هام جدا

هام جدا

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 17 من 17

الموضوع: هام جدا

هكر متألق الصورة الرمزية brader

افتراضي رد: هام جدا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lofe hak مشاهدة المشاركة
    مــــشــكور لطرحك

تقبل مروري اخوي
    شكرا اخي...

بالغضب والدم الاحمر نملئ قلوبنا
    سندمركم ونحرقكم جميعا
    هذا قدركم

يعطيك العافية
    بالتؤؤفيق
    إخترآق أجهزة _ إيميلات 100 %
    تشفير _ هيكس _ تلغيم 100 %
    اندكسات _ فرونت بيج 100 %
    إختراق مواقــع 30 %

#
    تم إعتـزال إختراق الأجهزة والتشفير

twitter : Ss_pc3

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brynpowr مشاهدة المشاركة
    .................................................. .................................................. .......... مشكورا يعطيك العافية.................................... .................................................. ......................
    شكرا اخي...

سندمركم ونحرقكم جميعا
    هذا قدركم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaiser hackers مشاهدة المشاركة
    كلامك سليم يا brader
    بس يحبو يشربو كابتشينو خخخخخخ
    عموما الي يفيد راح يستفيد
    لانو تبادل خبرات
    والاتفاق راح يكون على تعليم اشياء وبرامج تنفع المسلمين
    مو تعلم ناس ويروحو يزعجو المسلمين
    ملاحضة انا بعد ما تعلمت حماية واختراق الاجهزة وصرت ملم في هاذا المجال قررت جميع جميع البرامج الهامة والان أمتلك أكثر من 193 برنامج منها 70 برنامج من مواقع اجنبية ولاكن متردد ان اضعها في المنتدى وياتي شخص ويستعملها ضد المسلمين وبكذا انا شاركت في الذنب معة تصور لو وضعتها في هاذا المنتدى وانتشرت عبر الشبكة العكبوتية واستعملت ف الشر كم من السيئات راح اجمعها حتى بعد مماتي يعني في القبر واا نا اتعذب من شان ناس ما يقدر المسلمين
    عموما انا انتضر من القسم الاسلامي فتوى لهاذا الموضوع هل لو نشرتها واستعملت من قبل اشخاص في ازعاج المسلمين و في غير مكانها بيلحقني اثم انا انتضر الفتوى
    وعشان كذ انا قررت اعلم الناس الحماية وليسى الاختراق
    بتوفيق للجميع

بارك الله بك

ولاكن متردد ان اضعها في المنتدى وياتي شخص ويستعملها ضد المسلمين وبكذا انا شاركت في الذنب معة تصور لو وضعتها في هاذا المنتدى وانتشرت عبر الشبكة العكبوتية واستعملت ف الشر كم من السيئات راح اجمعها حتى بعد مماتي يعني في القبر واا نا اتعذب من شان ناس ما يقدر المسلمين

- - - تم التحديث - - -

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaiser hackers مشاهدة المشاركة
    كلامك سليم يا brader
    بس يحبو يشربو كابتشينو خخخخخخ
    عموما الي يفيد راح يستفيد
    لانو تبادل خبرات
    والاتفاق راح يكون على تعليم اشياء وبرامج تنفع المسلمين
    مو تعلم ناس ويروحو يزعجو المسلمين
    ملاحضة انا بعد ما تعلمت حماية واختراق الاجهزة وصرت ملم في هاذا المجال قررت جميع جميع البرامج الهامة والان أمتلك أكثر من 193 برنامج منها 70 برنامج من مواقع اجنبية ولاكن متردد ان اضعها في المنتدى وياتي شخص ويستعملها ضد المسلمين وبكذا انا شاركت في الذنب معة تصور لو وضعتها في هاذا المنتدى وانتشرت عبر الشبكة العكبوتية واستعملت ف الشر كم من السيئات راح اجمعها حتى بعد مماتي يعني في القبر واا نا اتعذب من شان ناس ما يقدر المسلمين
    عموما انا انتضر من القسم الاسلامي فتوى لهاذا الموضوع هل لو نشرتها واستعملت من قبل اشخاص في ازعاج المسلمين و في غير مكانها بيلحقني اثم انا انتضر الفتوى
    وعشان كذ انا قررت اعلم الناس الحماية وليسى الاختراق
    بتوفيق للجميع

بارك الله بك

ولاكن متردد ان اضعها في المنتدى وياتي شخص ويستعملها ضد المسلمين وبكذا انا شاركت في الذنب معة تصور لو وضعتها في هاذا المنتدى وانتشرت عبر الشبكة العكبوتية واستعملت ف الشر كم من السيئات راح اجمعها حتى بعد مماتي يعني في القبر واا نا اتعذب من شان ناس ما يقدر المسلمين
    ربي اجعلني ممن تنادي عليهم في الملاء الاعلي اني احب فلان فاحبوه

مشكووووور اخ برادر على الموضوع
    وكلامك صحيح ، اذ ان جميع المنتديات العربية بدون استثنائات تعاني من هذه المشكلة ، اذ ان هنالك منتديات زوارها كعدد زوار جيوش الهكرز او اكثر وتحصي اخر اليوم بـ 2 او 3 او 5 مشاركات جديده !!!. هذا الكلام محزن ومضحك جداً بنفس الوقت ، اذ ان منتديات زوارها اليومي 50,000 فما فوق يكون معدل مشاركاتها اليومي 5 مشاركات!!. ، اما المنتديات الأجنبية يكون عدد زوارها اليومي 100 زائر فتحصي معدل 20 مشاركة يومياً، هاذا مؤسف اذ اننا نحن اهل الاسلام واهل النخوه والنشامه ونحن اهل الحديث "لا يشكر الله من لا يشكر الناس". وبالأخر الاجانب يشكروا بعضهم ونحن لا!.

