المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خمسه اشياء ممنوع ان تقولها لأي امرأه,,

SeNaTooR
07-14-2009, 10:21 PM
****خمسه اشياء ممنوع ان تقولها لأي امراه****

صباحكم /مساؤكم

ورد جووووري

العباره الاولى^^انت مجنونه^^

لا تخبر المرأه انها مجنونه حتى لو تصرفت بجنون فترجمتها عند المرأه انها*انت مريضه نفسيا* اذا كان ولابد قل مثلا هذا تصرف مجنون هذا تصرف خارج عن المألوف.ولكن لاتقل انت مجنونه...

العباره الثانيه^^لاتقل انا احبك اثناء المجادله الكلاميه^^
لاتقل هذه الكلمه بعد نقاش حاد لانه لافعل سحري لها كما في الافلام فهذه الكلمه حتما ستسبب لك المزيد من المتاعب ولن يكون لها اي تأثير سحري ابدا ربما ستشعر بتأثير العصا دون السحر ولمساعدتك قل مثلا قل بعد خطا صدر عنك لن يتكرر هذا التصرف مره اخرى

العباره الثالثه ^^افعلي ماترينه مناسبا^^
العلاقات مليئه بالقرارت اين نأكل اين نسافر؟ اي مدرسه مناسبه للاطفال؟ واكثر الرجال لايستطيعون ان يقولوها بصراحه مايهمني,,قرري بنفسك,,بل يجملون العباره ويقولون افعلي ماترينه مناسبا,,وبذلك يلقون بالمسؤليه على النساء

العباره الرابعه^^ كنت تعرفين بانني اتصرف هكذا عندما تزوجنا^^
تأتي هذه العباره قاسيه وتعني انك لن تتغير ولن تحاول ان تتغير وان هذه هي الحياه التي ستعيشها الى الابد وبالتالي يموت جزء جميلا داخل النساء كان من الممكن ان يزدهر وينمو ويجعل الحياه الزوجيه اجمل اما العباره التي يفترض ان تقال :هذا التصرف يضايقني ايضا وانا احاول التخلص منه .

العباره الخامسه^^لاشيء^^
احيانا يشعر الرجل بأن اي شيء سيقوله سيترجم خطأ او يزيد المشاكل فيلزم الصمت .لاتقل لاشيء بل قل شيء حتى لو كان خطأ لن تنتهي الحياه عند هذه الكلمه اذا لم تشأ ان تتحدث قل لا اريد ان اتحدث الآن ربما بعد ان تهدا النفوس قليلا

تحياتي

ASDELY-ScOrPiOn
08-08-2009, 10:44 AM
مشكووووووووور يا مميز

هاوي حنانك
08-08-2009, 11:13 AM
الله يعطيك العافيه على هذا الموضوع الاكثر من راااااائع ,,,,,

Young.Hacker
08-10-2009, 12:19 AM
هههههههه و الله مشكووووور يا حبيبي ..... يسلموو

141414
08-10-2009, 02:32 AM