اخي الكريم هناك دورات لاكن نصيحة لا تيأس حاول مرة واكثر حتى تتعلم جميعنا كنا مثل حالتك الى ان تعلمنا والحمدلله لاكن هناك اشياء التزم بها ان تكون صبووور ولا تيأس تعلم ولا تحاول ان تتعلم كل شي بيوم او ساعة طبق الخطوات اكثر من مرة اعمل مفكرة حفظ تابع كل جديد ولا تتطرق لاكثر من موضوع يعني شفت واحد حاط اخترق اي موقع والثاني كاتب اخترق موقع خلال دقيقة تابع دورة واحده فقط تقبل مروري اخي الكريم
مشكور وماقصرت يالغالي يعطيك العافيه
الله ينصرهم يارب
والله مو فاهمه ايش هي مشكلتك
بس اذا ودك تتعلم اختراق المواقع شوف دورة فوكس مره قوويه

بالتؤؤفيــــــــــــق
يامهكره قصتي هي بختصار كنت العب في نادي نجران وفي المنتخب الكليات بس مشكلتي مع نادي نجران أنا طبعآ سويت حادث جاتني أصابه في أيدي اليمين الي هي خلع في الكرسوع مع هشاشه في العضم والاصابه الثانيه في الركبه الي هي الاربطه طبعآ كان لي راتب شهري وعقد راتب سنوي في النادي طبعآ النادي أستغني عني عشان الاصابه بطول ولا رح ألعب الابعد سنتين طبعأ حقوقي أستلمتها وكل شي أستلمته وأنا برجع الاهلي وبترك النادي طعبأ لهم موقع الاكتروني باأسم النادي وأنا منقهر منهم حتى زياره مازروني في المستشفى ولا قدمولي اي شي وحرموني من نادي قطري كنت بوقع معهم عقد كروي ممتاز بس خساره راح كل شي بس الحمدالله على كل شي والحين أنا أبي أهكر موقع النادي من قهري طبعآ الموقع الاداره شيعيه فكذا أبي أتعلم الحين فهمتي معاناتي وقصتي