المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إختراق منتديات عراق نجم السماء

ASDELY-ScOrPiOn
01-19-2010, 10:41 PM
أهداء للجميع

إختراق منتديات عراق نجم السماء

رابط التسجيل الإختراق

http://www.zone-h.org/mirror/id/10133415 (http://www.zone-h.org/mirror/id/10133415)

رابط الموقع

http://www.iraqskystar.com/vb/ (http://www.iraqskystar.com/vb/)

تحياتي للجميع...

BLACK.JaGuAr
01-19-2010, 10:45 PM
الله عليك فعلا قم للمعلم وفه التبجيلا ، كل الاحترام وبانتظار جديدك
تحياتي لك

ASDELY-ScOrPiOn
01-19-2010, 10:47 PM
يا اخي والله منور
يا هلا فيك
شكرا لمرورك الجميل والمتألق
تخياتي لك

Saudi root
01-20-2010, 01:08 AM
اسديل ياذيب
كفففففو يادب

فنزوالي
01-20-2010, 10:20 AM
ولك تؤبر كليتي على هيك انجااااز...............
وربي انك كفووووووووو
تحيااااااااتي لك

mwao_okily_79
01-20-2010, 06:44 PM
السلام عليكم
انا صاحب المنتدى الي تحتفلون بأختراقه اليوم وتسموه انجاز
اتمنى ان مايحذف كلامي هذا
بعد الاتكال على الله استطعت ارجاع موقعي
انا موقعي عربي عراقي مفتوح للجميع وهو منتدى عام ولا توجد فيه مواضيع مخله للادب او مخالفه للدين الحنيف
فما هو سبب انتهاك حقوق موقعي وسرقة اهو لمجرد اللهو.
هل هذا صحيح بدل من تبادل المعارف والتكنلوجيا والوقوف معنا في تطوير منتدياتنا تعملون على تدميرها
اتمنى ان تنضظر للموضوع من عين الجد وان تكون قراراتكم اكثر اصابه وتوجيه قدراتكم الى المواقع التي تنتهك حرمة الاسلام والمسلمين
وفي النهايه تقبلو تحياتي وانا ان شاء الله مستعد لاي هجوم من قبلكم ان كان هدفكم تدمير المواقع العربيه وتخريبها وما اضن هذا الشي هو هدفكم

المقهورة
01-22-2010, 01:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد صاحب الموقع شجعني..... بالمواجهة
الى اسديلي واتباعه ...دائماً ادخل معرض الانجازات ...واخرج مستغربة متعجبة مذهولة
تفكري يروح يمين وشمال ..مو من افعالكم ابدا ..لكن من طريقة تفكيركم ..هل هذا يعتبر انجاز فعلاً
والله شيء عجيب ...ابداً ما اشك يا اسديلي ابدا صدقني من مهاراتك ...ولا من خبرتك لكن والله حرام تستخدم بهذي الطريقة ( يعني ما تقدر تثبت الا بهذي الطريقة .. )
...ومن التوقيع ..حقك ...واضح وضوح الشمس ..غضبك ..من ايش.. من الحقيقة ..الي مفادها انك مستحيل تسمع كلام غيرك ..ارجع للتوقيع
( لحد يتفلسفلي ...ok ليش من الاساس تمت الفلاسفة عليك ..؟؟؟)

( وهذا الشي ما جبته من عندي ..من هذا القسم بالذات كم مرة سئلك الاعضاء عن سبب الاختراق ..لكن مافي ولا تعليل )

