اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anonymous Hacker مشاهدة المشاركة
إذن فمن كلامك يُفهم أن نشر هذه الصورة حلال والنظر إليها حلال، وبذلك يكون إنكاري عليك خاطئ، ومعنى ذلك أنه لو رأى رسول الله -صلى الله عليه وسلم- هذا هو أو أحد أصحابه ما أنكر أحدهم ولأقروا جميعاً !!
ألا تقرأ القرآن! ألا تستمع الى كلام ربك حين قال (( وقل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم )) فأستحلفك بالله أن تجيب، أهذا من غض البصر! لا واللذي فلق الحبة وبرأ النسمة.
ألم تستمع الى قارئ القرآن حين قرأ قوله تعالى ( وَإِذْ زَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ وَقَالَ لا غَالِبَ لَكُمُ الْيَوْمَ مِنَ النَّاسِ وَإِنِّي جَارٌ لَكُمْ )
أو الى قوله حين توعد من يحب أن تُشاع الفاحشة ( إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ) فما بالك بمن نشرها !!!!!!

وبعدين عيب عليا والي علي البنات الي متصورة وحطه الصور علي الفيس ولا الي عمل الصورة اساسا >>> حرام عليك وعلى الفتاة المتصورة وعلى المصور وعلى صانع الصورة وعلى ناشرها، فقد أقررت بأن الذنب على من نشر الصورة على الفيسبوك ولم تقر بأن ما فعلته حرام؛ والله الذي لا اله غيره أن التعارض واضح وضوح الشمس في وسط النهار.
ولا تزعل نفسك امسح الموضوع وشكرا