المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثغرة

الرنيم
12-08-2013, 04:00 AM
(function(){var f=this;var h=parseFloat("0.06"),k=isNaN(h)||1h?0:h;var l=function(a,c){for(var d in a)Object.prototype.hasOwnProperty.call(a,d)&&c.call(null,a[d],d,a)};var m,n,p,q,r=function(){return f.navigator?f.navigator.userAgent:null};q=p=n=m=!1 ;var s;if(s=r()){var t=f.navigator;m=0==s.lastIndexOf("Opera",0);n=!m&&(-1!=s.indexOf("MSIE")||-1!=s.indexOf("Trident"));p=!m&&-1!=s.indexOf("WebKit");q=!m&&!p&&!n&&"Gecko"==t.product}var u=n,v=q,w=p;var x;if(m&&f.opera){var y=f.opera.version;"function"==typeof y&&y()}else v?x=/rv\:([^\);]+)(\)|;)/:u?x=/\b(?:MSIE|rv)[: ]([^\);]+)(\)|;)/:w&&(x=/WebKit\/(\S+)/),x&&x.exec(r());var z=function(a){this.b=[];this.a={};for(var c=0,d=arguments.length;cMath.random())){var d=Math.random();if(d<k){try{var b=new Uint16Array(1);window.crypto.getRandomValues(b);d= b[0]/65536}catch(e){d=Math.random()}c=c[Math.floor(d*c.length)];break r}}c=null}c&&""!=c&&a.a.hasOwnProperty(1)&&(a.a[1]=c)}};
z.prototype.c=function(a){return this.a.hasOwnProperty(a)?this.a[a]:""};z.prototype.geil=z.prototype.c;var C=function(){var a=A,c=[];l(a.a,function(a){""!=a&&c.push(a)});return 0<a.b.length&&0<c.length?a.b.join(",")+","+c.join(","):a.b.join(",")+c.join(",")};var A,D="google_conversion_id google_conversion_format go
الخطا في معلومات الباث

^^
هذا الي عرفت انه ثغرة الاسك مي الحاليه بس الي ابي اعرفه طريقة استغلال هالثغره

Saad.Nabir111
12-08-2013, 06:28 AM
مرحبا بجميع الهكرز, طاب مسائكم
http://www.freeimagehost.info/files/img/user_uploads/displayimage.php?id=azg826ya6402110181.gif

Jordan Ghost
12-08-2013, 01:44 PM
اختي الرنيم انا طرحت في قسم اختراق الايميلات طريقة صنع صفحة مزورة بإحترافية لكن مثل هاذي الثغرات تكون برايفت ومدفوووعة يعني بمصاري ومش الجميع يقدر يحصل عليها اظن هاي ثغرة قديمة وغير شغالة بتكون مرقعة فتطرح بالمجان نورتي

الرنيم
12-08-2013, 02:28 PM
والله هالثغره نزلها واحد بالاسك مي قبل ثلاث مدري اربع ايام وفاتح دوره تعليم اختراق الاسك مي انا بس حبيت افهم اكثر واعرف اذا صح ولا لا

ومشكور اخي جوردن كثيرررر ع الموضوع الي نزلته بالفعل انا محتاجه كذا مواضيع يسلمو

ضلال هكر
12-08-2013, 07:23 PM
اختي الرنيم زي ماقل الشبح الاردني الثغرات بتكون برايفت يعني ماتقدرين توصلين لها الا اذا تعرفين هكر قوي اوو تدفعين فلووس ودوري احد يبيع هاتي رابط الدورة بحاول افهمها ورااح افيدك اذا تبيغين

الرنيم
12-08-2013, 07:53 PM
برسلك رابط صفحته خاص