طيب ...افترض مثلاً انوا الموقع يستحق الالغاء وبؤرة للفساد ومكان لكل ما هو محرم في الاسلام .( نسيت ان الاسلام نشر بالمعروف مو بالعدوان ).مثلاً ...هل تعتقد انو هذي هي الطريقة الصحيحة للعلاج ..انك تخترق الموقع ..لدقائق ..وعدد من المرات ...وخلاص الفساد راح ينتهي ( ما اتوقع هذا السبب ابدا يجي بباك )
طيب ليش ؟؟؟؟
انت خبير ...ok ما اختلفنا
انت اخترقت ...ok محد راح يشك
طيب من الاساس السبب في انك كل يوم تجيب موقع وتقول اهداء ..وبالجزمة كمان ...والله حاجة غريبة من شخص ذكي زيك
ما ادري ...لكن ...لو انا في مكانك ( طبعاً مستحيل..مو تقليل من شئني بالعكس انا افتخر بنفسي وبالشيء الي قاعدة احققه وارسم له ..مثل ما انت تفتخر بانجازاتك ) لازم اجعل انجازاتي تدوم فترة وما تنقطع .....والاهم ..تكون انجازاتي فيها خير لغيري ( مو شر ) ..وبرضوا تكون انجازاتي ..( طريق راح يسكله غيري ) لكن للافضل ( مش للاسوء )
هذي وجهة نظري ...ولك الحرية بتقبلها او رفضها ...لاكن ياليت توضح وجهة نظرك عشان نفهم
( ولو ما رديت ..فمن منظور نفسي .. اقدر افسر ؟؟؟ )
والسلام هو ما اختم به مشاركتي
فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المقهورة
01-22-2010, 01:43 AM
تفكري يروح يمين وشمال ..مو من افعالكم ابدا ..لكن من طريقة تفكيركم ..هل هذا يعتبر انجاز فعلاً
والله شيء عجيب ...ابداً ما اشك يا اسديلي ابدا صدقني من مهاراتك ...ولا من خبرتك لكن والله حرام تستخدم بهذي الطريقة ( يعني ما تقدر تثبت الا بهذي الطريقة .. )
...ومن التوقيع ..حقك ...واضح وضوح الشمس ..غضبك ..من ايش.. من الحقيقة ..الي مفادها انك مستحيل تسمع كلام غيرك ..ارجع للتوقيع

( وهذا الشي ما جبته من عندي ..من هذا القسم بالذات كم مرة سئلك الاعضاء عن سبب الاختراق ..لكن مافي ولا تعليل )

طيب ...افترض مثلاً انوا الموقع يستحق الالغاء وبؤرة للفساد ومكان لكل ما هو محرم في الاسلام .( نسيت ان الاسلام نشر بالمعروف مو بالعدوان ).مثلاً ...هل تعتقد انو هذي هي الطريقة الصحيحة للعلاج ..انك تخترق الموقع ..لدقائق ..وعدد من المرات ...وخلاص الفساد راح ينتهي ( ما اتوقع هذا السبب ابدا يجي بباك )
طيب ليش ؟؟؟؟
طيب من الاساس السبب في انك كل يوم تجيب موقع وتقول اهداء ..وبالجزمة كمان ...والله حاجة غريبة من شخص ذكي زيك
ما ادري ...لكن ...لو انا في مكانك ( طبعاً مستحيل..مو تقليل من شئني بالعكس انا افتخر بنفسي وبالشيء الي قاعدة احققه وارسم له ..مثل ما انت تفتخر بانجازاتك ) لازم اجعل انجازاتي تدوم فترة وما تنقطع .....والاهم ..تكون انجازاتي فيها خير لغيري ( مو شر ) ..وبرضوا تكون انجازاتي ..( طريق راح يسكله غيري ) لكن للافضل ( مش للاسوء )
هذي وجهة نظري ...ولك الحرية بتقبلها او رفضها ...لاكن ياليت توضح وجهة نظرك عشان نفهم

ASDELY-ScOrPiOn
01-22-2010, 01:41 PM

طيب ليش ؟؟؟؟
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات جيوش الهكرز إختراق منتديات عراق نجم السماء - منتديات جيوش الهكرز (http://www.aljyyosh.com/vb/showthread.php?t=5103)

بسم الله الرحمن الرحيم

أعتقد بأن كل من يومل الشيعة حتى لول كان بريال واحد سوف يكون عقابه مثلهم ما أختلفنا على هذه النقطة صح؟
طيب هذا الموقع موجود على سيرفر عراقي شيعي
ويعني هذا مشتري موقعه من شخص شيعي يعني أعطى الشيعي أموال لحتى يدوم سيرفرهم للأبد
أعتقد هذا هو الجواب وما في عليه كلام

الحب مو كلمة
01-22-2010, 04:10 PM
ياشباب مدام اسديلي قال يستاهل يخترق الموقع

والله يستاهل ماحد رح يجي يعلمه وش يسووي

انا متابعه لمواضيع اسديلي ومايسوي شي غلط الا في حد يستاهل

تحياتي

صقر العرب
01-22-2010, 07:10 PM
اذا منتدى شيعي

طبة مرض

قال الاوزعي رحمه الله (من سب ابو بكر فقد ارتد على دينه )

و يقول رسول الله صلى الله عليه و سلم

(عليكم بسنتي و سنة الخلفاء الراشدين المهدين من بعدي)

و الشيعة يسبون صحابة رسول الله و يكفرونهم بل يتجرأون و يطعنون بعرض الرسول

و يقولون عن عائشة رضي الله عنها بأنها فاجرة و العياذ بالله

اما زيكو اعتقد انه يجهل مذهبه و يجهل علماءه انصحه بمراجعة الامر و سيرى الامر

و لعلمك علماء الشيعة يكفرون السنة

لانه احد اركان المذهب الشيعي و هية يجب الايمان بولاية علي ابن ابي طالب (رضي الله عنه)