بالنهاية اللي بشوف مصيبة غيره بتهون عليه مصيبته ، وبالحقيقة فإن جيوش الهكرز يملك نشاطاً خيالياً مقارنة بالمواقع العربية الاخرى "واقولها بحق والله خير الشاهدين" ، اذ ان المنتديات التي تملك عدد زوار مشابه لجيوش الهكرز تحصي اخر يومها 5 - 10 مشاركات جديده ، وجيوش الهكرز بفضل الله بعيده كل البعد عن هذه الإحصائات ، مع العلم ان جيوش الهكرز تقيّد المشاركة بشكل قاسي ، اذ ان تسجيل عضوية قد يستغرق شهراً حتى يتم تفعيلها وهذا يحد من عدد الاعضاء الجدد ، وبعد تفعيل العضوية تحتاج الى 25 مشاركة فما فوق حتى تستطيع البداية بكتابة مواضيع جديده ، وهذا كله من اجل حماية الاعضاء.

لكن ، ما تقوله صحيحاً اذ انه مخجل لمنتدى يتخطى 50,000 زائر يومي ما يوصل عدد مشاركاته 5,000 زائر يومي لكن هذا هو حال المنتديات العربية

تقبل مروري.
    تحياتي للجميع.
    فيديو اليوم

اللهم صلي على سيدنا محمد ، على عَدد خَلقِك وَعلى قدر عَظَمَتك وعلى قَدرٍ محبتك له .

سجل إختراقك الأن في Aljyyosh.org بمميزات عديده

من مواضيعي:

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وبَحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إلهَ إلا أنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وأتُوبُ إِلَيْكَ

brader
    كلامك صح بس هو ده طبع العرب بتحب تتفرج من بعيد
    هو كويس حتي ان في ناس بتكتب شكرا انت شوف اي موضوع عدد التعليق اقل بكثير من عدد الزيارات !!!!!!!!!!!!!!!!!

((((كان الناس عملت حاجه لغزه او سوريا اوبورما اي بلد تاني مسلم ))))
    عموما هدا الحال في كل المنتديات اهدء يا brader
    ربي اجعلني ممن تنادي عليهم في الملاء الاعلي اني احب فلان فاحبوه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASDELY-ScOrPiOn مشاهدة المشاركة
    مشكووووور اخ برادر على الموضوع
    وكلامك صحيح ، اذ ان جميع المنتديات العربية بدون استثنائات تعاني من هذه المشكلة ، اذ ان هنالك منتديات زوارها كعدد زوار جيوش الهكرز او اكثر وتحصي اخر اليوم بـ 2 او 3 او 5 مشاركات جديده !!!. هذا الكلام محزن ومضحك جداً بنفس الوقت ، اذ ان منتديات زوارها اليومي 50,000 فما فوق يكون معدل مشاركاتها اليومي 5 مشاركات!!. ، اما المنتديات الأجنبية يكون عدد زوارها اليومي 100 زائر فتحصي معدل 20 مشاركة يومياً، هاذا مؤسف اذ اننا نحن اهل الاسلام واهل النخوه والنشامه ونحن اهل الحديث "لا يشكر الله من لا يشكر الناس". وبالأخر الاجانب يشكروا بعضهم ونحن لا!.

بالنهاية اللي بشوف مصيبة غيره بتهون عليه مصيبته ، وبالحقيقة فإن جيوش الهكرز يملك نشاطاً خيالياً مقارنة بالمواقع العربية الاخرى "واقولها بحق والله خير الشاهدين" ، اذ ان المنتديات التي تملك عدد زوار مشابه لجيوش الهكرز تحصي اخر يومها 5 - 10 مشاركات جديده ، وجيوش الهكرز بفضل الله بعيده كل البعد عن هذه الإحصائات ، مع العلم ان جيوش الهكرز تقيّد المشاركة بشكل قاسي ، اذ ان تسجيل عضوية قد يستغرق شهراً حتى يتم تفعيلها وهذا يحد من عدد الاعضاء الجدد ، وبعد تفعيل العضوية تحتاج الى 25 مشاركة فما فوق حتى تستطيع البداية بكتابة مواضيع جديده ، وهذا كله من اجل حماية الاعضاء.

لكن ، ما تقوله صحيحاً اذ انه مخجل لمنتدى يتخطى 50,000 زائر يومي ما يوصل عدد مشاركاته 5,000 زائر يومي لكن هذا هو حال المنتديات العربية

تقبل مروري.
    تحياتي للجميع.
    شكرا لك اخي كلامك صحيح اللهم اننا نعود بك من الهم والكسل والملل

- - - تم التحديث - - -

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ganat alah مشاهدة المشاركة
    brader
    كلامك صح بس هو ده طبع العرب بتحب تتفرج من بعيد
    هو كويس حتي ان في ناس بتكتب شكرا انت شوف اي موضوع عدد التعليق اقل بكثير من عدد الزيارات !!!!!!!!!!!!!!!!!

((((كان الناس عملت حاجه لغزه او سوريا اوبورما اي بلد تاني مسلم ))))
    عموما هدا الحال في كل المنتديات اهدء يا brader
    شكرا لمرورك وكلامك اللي فيه كل الحقيقة

سندمركم ونحرقكم جميعا
    هذا قدركم

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المفضلات

أذونات المشاركة