اشترك في قناتنا ليصلك جديدنا

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ليصلك جديدنا

كذلك الاعجاب بصفحتنا على الفيسبوك

كيف تجعل اي انسان يحبكـ‎

كيف تجعل اي انسان يحبكـ‎


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23

الموضوع: كيف تجعل اي انسان يحبكـ‎

  1. #1
    هكر متميز Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    667

    Post كيف تجعل اي انسان يحبكـ‎



    1. ضع نفسك مكان الأخر


    من أبرز الاتهامات التي نواجهها في حياتنا اليومية، عدم تقديرنا لمجهود الآخرين، وعدم شعورنا بهم، بل نركز اهتمامنا على أنفسنا فقط، والدليل على ذلك يظهر واضحا من خلال هذه التجربة؛ فكر قليلا في السؤال الأتي، ماذا تفعل لو أردت أن تذهب لتصطاد ؟، وماذا ستضع في الصنارة؟، هل ستضع الشيكولاته لأنك تحبها أم ستضع المانجو لأنك تفضلها؟،


    2. أظهر اهتماما بمن حولك


    إذا أردت أن يهتم بك الناس، فلابد أن تبادر أولا بالاهتمام بهم، فما الذي سيجعل الطرف الأخر يهتم بك دون أن تهتم به؟ وحتى المثل القديم يقول "قدم السبت...تجد الأحد ".


    حاول أن تتأمل قليلا، ستجد أن اهتمامك ينصب فقط على من يهتمون بك، ويظهرون لك هذا الاهتمام، جرب أن تتجاهل نفسك قليلا، وتتجنب قول كلمة "أنا" في محادثاتك، وفكر فقط في من حولك.


    3. ابتسم تبتسم لك الحياة ويحبك الآخرون.


    4. تذكر الأسماء ونادي كل فرد باسمه


    لاشك إن تعبيرات الوجه تتكلم بصوت أعمق من اللسان، فابتسامتك البسيطة أو حتى "الصفراء"، تعني الكثير بالنسبة للآخرين، فلماذا لا تستخدم ابتسامتك كوسيلة لكسب ود الآخرين، فإذا كنت ممن تكسو ملامحهم " التكشيرة"، فعليك أن تجرب الابتسامة مع كل من تعرفهم لمدة أسبوع، من أول عامل البوفيه إلى أغلي الناس عندك، سواء والدتك أوالدك أو أختك، وستلمس بنفسك الفرق الهائل في الانطباعات التي ستتغير وبسرعة مهولة، فابتسم


    اجتهد في تذكر أسماء من تقابلهم من الناس، وابذل مجهود في عمل صورة ذهنية عن الآخرين، واعمل على أن تنادي كل فرد باسمه، ثلاث نقاط ذهبية لحب الناس لك...
    فبعد العديد من التجارب، أتضح أن ليس لدى الفرد أحب من اسمه، فإذا ناديت شخص باسمه، فكأنك قدمت له خدمة جليلة، أما إذا نطقت اسمه بشكل خاطئ، أو نسيته، فقد ارتكبت خطا لا يغتفر.. فلماذا لا نستثمر هذه العادة البسيطة في اكتساب كل من عقول وقلوب الآخرين ...


    5. كن مستمعا جيدا وشجع الآخر على الكلام


    لا تتوهم بأن مواصلة للحديث طوال الوقت، ستجبر من حولك على الإنصات لكلامك والانبهار به، فاعلم إن الأخر مهما طالت قدرته على الإنصات، في النهاية هو أيضا بحاجة إلى الكلام، بل إن كل إنسان في حاجة أكثر إلى مستمع جيد ليشكو له همه، فاعمل على جعل الأخر يتحدث أكثر عن نفسه، وأتح له هذا المجال بالإنصات التام له، وإبداء الانجذاب لحديثه.


    أعط من يكلمك الفرصة للـ"الفضفضة" دون مقاطعة أو تدخل حتى ينهي حديثه، فلكي تصبح محدثا بارعا عليك أن تصبح مستمعا جيدا في البداية، فلتجرب من الآن، وستلمس النتائج بنفسك .


