المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار احتاجه ويحتاجه كل الهاكرز خاص ب التلغيم

toxino
02-21-2014, 01:56 PM
السلام عليكم
انا عندي استفسار حول تلغيم باتش بصفحة
يعني لما ترسل الصفحة للضحية رح يشتغل الباتش وتخترقه
يالي عندو شرح يفيدنا الله يخليكم

Jordan Ghost
02-21-2014, 03:08 PM
اهلا صديقي الغالي ... بالنسبة للتلغيم الصفحة اخوي مثلا انتا تصمم صفحة برامج وهمية يعني تكتب فيها مثلا برنامج لإختراق المواقع او الفيس بوك ...الخ
قتوم بإستبدال رابط التحميل البرنامج برابط السيرفر الخاص بك مع اجراء التلغيم وتغيير الايقونة لعدم شك الضحية وهنا مثال على العملية لكن على صفحة وهمية لليوتيوب http://www.aljyyosh.com/vb/showthread.php?t=49671
يلزمك للعملية استضافة مجانية لعمل الصفحة وخبرة بسيطة بالاكواد الخاصة بالصفحات والدمج والتشفير اتمنى اني افدتك اخوك Jordan Ghost

h m e
02-21-2014, 03:38 PM
انا عارف الاخ تكسينو يقصد ايييه يعني مثلا لو تبرمج اله حاسبة علي الموقع وحينما يضغط مثلا علي = يخترق جهازه

gamal1
02-21-2014, 07:42 PM
وأنا محتاج أعرف فعلاً الموضوع ده

- - - تم التحديث - - -

يعنى بمجرد ما الضحية يضغط على الرابط ينزل السيرفر على جهاز الضحية ويشتغل أتوماتيك لوحده

h m e
02-21-2014, 09:17 PM
والله احنا شكلنا بنحلم

shhaby
02-22-2014, 12:15 AM
وأنا محتاج أعرف فعلاً الموضوع ده

- - - تم التحديث - - -

يعنى بمجرد ما الضحية يضغط على الرابط ينزل السيرفر على جهاز الضحية ويشتغل أتوماتيك لوحده
اخي ما يشتغل السيرفر عندما يحمل الضحية البرنامج الملغوم ( يشتغل السيرفر عندما يفك الضغط الضحية عن البرنامج الملغوم الذي اوهمت به الضحية ) والسيرفر سوف يعمل اوتماتيكيا ويرسل التبليغ الى المخترق وهكذا سوف يمكنك التحكم بالجهاز تبع الضحية....
ملاحظة / اذا الضحية لم يفك الضغط عن البرنامج الملغوم لا يستطيع السيرفر التحرر ودخول جهاز الضحية لكن 99 % الضحية يفتح البرنامج لكن هذا يعتمد على مدى قدرتك لاقناع الضحية بالبرنامج ( الهندسة الاجتماعية ) ...بالتوفيق

h m e
02-22-2014, 09:45 PM
اخي شهابي احنا قصدنا ان احنا نصنع صفحة مزورة مثل برامج اختراق الفيسبوك الملغمة ومثلا عندما يضغط الضحية علي get password
يشتغل السيرفر