فنون السيطرة التامة على الضحايا للمبتدئين والمحترفين (الجزء الثالث)

فنون السيطرة التامة على الضحايا للمبتدئين والمحترفين (الجزء الثالث)

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 25

الموضوع: فنون السيطرة التامة على الضحايا للمبتدئين والمحترفين (الجزء الثالث)

Hasri فنون السيطرة التامة على الضحايا للمبتدئين والمحترفين (الجزء الثالث)

بس الله الرحمن الرحيم

مرحبا يا شباب كيف الصحة انشالله الكل تمام ولله يا شباب انا ما عم اطلع ولا افوت شي اسبوع الشباب والصبايا اشتاقولي لأنو تحسست من دوا بس قربت اطيب ابو الملوك راجع على الساحة قريبا ههههههههههه .
    يا شباب اللي ما تابع الدرس الاول والثاني يروح يشوفهم لانو مرتبطتين شوي هون ورح تنبسطو فيهم لا تخافو ما بمللو حلوين .
    الدرس الاول : http://www.aljyyosh.com/vb/showthread.php?t=44029
    الدرس الثاني : http://www.aljyyosh.com/vb/showthread.php?t=44527

هلى لهون تحياتي للي راحو شافو الدروس ورجعولنا وتحياتي للي مكفي معنا المهم وقفنا الدرس الماضي عند ملاحظة كانت اذاارتفع ضغط الدم ،القلب سيبدأ بتوزيع الدم على جميع انحاء الجسم بسرعة هائلة وهذه ما تعرف بحالة الخوف اذا فأذا بدأ القلب بهذه الحالة سيتم التشويش على بعض الافكار التي تدور بالعقل من هون اعزائي رح تكون نقطة بداية لدرسنا التالت حلو كتير اذا خاف الضحية بصير في تشويش على افكاره مشان هيك لازم تكون انت ذكي ودقيق بكل كلمة مشان تقدر تسيطر على الضحية سيطرة كاملة وتلعب في متل ما بدك ،

انا يا شباب اكفيلكم من تجربتي نهاية اخر اختراق معي فتت على جهاز الضحية واستخدمت التقنية اللي شرحناها بالدرس التاني طيب لورد شكلك مخبص كفي كفي تكرم عيونكم رح نكفي اخدت كل شي لازمني من الجهاز اثناء الاختراق والحمدلله لما سحبت الباسووردات اول حساب طلعلي حساب الشخص المطلوب اول اختراق بكون ماشي معي تمام وحظي حلووووو المهم اخذت بطريقي كم صوره صورة شو لورد منعرفك اخلاق انت لالالا يروح فكركم لبعيد كم صورة من جهاز الضحية مشان افهمو انو كنت بجهازو مشان الضرب النهائية اللي درسناها بالدرس التاني بقيت لفترة انا عم راقب الحساب من بعيد لبعيد وافوت انبش في لحتى اجت الليلة ودخلت على الحساب بس غلطت غلطة انو ما غيرت الايميل منحكي ليش باخر القصة ما علينا كلنا منغلط ومنتعلم من اخطائنا غيرت الباسوورد وغيرت وغيرت صورة الغلاف لصورة من اللي بحبها قلبكم وغيرت الصورة الشخصية لصورة من الصور اللي سحبناها من جهاز الضحية ...،

طيب اجينا هلى لتقنيات الكلام وفنونالتعامل مع الضحايا عن طريق الدردشة صدقوني يا جماعة الكلام بيعمل كتير شغلاتعن تجربة عم احكي مو هيك المهم طلعن اونلاين بحساب الضحية الساعة 12 منتصف الليل وكان اخ هذه الشخص طالع اون ايضا المهم مرت دقائق صمت تعدت السبع دقائق بتعرفو شو صار بهالوقت انا بعرف شو صار واللي تابعو الدرس الماضي بيعرفو شو صار. اكيد هو راح نادا اخو وقلو حسابك فاتح واجا اخو شاف حسابو وارجعو للدرس التاني وصفت شو بصير بالضحية بهاي الاثناء واستمتعت بالوصف ههههههههههه وانا متأكد انو صار بهالشخص نفس الشي . المهم دخلت وتحدثت مع اخ الصحية وانا على تمام الثقة انو شقيقة معو او هو الي قاعد عم يحكي تحدثت قائلا هااااااااااااي!!!! . استخدمنا هون تقنية استفزازية للضحية وبدنا نتحمل ردة الفعل بتعرفو شو كانت ردة فعل الضحية هون للاسف كانت ردة فعله كوووول هوا المهم اكلنا هوا ، ولله يا لورد تشرشحت انت انا بقلكم لا لازم تكون مسيطر على الوضع مسيطر على الوضع وانت مجرد ما عم تحكي من حساب الضحية انت بمركز 50% قوة طيب لورد وين ال50% التانية انا بقلكم ال50% التانية هية طريقتكم بالحكي وفنك بالتعامل معه واغلب الهكر بيحكو بعرف كل شي عنك او ولله رح ادمرك ....ألخ من هذا الكلام القديم والطرق القديمة طيب لورد هات شي جديد صرنا ب 2013 وانا بقلكم لعيونكم التقنية اللي تعاملت فيها انا ان قلتلو عدد افراد عائلته وشو شغلة ابوه وامه ووين ساكن ومعلومات عنو وعن اخواتو طيب لورد شو استفدت من هاي التقنية انا بقلكم شو ايستفدت استفدت انو خليتو يشك انو الشخص اللي مخترقو بيعرفو وقريب منو ووبهاي التقتية رح يكون خاف اكتر وارتفع ضغط الدم عندو اكتر وهون رح يصير في تشويش على الافكار اكتر ورح تكون الك اولوية التحدث وبهاي اللحظة انت عم تحكي من مركز قوة من 70 الى 90% قوة حسب قوة شخصية الضحية تحدثنا عنها فيما سبق طيب هون ببلش ارميلو الصنارة وارجعها بما انو بحالة خوف وفي تشويش على افكاره شو وقلتلو ......