    6. تحدث فيما يسر محدثك



    كل إنسان لديه أشيائه واهتماماته التي يفضلها، ويحب أن يتحدث عنها مع الآخرين، فحاول أن تبذل قصارى جهدك لتعرف ما يفضل الآخرين، افتح المجال للطرف الأخر للانطلاق في الحديث عن أعماله واهتماماته و هواياته ومشكلاته، دون مقاطعة منك، بل أنصت فقط، وستجده أوتوماتيكيا فور الانتهاء من حديثه يبادلك الاهتمام، دون أي مجهود منك في لفت انتباهه.


    بهذه الخطوات البسيطة، يمكنك ترك أثرا طيبا لدى من حولك من أول تعامل بينكما، بل ربما دون حدوث أي تعامل فقط بابتسامتك، أي "من بعيد لبعيد


    مما اعجبني /منقول / تحيـــــــــــااتي...!!



  2. #2
    هكر مبتديء Array الصورة الرمزية المهاجر3200
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    جمهورية مصر العربية
    المشاركات
    61

    افتراضي رد: كيف تجعل اي انسان يحبكـ‎

    بارك الله فيك


  3. #3
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية ريماء الشمال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    جيوش الهكرز
    المشاركات
    298

    افتراضي رد: كيف تجعل اي انسان يحبكـ‎

    مشكور على الطرح يالغالي موضوع متميز



  4. #4
    هكر متميز Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    667

    افتراضي رد: كيف تجعل اي انسان يحبكـ‎

    نورتو وعطرتو متصفحي بروعه مروركم
    لاخلا ولا عدم منكم ..
    دمتم بخير ..


  5. #5
    هكر متميز Array الصورة الرمزية حوطي505
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    1,789

    افتراضي رد: كيف تجعل اي انسان يحبكـ‎

    جزاك الله خيرا .. تقبل مروري


  6. #6
    هكر متميز Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    667

    افتراضي رد: كيف تجعل اي انسان يحبكـ‎

    التميز والابداع في مرورك الجميل يالغلا



  7. #7
    هكر مبتديء Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    3

    افتراضي رد: كيف تجعل اي انسان يحبكـ‎

    جزاكم الله خيرا كلمات رائعة
    وبالفعل تكون أروع


  8. #8
    هكر متميز Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    667

    افتراضي رد: كيف تجعل اي انسان يحبكـ‎

    التميز والابداع في مرورك الجميل يالغلا


  9. #9

    افتراضي رد: كيف تجعل اي انسان يحبكـ‎

    مشكور على الموضوع الله يعطيك الف الف عافية



  10. #10
    هكر متميز Array الصورة الرمزية Ace
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    In Hell
    المشاركات
    1,849

    افتراضي رد: كيف تجعل اي انسان يحبكـ‎

    رائع جدا ولله


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. كيف تجعل Windows XP نسخة أصلية 100% من nwr
    بواسطة tikiouincity في المنتدى منتدى أنظمة التشغيل
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 05-28-2010, 07:03 PM
  2. لا تفتح قلبك لاي انسان
    بواسطة mr.fantom في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-13-2010, 06:41 PM
  3. لو طلب منك انسان اعمى ان تصف له الدنيا كيف تصفها؟
    بواسطة هكر بده تدريب في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-08-2010, 12:11 PM

وجد الزوار هذه الصفحة بالبحث عن:

ماذا تفعل اذا اردت احد يحبك

كيفية جعل صبي يحبك

كيفية تعرف شخص ليحبك

اذا اردت ان يحبك ولد

ماذا تفعلين لكي يحبك ولد

اذا ارت ان يحبني شخص فماذا افعل لحعل يحبني

كيفية جعل ولد يحبني

ماذا أفعل أذا أردت شخص يحبنياذا اردت ان الولد يحبني ماذا افعلماذا أفعل لكي يحبني صبيكيف تجعل نفسك تتكلم مع احد من دون فيس بوك ماذا تفعل اذا اردت ان يحبك ولد مادا أفعل اذا اردت شخص ان يحبنيكيف تجعلين الولديحبكلو اردت ان يحبني ولد ماذا افعلجعل الولد يحبنيمادا تفعل مع شاب ادا كن يحبك ماذا تفعل إذاتريد شخصاأن يحبكماذا تفعل لطفل يحبكإذا اردتا ان يحبك إنسان فماذا تفعلاذا اردت ان تجعل شخص يحبك فماذأ تفعلاذا اردت شخص يحبني ماذا افعل10 كلمات تجعل صبي يحبك إذا أردت من انسان أن يحبككيفية جعل الولد يحبك

المفضلات

أذونات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •