بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-------------------------------------
الاسئلة هو أني اريد ان أعمل الباك تراك أساسي :
1- انا الان بويندوز xp اي فيه C و d و f و g و ليكن في علمكم انا عامل النظام في C
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
2- هل عند حذف النظام الي هو الان xp و تنصيب الباك تراك هل أجد C و d و f و g يعني انا كثير يهمني الاسياء التي في d , c ; f
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
3- اذا كانت الاشياء لا تذب أين أجدها عند دخولي الى الباك تراك لانو الباك تراك ما فيه لا d;e;f; و لا أي شئ
4- هل يمكن تنصيب الباك تراك أساسي من فلاش ديسك لانو عندي مشاكل في lecteur dvd الخاص بي ؟؟

5- كم يأخذ الباك تراك من حجم مثال الكس بي يأخذ : 15 gb و الباك تراك كم يأخذ ؟؟؟
6- طلب نصيحة : ما هي أفضل نسخة لينيكس ؟؟

بانتظار محترفي انظمة التشغيل ...
أخوكم Aymen_cyril_kamar