السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلي على سيدنا محمد ( صلو عليه)

انا مبتدئ في اختراق المواقع طبعا تابعت دورات اختراق المواقع الموجودة هنا عالموقع والصراحة استفدت كثير ماشاء الله

لكن تواجهني كثير من المشكلات لم اجد لها حل هنا مثل مواقع الsql اخترقت كثير مواقع لكني لا اجد اليوزر والباس او يكون الباس مشفر او اني اجدهم وادخلهم على لوحة التحكم فلا يعملو

وعندي ايضا مشكلة الي هي بثغرات الابلود اضع الدورك وادخل الموقع واضع الاستغلال ارفع الشل ولكن للأسف لايظهر ...

انا الحمدلله عارف جميع مصطلحات الاختراق وفاهم الدروس الموضوعة هنا ولكن لما اجي اطبق ما بزبط معي ... المهم انا لا اطلب منكم اختراق موقع ولكن يا ريت تركزو على مشكلتي اقرأو الي تحت :

عندي كمثال موقع اسمو www.site.com هذا مثال طبعا حبيت اخترقه :
1- لازم استهدف الموقع : استخرجت الاي بي ونظام السيرفير والشركة المستضيفة والى اخره ...
2-استخرج الثغرات الي بالموقع: اذا ما وجدت اضع الاي بي على اي موقع بحث غير جوجل ومثلا استخرج السكربتات الموجودة على السيرفير .
3-مثلا وجدت سكربت vb اذهب الى موقع خاص بالثغرات واستخرج ثغراته . وهنا نيجي للمشكلة

كيف اتعامل مع الثغرات هذا اولا ... ثانيا اذا ما وجدت سيكربت مشهور او مصاب بالثغرات ماذا افعل !

يا ريت لمحترفين اختراق المواقع تكتبولي الخطوات لاختراق موقع كمثال اسمو www.site.com وتحاولو مع الخطوات تجاوبو على اسئلتي ولا تهتمو بشرح المصطلحات انا عارفها وحافظها
ويعطيكم الف عافية