اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هانى الشبح مشاهدة المشاركة
2- هل عند حذف النظام الي هو الان xp و تنصيب الباك تراك هل أجد C و d و f و g يعني انا كثير يهمني الاسياء التي في d , c ; f

* عند تنصيب الباك تراك على الـ ( c ) سوف يحذف كل ما على الـ ( c ) لأن الباك تراك أخذ محل النظام السابق .

* عند تنصيب الباك تراك على الـ ( c ) ستظل البارتشنات كما هى ( d ,, e ,, f ) إلخ . فلا تخف .

* ولكن أحذر عند التنصيب لأن هناك إختيارات للتنصيب منها ( حذف كل ما على الهارد ديسك ) وجعله بارتشن واحد فقط .

* لابد أن تعرف طريقة التنصيب الصحيحة حتى لا تخسر كل ما على الهارد فى لحظة واحدة . ( حدثت معى قديما )

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
3- اذا كانت الاشياء لا تذهب أين أجدها عند دخولي الى الباك تراك لانو الباك تراك ما فيه لا d;e;f; و لا أي شئ

* عندما تثبت النظام ( أساسى ) على الجهاز سوف تجد كل البارتشنات وما فيها مثلما كانت أيام الويندوز بالضبط .

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

4- هل يمكن تنصيب الباك تراك أساسي من فلاش ديسك لانو عندي مشاكل في lecteur dvd الخاص بي ؟؟

* يمكن جدا .. ولكن لابد من تهيئة الفلاشة ببرنامج ( تهيئة خاص باللينيكس ) وهو برنامج سهل وخفيف جدا .

( لا أتذكر إسمه الآن ) لأننى فى العمل الآن .. ولو أردت إسمه واللينك بتاعه ممكن أرفعوهلك يا كبير .. إنت تأمر :

5- كم يأخذ الباك تراك من حجم مثال الكس بي يأخذ : 15 gb و الباك تراك كم يأخذ ؟؟؟

* كلما زادت المساحة كلما إستفدت أنت أكثر من أدوات الباك تراك .. ولو عندك المساحة صغيرة ممكن على 15 جيجا بايت تكفى .

6- طلب نصيحة : ما هي أفضل نسخة لينيكس ؟؟

أفضل نسخة لينيكس خفيفة وسهلة التعلم .. وهى بوابة للينيكس عموما .. بل إن الباك تراك مصنوع عليه .......!

إنها نسخة ( الأبونتو ubuntu ) ........... صدقنى هى البوابة الرئيسية لعالم إحتراف اللينيكس عموما .

أى سؤال تانى أنا فى الخدمة يا أخى الكريم
و اللله حبيبي مشكور جزيل الشكر افدتني الله يجازيك

تحـــــياتي