المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في برنامج Oracle VM VirtualBox

hackrz finix
12-15-2013, 11:13 PM
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
اليوم وانا احوال تنصيب باك تراك 5 r2 على برنامج Oracle VM VirtualBox انا ضغطت على Start حتى ابدا
العمل بس يقولي في خطأ وما فهمت شي
ارجو المساعدة

shhaby
12-15-2013, 11:20 PM
اخي انت وين واضع الباك تراك في اي قرص من الحاسبة .

hackrz finix
12-16-2013, 10:03 AM
انا واضعو على فلاش دسك usb فيه 8 جيجا

hackrz finix
12-17-2013, 03:03 PM
ارجووووووكم مافي حدا يساعدني؟؟؟؟:( :( :(

shhaby
12-17-2013, 05:13 PM
ارجووووووكم مافي حدا يساعدني؟؟؟؟:( :( :(
اخي السبب انت ليه ما في احد يساعدك ... طرحت مشكلتك يوم 15 / 12 الساعة الحادية عشر وثلاث عشر دقيقه وجاوبتك السعة الحادية عشر وعشرين دقيقة .
وات اختفيت الا الان 17 / 12 ... وتقول ما في احد يساعدني .
اخي . مشكلتك الغي كل الاعدادات تبعك واتبع الاتي .
اولا ضع الباك تراك على احد الاقراص .( d او e او g او f ) بحيث لا تضعه لا في c ولا على الدسكتوب ولا في الداونلود. يعني تختار قرص من الاقراص فيه مساحة كافي في جهازك . وتضع معاه الفوموير بوكس .
ثانيا تنصب الفوموير اولا ومن ثم تنصب الباك تراك وتعطيه مساحة كافية في الهارد دسك .
ثالثا والمهم ما عرفنة خصائص وامكانية جهازك الحاسوب ( قيمة الهارد دسك و الرام .... الخ ) .
رابعا . انت حملت الباك تراك باي صيغة ( بصيغة الونر لو بصيغة ايزو ) حتى ارفعلك فديو لتنصيب الباك تراك بالصيغة التي حملت بها .
وجاوبني حتى اقدر اساعدك وتنحل المشكلة . بالتوفيق

hackrz finix
12-17-2013, 06:32 PM
شكرا لك اخي لقد غيرت نسخة البرنامج حتى عملت بس وقعلي مشكل عند محاولتي لتثبيت الباك ترك 5 r2
فهو يصل الى 58 ثم يعملي المشكل د http://im36.gulfup.com/hRABB.png
انا عارف انو يعني ما معي مساحة كافية بس كيف اختار مسار مكان التحميل وهل يمكنني ان اعمل بالباك تراك 5 r2 من دون اني اثبتو

وآسف أثقلت عليكم باسئلة :redface:

shhaby
12-17-2013, 06:53 PM
اخي اذا ما عندك مساحة كافية في جهازك للباك تراك ما تقدر تنصبه .والباك تراك هو نظام يثبت كاساسي (وهذا ما انصحك فيه ) أو وهمي على برامج الفوموير بوكس
او الفيرتكل بوكس . الباك تراك ليس برنامج يا اخي هو نظام نظام نظام تعملوا اتصال مع الانترنيت وتقدر تدخل من خلاله الى الى اي موقع على الانترنيت مثلا الجيوش
او اي منتدى . اعتقد الفكرة وصلت . بالتوفيق واي سؤال اني حاضر

hackrz finix
12-17-2013, 07:22 PM
انا معي مساحة كافية للباك تراك بس ما عرفت كيف اغير مسارو + انا عارف انو نظام اذن ليش اشتغل عليه على نظام وهمي :)

shhaby
12-17-2013, 08:05 PM
اخي انت سوف تنصب الباك تراك على الفيرتيول بوكس وهذا الفيرتيول بوكس عملو ان يتنصب علية الانظمة الوهمية مثل وندوز 7 وندوز xp والباك تراك وتستطيع تعملوا اتصال مع النظام الاساسي او لا تعملو بكيفك والافضل لا تعمل اتصال بينهم ( سوف تسئل لماذا ) اجاوبك حبيبي اذا لا قدر الله وانت حملت برنامج ملغوم من احد فيه سيرفر اختراق لا يستطيع التحكم بجهازك الاساسي وتقدر بنصف ساعة تمسح الوندوز الوهمي وتنصب غيره . يعني اذا نصبت على الفوموير نظام الوندوز 7 او 8 او xp او الباك تراك ... هذا الجواب عن الوهمي وفائده
اما كيف تغير مسارالباك تراك هذه بسيطة ههههههه . اخي امسح الاعدادات للتنصيب كلها الاعدادات فقط . اوكي
الان انت اين واضع ملف الباك تراك تذهب اليه وتعمل( كوبي) اي نسخ وتذهب الى اي قرص عندك مثلا قرص d او e وتعمل (لسق ) . الان تنصب الفيرتكل بوكس
وتنصب الباك تراك وتعطي مساحة كافية للباك تراك في الرام والهارد ديسك . وتنتظر اكمال التنصيب .
كلمة الدخول هي root وهذه عندما تكتبها تظهر عندك وتكتب كلمة toor وهذه لا تظهر عندك وتكتب بعدهم كلمة startx ... وخلاص

hackrz finix
12-17-2013, 08:15 PM
مشكووووووور تم الافداة :) :) بعد ما احمل برنامج كامتازي سوديو 8 وافعلو انشاء لله اعمل شرحات تفيد المنتدى :) :)