قلتلو بتحب تعرف مين انا ؟ جوابو اكيد 96% رح يكون اي وانا جواب ضحيتي كان اي عرفنا على هالشخصية الحلوة كبير كبير انا كلهم بيحبوني هههههههههههه ما علينا المهم ضليتني اخدو واجيبو لحتى نشفتلو دمو ويا شباب انتبه تعرف بشخصيتك شو ماكان حتى لو كانت ضحيتك بنت حلوه وقالتلك اذا بتعرفني ممكن نصير اصدقاء تقوم انت معرفها عن حالك لأنو صارت معي وما عرفت عن حالي طبعا ما بهمني انا هههههههههههه لا نظامي يا شباب بعيد عن المزح لا تعرف بشخصيتك ابدا ، طول ما انت مجهول طول ما انت عم تحكي من مركز قوة بس اذا الضحية عرفك انسى يا معلم صرت فراطة ..

المهم يا شباب بعد حديث طال تاني يوم ادخل على الحساب ما يدخل شو صاير استرجع كلمة السر طيب ما علينا ما انتهيت انا انا ضعفت شوي بس ما ببين لحدا بضلني بمركز قوتي وهادا الي عملتو انا اثناء سحب الباسووردات طلع معي حسابو وحساب اخو حاليا اجا دور اخو دخلت على حساب اخو واستنيت الضحية لفتح وطلعتلو شو التقنية اللي لازم نستخدمها هون لورد انا بقلكم تقنية جربتها بكتير اختراقات وهي ضرورية بهاي الحالة انا شخصيا بسميها (اثبات النفس) هات لنشوف عرفنا على هالتقنية لورد انا بقلكم دخلت على حساب اخو وحكيت معو وفهمتو انو انا متى ما اريد بفوت على حسابو وجهازو وقلبو وعقلو وعطيتو كلمتين حلوين هون فنك بالحكي يا معلم انت هون شو صار بالضحية خالص تحطم شو كان ردو كان ردو طيب انا شو عملتلك مين انت وشو بدك مني . هههههههههههه رد متوقع هلى هون انا خلصت ضربتي وتمت السيطرة على الشخص الكترونيا وقلبيا وعقليا . طيب شو نهيت حديثي معو انو انا خلص شغلي معو بس رح اضلني متابعو بصمت بس بدون ما يعرف مع انو انا لا بدي اتابعو ولا شي بس تقنية كلام بتخلي يجن جنانه ما علينا لهون حاسسكن مليتو وتعبتو ما بدي اطول اكتر من هيك
    بس اقبل ما اختم يا جماعة بدي انوه على موضوع انو انا حكيت تجربتي هاي مشان الخص منها تقنيات الدرس لزيادة المتعة وما حدا يزعل على هذا الضحية هاي مشكلات شخصية وانتو لو محلي كنتو بتعلقو راسو بأول الشارع ما علينا اهم شي يا جماعة هو هدف الاختراق قبل الاختراق .

طيب اعزائي لهون بينتهي درسنا وانشالله قريبا رح نشوف كمان تقنيات اعلى وفنون اجمل بالتعامل مع الضحايا ، لا تحرمونا من الردود ولا تنسو التقييم

ملاحظة هامة : اذا تم التشويش على بعض الافكار في العقل سيقوم الانسان بكلمات وحركات لا ارادية ربما يندم عليها فيما بعد لذلك في هذه الحالة مع بعض التقنيات تستطيع السيطرة على جسم هذا الانسان (عن بعد)

تحياتي للجميع مالك (sparo)
    التعديل الأخير تم بواسطة sparo ; 03-05-2013 الساعة 09:28 PM

افتراضي رد: فنون السيطرة التامة على الضحايا للمبتدئين والمحترفين (الجزء الثالث)

مشكووور أخي ما قصرت

بارك الله فيك

العفو اخي مشكور على المرور .

هكر متألق الصورة الرمزية brader

بارك الله فيك

بالغضب والدم الاحمر نملئ قلوبنا
    سندمركم ونحرقكم جميعا
    هذا قدركم

تسلم صديقي نورت الموضوع تحياتي لك .

ربي يعطيك العافية ولا يحرمنا جديدك

الله يعافيكي ونورتي الموضوع مشكوره . تحياتي لكي

شكرا لك علي الموضوع
    ربي اجعلني ممن تنادي عليهم في الملاء الاعلي اني احب فلان فاحبوه

شكككرإ على الموضــوع ،

تسلم يا غالي

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة