فهرس دورة اختراق المواقع والسيرفرات QtRoNiX FoX بدروس متجددة

فهرس دورة اختراق المواقع والسيرفرات QtRoNiX FoX بدروس متجددة

صفحة 5 من 22 الأولىالأولى ... 3456715 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 213

الموضوع: فهرس دورة اختراق المواقع والسيرفرات QtRoNiX FoX بدروس متجددة

افتراضي رد: فهرس دورة اختراق المواقع والسيرفرات المقدمة من قبل QtRoNiX FoX بدروس متجددة دائما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QtRoNiX FoX مشاهدة المشاركة
    شكلك مو شايف الفهرس يا اما بدك تتدلل علي ههههههههه
    اخوي اغلب ما ذكرتة تم شرحة
    مثل 1: اخي الغالي فقط لو ارفقت برامج او شسلات يعني ادوات اختراق مع الدروس لتكون اقوىورة اختراق المواقع و السيرفرات
    طيب ما انا في كل درس ارفع السكربتات المستخدمة وكمان ارفق اكثر من سكربت ومتعددة الانواع واشرح على اقوى السكربتات

مثال2: من فضلك ضع ترتيب العمليات مثلا :1تجميع المعلومات عن الموقع المستهدف عبر برنامج nmap
    2-استخراج ثغرات الموقغ غبر برنامج الفحص Acunetix Web Vulnerability Scanner 7 & C
    3-اسنغلال احد الثغرات التي تم فحصها و الوصول الى رفع الشل او الى بيانات الادمن
    4-و ادا ما كان فيه ثغرات اقحص المواقع المرفوعة على نفس السيرفر و ارفع الشل على احدها و احصل على الموقع المستهدف عبر تخطي صلاحية النوبدي
    5-و ادا نت رافع الشل و ما عارف شو تعمل عليك تخطي السيف مود ثم تخطي اليوزر و التحكم الكامل بالموقع مثل اضافة ملف او حدف ملف و غيرها
    6-بعد تخطي صلاحية اليوزر ارفع اندكسك و انت مرتاح

هذا كله شرحته بالدروس شكلك ما شفت الدورة انت هههه

اما بخصوص تخطي السيف مود ، اصبر علي يا اخي راح يكون كثير طرق لتخطي السيف مود لكن مو وقتها الان

بالتوفيق
    مشكور بارك الله فيك انا قؤات دورتك و اكملتها ووجدتها دورة ممتازة و مفهومة مشكور جزيل الشكر على ايه حال بارك الله فيك و لا تحرمنا من جديدك

هكر نشيط الصورة الرمزية HaCkeR Gold

افتراضي رد: فهرس دورة اختراق المواقع والسيرفرات المقدمة من قبل QtRoNiX FoX بدروس متجددة دائما

شكرالك ماقصرت
    جزاك الله خير
    بالتوفيق

مشكور والله عى الجهد الطيب
    وَمـن يـَتـهـيَب صُـعود آلـجـِـبآلِ ..... يَـعِـش أبَـد آلـدَهــر بَـيـنـ ألـحُـفَر

Thumbs up رد: فهرس دورة اختراق المواقع والسيرفرات المقدمة من قبل QtRoNiX FoX بدروس متجددة دائما

ليك احلى ثاااااانكس مشكور حياتو

راااااااااااااااائع دورة رااائعة

هكر متألق الصورة الرمزية Iraqe Hacker
    Iraqe Hacker™ ✔©Page&Official®Mafia █║▌│█│║▌║││█║▌║▌║

يعجز لساني عن التعبير الك ورد

اخي انته روعه بجد ودروسك مفيده وانشاء الله اني تعلمت منك هواي اشياء واصل الى الامام بل توفيق

بارك الله فيك

مـــشكـــور ابداع

أخي مع الإحترام الشديد لك لاكن دورتك فاشلة والسبب أنها كلها تعتمد على ثغرة (سكيول إنجكشن) وعلى فكرة إنت جالس تقول اكيد 100% حتحصل سكربت أو متغير أو أي شيئ المهم إنه يكون مصاب وهذا الكلام غير صحيح لإني جربت على مواقع
    ضعيفة وكثيرة ولاكن لم أجد أي شيئ من كلامك بس يمكن الأحصله هذا
    وش الحل هل أترك دورتك ام ان هناك طريقة أخرى للإختراق بمساعتك مع العلم إن شرحك جداً جميل لاكن ماقدرت أستفيد للأسف .
    مشكور أخي على المجهود الرائع وكمان ممكن منفضلك الماسنجر تبعك .؟؟؟؟؟
    وشكراً .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7med znt مشاهدة المشاركة
    أخي مع الإحترام الشديد لك لاكن دورتك فاشلة والسبب أنها كلها تعتمد على ثغرة (سكيول إنجكشن) وعلى فكرة إنت جالس تقول اكيد 100% حتحصل سكربت أو متغير أو أي شيئ المهم إنه يكون مصاب وهذا الكلام غير صحيح لإني جربت على مواقع
    ضعيفة وكثيرة ولاكن لم أجد أي شيئ من كلامك بس يمكن الأحصله هذا
    وش الحل هل أترك دورتك ام ان هناك طريقة أخرى للإختراق بمساعتك مع العلم إن شرحك جداً جميل لاكن ماقدرت أستفيد للأسف .
    مشكور أخي على المجهود الرائع وكمان ممكن منفضلك الماسنجر تبعك .؟؟؟؟؟
    وشكراً .
    اولاً احترامي لصراحتك وألفاضك الجميلة! لهيك ما راح احذف ردك
    ثانياً انت ما تعرف شو يعني سكيول انجكشن اصلن.
    لانك انت حاطط الشحطة (') على ملف HTML !!
    وثغرات الحقن يتم فحصها واكتشافها عبر متغيرات، مثال: id=50
    وليس لملفات HTML !!

وعلى فكرة إنت جالس تقول اكيد 100% حتحصل سكربت أو متغير أو أي شيئ المهم إنه يكون مصاب وهذا
    انت يا اخي مو عارف حالك شو بتحكي! نحصل على سكربت شو ؟؟
    وبعدين انا ما قلت 100% راح يكون الموقع مصاب، انا قلت ممكن بنسبة عالية انك تجد مواقع علسيرفر تكون مصابة.

وغير هيك ياغالي، لو الدورة مو عاجبتك مثل ما بتقول انها فاشلة!، بتغضر ما تشوف اي درس منها.

اتمنى لك التوفيق
    تحياتي

صفحة 5 من 22 الأولىالأولى ... 3456715 ... الأخيرةالأخيرة