المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ارجو المساعده]مبتدئ وبحاجة لشحص متميز لاكون تلميذ تحت يده ان امكن

شبح الساحل
06-20-2015, 03:31 PM
اخواني عمالقة الهكرز في هاذا الصرح .....جيوش الهكر ......انا شحص مبتدئ جدا واعشق الهكرز واريد انا اكون متميز في هاذا المجال على ايديكم الكريمه اغلب الدورات الي شفتها عندكن مفيده وجيده ولاكن لشخص مثلي احتاج لشروح التفصيليه بالفيديو ..........كما احتاج الى الدوره كامله من الالف الى الياء ..........اختراق الاجهزه ...اختراق البريد والايميلات..........اختراق المواقع ...........اعلم انه يوجد دورات مطروحه بالاقسام ...الا انها في اغلبها بعض النواقص لا اعلم ما السبب اما مني انا او الروابط بحاجه الى تجديد......انتم عمالقت هاذا المجال ...وانا متدرب وضيع بين ايديكم .........ارجو الاهتمام ...........مع كامل تقديري

Iraqe Hacker
06-21-2015, 04:01 AM
اهلا صديقي اولا اتمنى ان تاخذ نصيحتي ولا تهملها
لاتكون كل شخص الذي يريد تعلم السباحه واول يوم يقول بدي انط بنص المحيط الاطلسي
-------------------
ركز معي يوجد دورات ومواضيع كثيرة بموقع الجيوش وغير مواقع هناك محرك بحث وفيه مواقع ودورات وفديوات
ابدي بلتسلسل اولا تابع دورات الحماية وكشف التلغيم
2 تابع دورات تعلم اللغه الانكليزية ولو بشيئ بسيط
تابع دورات ولو بشكل سطحي لاكن بفهم وتركيز عن للغات البرمجه في القسمين
المواقع ويب او سوفتوير برامج اذا كنت تحب تتعلم اختراق المواقع فعليك بمتابعت هذه الغات بلتسلسل
html
css
javascript
php
mysql

اما prel python ruby c bash
هذه تحتاجها من تكون في مرحلة المتوسط
بعدها تتابع دورات عن الثغرات وانواعها
وبعدها تتابع عن استغلال كل ثغره
وبعدها تبدي تجمع الادوات والانضمة الازمه لبدء اكتشاف الثغرات واختراق المواقع

اما اذا ارت اختراق الحواسيب
فلابد ان تتعلم ولو بشيء بسيط عن برمجة vb.net او c# اوc++ او غيرها
وتبدي تتعلم الحماية بشكل محترف وتبلش بلتقدم
اولا تعلم التشفير والتلغيم
وتنصيب البرامج الازمه لهذا المجال
وبعدها تتعلم اساليب الاختراق من هندسة عكسية وهندسة جماعية
وباقي المجالات من اختراق الشبكات او تتعلم الكرارز اي كسر البرامج المدفوعه
وياتي القسم الاحترافي وهو اختراق الانظمه الصناعيه سكادا
مثلا الاشارات المرورية والطاقة النووية واجهزة التحكم بلمصانع والشركات الصناعية
وختراق الاقمار الصناعية والقنوات التلفزيونية
والى اخره
وسمع النصيحة لن تنجح وتوصل الى هدفك من دون جهد عقلي وفراغ في الوقت وعدم الانشغال بلاشياء الترفيهية
ولا تخشى الفشل ابدا كرر المحاولة مرات عده وفكر وابتكر اساليب لن تتعلمهى على مواقع او من شخص
سلامي وتحياتي

indoushka
06-21-2015, 04:39 PM
وضع قيم واصل ابداعك

شبح الساحل
07-01-2015, 10:27 PM
مشكور يا اخي الكريم عنجد انت صرح عريق من مجكوعة صروح جيوش الهكر .اخي العزيز بتمنا اتواصل معك وتكون الشخص الو فضل علي بتعلم الهكر ارجو منك الرد ؟مع العلم اني عم تابع دورات وعطول عم اتفاجئ بشي ناقص فيها لهذا السبب انا احتاج اشخص مثلك يدعم اهتمامي بهاذا الموضوع من كافة الدورات البسيطه والفعاله والقويه بنفس الوقت ..................اشكر اهتمامك

akramt-bag
07-02-2015, 09:39 PM
السلام عليكم اخي في الحقيقة ليس لدي ما اضيفه لان الاخ اكريم Iraque hacker تمام اخي و الله اصبت
بارك الله فيك اول شيء يجب تعلمه في عالم الهكر و لي هو الحماية ثم الحماية اهم شيء
شكرا لكم ♥