اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QtRoNiX FoX مشاهدة المشاركة
هلا اخوي ، وانت بالف خير وينعاد علينا وعليكم بالصحة والعافية ياا رب

اولاً انا ما راح اقدر اساعدك 100% لاني لا شفت السكربت ولا انا ركبتة ولا انا صممت الموقع ولا الموقع موقعي ولا حتى سجلت فيه او اعرف معلومات عنه ..
لهيك بما انك انت مدير الموقع لازم تراجع السكربت وتراجع التصاريح الي معطيها للاعضاء ولو شفت انك معطيهم تصاريح مو لازم تكون معهم ، الغيها عنهم والاعضاء الي تخترق احظرها بكل مرة وبشكل تلقائي

وحاول انت تعمل حساب كأنك عضو عادي وليس ادمن ، وحاول تكشف الثغرة بنفسك صير ادخل وجرب لحتى تحصل على الثغرة
وكمان لانك انت المدير ممكن تحصل على الثغرة بسرعة وبسهولة

وكمان لو كان لك خبرة في البرمجة بنصحك تحاول تغير السكربت او تعدل عليه وتطورة ولو شفت فيه ثغرات ترقعها ، لو كنت تربح من الموقع اموال كثيره ..

لانه اخوي بصراحة انا لا اعرف موقعك ولا اعرف اي شي بخصوصه ، وانت راح تكون ادرى مني بهذا الشي

ولو بدك تقلي طيب حاول ادخل للموقع واتعرف عليه وسجل فيه وحاول تكشف الثغرة بنفسك لحتى نشوفلها ترقيعه
اقلك اسف اخوي واعذرني لاني بهذا الوقت مشغول كثير بكورسات البرمجة وحتى ما افضى كثير لحتى اعمل دروس لدورة اختراق المواقع والسيرفرات ...

تحياتي اخوي
وعيد مبارك على الجميع ان شاء الله
بالتووفيق للجميع
شكرك لك اخوي الكريم والف شكر لهذي النصائح التي سأعمل بها وشكرا لردك الرائع
اتمنى لك الخير في كل مكان هذا العيد بصراحه كان عيد كوابيس لكن يلا حسبي الله ونعم الوكيل انا بسوي الى قلته
واذا واجهت مشاكل اكيد برجع لكم جميعا لانكم اخواني ماقصرت معي وتعبتك والله يسعدك ويرزقك بنت الحلال الى تسعدك