لأن كل حي يرجو أن يعود للحياة
    حتى بعد الموت. والحياة أبقى لأن نهاية العالم بعث وبقاء فلا موت في الجنة أوالسعير.


    النار : صدقت. لكن نار الخوف من الموت تستعر داخل كل حي لحظة بلحظة.


    الماء : وماء الرجاء يطفؤها.

    النار: أ تعرف الفرق بيني وبينك؟


    الماء : نعم، لولا وجودك لما كان ليمعنى ولا مكان.

    النار:صدقت. ولولا وجودك لما كان لي نضال.


    الماء : نضالك من أجل بقائك، ونضالي من أجل بقاء غيري.


    النار :لذلك أخسر حين تكون أنت خصمي.


    الماء: ومتى تكسبين جولات المعارك؟

    النار:حين أجد الحنين إلي أكبر من الهرب مني.


    الماء : وهل يحن إليك أحد؟


    النار :نعم، فبرد الانتظار تدفئه نار الحدث ،وبرد الحديث تذكيه نار الجدل، وبرد الود تسعره نار الشوق

    --------------------------------------------------------------------
    اتمنـــــــــــــــــــــ ــى ان ينــــــــــال اعجابـــــكم
    --------------------------------------------------------------------



  2. #2
    هكر متميز Array الصورة الرمزية حوطي505
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    1,789

    افتراضي رد: حوار بين الماء والنار

    يسعدني ان اكون اول من يرد على موضوعك الاكثر من رائع
    والله تحفه
    والحوار شيق ومفيد
    يعطيك العافية
    واسال الله ان يجعله في ميزان حسناتك
    ودي واحترامي ^~


  3. #3
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية wolf_13
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    المنطقة العربية
    المشاركات
    277

    افتراضي رد: حوار بين الماء والنار

    الموضوع جميل و طرحك اجمل و المناظرة مفيدة ...
    بارك الله بك وواصل ابداعاتك....
    تقبل مروري



المواضيع المتشابهه

  1. تبريد الكمبيوتر بواسطة الماء
    بواسطة pc freind في المنتدى منتدى الصيانة وتبادل الخبرات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 05-22-2012, 08:57 AM
  2. برنامج رائع وصغير لجعل الصور تتحرك على سطح الماء واعطائها نظرة جديدة
    بواسطة S @ M في المنتدى منتدى البرامج - تحميل برامج
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-22-2012, 05:26 AM
  3. حوار بين امرأتين متوفيات
    بواسطة ASDELY-ScOrPiOn في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-22-2011, 07:25 PM
  4. الحيوان الذي لا يشرب الماء
    بواسطة A.emam في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 03-22-2011, 03:02 PM
  5. حوار صحفي مع محشش بطل
    بواسطة mr.kotch في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 02-03-2011, 09:17 PM

وجد الزوار هذه الصفحة بالبحث عن:

العاب نار و ماء

المفضلات

أذونات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •