فهرس دورة اختراق المواقع والسيرفرات QtRoNiX FoX بدروس متجددة

فهرس دورة اختراق المواقع والسيرفرات QtRoNiX FoX بدروس متجددة

النتائج 1 إلى 10 من 213

الموضوع: فهرس دورة اختراق المواقع والسيرفرات QtRoNiX FoX بدروس متجددة

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية

افتراضي رد: فهرس دورة اختراق المواقع والسيرفرات المقدمة من قبل QtRoNiX FoX بدروس متجددة دائما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7med znt مشاهدة المشاركة
    أخي مع الإحترام الشديد لك لاكن دورتك فاشلة والسبب أنها كلها تعتمد على ثغرة (سكيول إنجكشن) وعلى فكرة إنت جالس تقول اكيد 100% حتحصل سكربت أو متغير أو أي شيئ المهم إنه يكون مصاب وهذا الكلام غير صحيح لإني جربت على مواقع
    ضعيفة وكثيرة ولاكن لم أجد أي شيئ من كلامك بس يمكن الأحصله هذا
    وش الحل هل أترك دورتك ام ان هناك طريقة أخرى للإختراق بمساعتك مع العلم إن شرحك جداً جميل لاكن ماقدرت أستفيد للأسف .
    مشكور أخي على المجهود الرائع وكمان ممكن منفضلك الماسنجر تبعك .؟؟؟؟؟
    وشكراً .
    اولاً احترامي لصراحتك وألفاضك الجميلة! لهيك ما راح احذف ردك
    ثانياً انت ما تعرف شو يعني سكيول انجكشن اصلن.
    لانك انت حاطط الشحطة (') على ملف HTML !!
    وثغرات الحقن يتم فحصها واكتشافها عبر متغيرات، مثال: id=50
    وليس لملفات HTML !!

وعلى فكرة إنت جالس تقول اكيد 100% حتحصل سكربت أو متغير أو أي شيئ المهم إنه يكون مصاب وهذا
    انت يا اخي مو عارف حالك شو بتحكي! نحصل على سكربت شو ؟؟
    وبعدين انا ما قلت 100% راح يكون الموقع مصاب، انا قلت ممكن بنسبة عالية انك تجد مواقع علسيرفر تكون مصابة.

وغير هيك ياغالي، لو الدورة مو عاجبتك مثل ما بتقول انها فاشلة!، بتغضر ما تشوف اي درس منها.

اتمنى لك التوفيق
    تحياتي

Llahmuh رد: فهرس دورة اختراق المواقع والسيرفرات المقدمة من قبل QtRoNiX FoX بدروس متجددة دائما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QtRoNiX FoX مشاهدة المشاركة
    اولاً احترامي لصراحتك وألفاضك الجميلة! لهيك ما راح احذف ردك
    ثانياً انت ما تعرف شو يعني سكيول انجكشن اصلن.

(') على ملف HTML !!
    وثغرات الحقن يتم فحصها واكتشافها عبر متغيرات، مثال: id=50
    وليس لملفات HTML !!

انت يا اخي مو عارف حالك شو بتحكي! نحصل على سكربت شو ؟؟
    وبعدين انا ما قلت 100% راح يكون الموقع مصاب، انا قلت ممكن بنسبة عالية انك تجد مواقع علسيرفر تكون مصابة.

وغير هيك ياغالي، لو الدورة مو عاجبتك مثل ما بتقول انها فاشلة!، بتغضر ما تشوف اي درس منها.

اتمنى لك التوفيق
    تحياتي
    السلام عليكم وأخيراً ياأخي العزيز وأستاذي الفاضل " رديت على سؤالي وعلى فكرة هذا كان أحد الأسباب التي جعلتني أسئلك هذا السؤال علشان اتأكد إنك موجود وتابع دورتك في المنتدى .

طيب ياحبيبي الحين إنت مثل ماقلت انت( يا اخي مو عارف حالك شو بتحكي! )
    طيب والله هذا كل مأستطعت افهمه من دورتك بكل صراحة وبعدين عندي سؤال ليش إنت بدأت الدورة بتعريف الشل وشرح الشل بشكل عام وغيره طيب أنا أريد كيف أن أرفع شل على الموقع الأول ثم أتعلم ماهو الشل .
    وكمان انا لما سئلتك عن هذه الصورة كان قصدي إنه مافي ولا مرة قدرت أجد موقع مصاب يعني حتى إني دخلت مواقع ضعيفة جداً جداً جداً مثل مواقع ألعاب الفلاش وماشبه من مواقع ضعيفة ثم أقوم بوضع علامة (') في أخر الرابط وهذا مأجد ممكن تقولي كيف يعني ((لانك انت حاطط الشحطة على ملف HTML !! )) مافهمت وإذا بتقولي أدخل دورة أسدلي علشان تعرف ماهي هذه الثغرة بقولك مافهمت منه شيئ يمكن إني فهمت منك إنت أكثر المهم :
    أخي وحبيبي ممكن طلب هذا موقع المفروض إنه ضعيف وحمايته ضعيفة والله أعلم تفضل هذا رابط TEXT أنا جمعت فيه معلومات عنه مثل ماعلمتني في دورتك تفضل الرابط : تم الحذف

طيب المطلوب هو إنك تجرب ترفع الشل عليه بس طبعاً ((( لا تخترقه فقط جرب رفع الشل ))) لإنه موقع عربي ومسلمين .

وإذا قدرت إنك ترفع عليه الشل هذا معنه إنه الخطأ عندي وياأستاذ بالله عليك ممكن أسمك على الماسنجر .؟؟ أنا إيميلي على الماسنجر (( مخالف، تم الحذف )).

لو تقدر تضيفني او جيب أسمك وأنا أضيفك وألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف شكر لك ومع السلامة .
    التعديل الأخير تم بواسطة QtRoNiX FoX ; 11-15-2012 الساعة 09:15 PM