و من لم يؤمن بها فقد كفر كما قال الكليني في كتابه اصول الكافي

فلذالك ان اهل السنة و الجماعة بنظر علماء الشيعة كفار

عموما بأذن الله سوف اضع مواضيع شافية في القسم الاسلامي

لمن لا يعرف حقيقة الشيعة

صقر العرب
01-24-2010, 07:29 PM
اولا حبيبي انت مادخلك....انا كلامي موجه للاخ اسدلي

ثانيا مو انت اللي اتعلمني مذهبي...

ثالثا هذا عود انت عراقي مو بالله؟..

رابعا الشيعة تاج علة راسك..

ولا تدخل في مالا يعنيك...

انت تجاوزت علية شخصيا و انا لم اتجاوز عليك

لكن اقول لك ان المذهب الرافضي مذهب ردة و كفر

و فيه اعطاء لبشر صفات من الخالق

فهوة مذهب كفري بأمتياز

صقر العرب
01-27-2010, 05:54 AM
صدقت يا رسول الله

انت لا تعرف شروط الردة و الكفر

لكن انصحك بمتابعة علمائك و كلامهم

ان كان لك عقل رجحته و ان كان لا تملكه فالله يهديك

فنزوالي
01-27-2010, 10:36 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اشركرك اخي .. صقر العرب على كلامك الجميل والله يكثر من امثاالك والله يخليك
ومع احترامي للاخ..زيكوو بقلك شيء عقول الشيعه عقول تعباانه
واكرر شكري وتقديري لاخ الكريم صقر العرب واقول {انك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء}
وتحيااتي لكم...........

S @ M
01-28-2010, 02:21 AM
مشكووور يا صقر العرب على ردودك

NAWRAS
01-29-2010, 04:51 PM
شنوووووو يعني جلب واندعس ههههههه
عاشت ايدك اخوي
اسديلي
الله يوفقك وينصرك على اعداء الله

مخ الجني
01-29-2010, 07:17 PM
كفوووووووو لبى قلبك

هكورة
01-29-2010, 07:50 PM
الشيعة بشوهو سمعة الإسلام في معتقداتهم الخرفانة

تحياتي

أسدلي أكم مسيرتك

هكورة
01-30-2010, 01:55 AM
الشيعة هم من المرتدين

تخلفهم وصل أي يرفعو من الحسين وعلي إلى درجة الرسول صلى الله عليه وسلم بل وأكثر

إذا قامو نادو يا حسين يا علي يا فاطمة... ومين كمان !!؟؟؟ ولم يذكرو الرسول صلى الله عليه وسلم !!!

إخجلو من أنفسكم يا شيعة !

kad2006
01-31-2010, 01:00 AM
كفووووو اخي اسدلي
بارك الله فيك
واصل بدون فواصل

صقر العرب
01-31-2010, 03:51 PM
الشيعة تاج روسكم ياحاقدين

سبحان الله اخذتك عصبية الجاهلية

نحن حاقدين نعم لكن ليس تاج رؤسنا من يسب صحابة رسول الله و يكفرهم و يطعن بعرض رسول الله صلى الله عليه و سلم

ارجع لعلمائك المعاصرين و السابقين و انظر لحقدهم على الصحابة

ارجع لهم و انظر لكفرهم و هم يؤلهون انسان كان عبدا مخلصا لله و يؤلهون اولاده

هل كان في دين رسول الله اللطم و طبر الرؤس

يقول رسول الله صلى الله عليه و سلم

لعن الله النواحين و النواحات و شاقين الجيوب و شاقات الجيوب

دين الشيعة يقول ان علي ابن ابي طالب و اولاده معصومين من الخطأ و بذالك كفرو و هالفو القرأن قبل منهج رسول الله

بسم الله الرحمن الرحيم

ان تريد العصمة فأن العصمة لله

ارجو منك مراجعة سورة الاسراء و قراءتها بتدبر و فهم بأذن الله سترى الجواب الشافي

يقول الكليني صاحب كتاب الكافي و هوة احد علماء الشيعة من لم يؤمن بولاية علي فقد كفر

و بهذا ادخل اكثر من مليار و نصف مسلم بالكفر

صقر العرب
02-01-2010, 03:34 PM
لا اقول لك سوى الله يسامحك و يهديك

cracker
02-01-2010, 04:30 PM
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

mwao_okily_79
02-02-2010, 01:13 PM
السلام عليكم
انا اشكر كل من وقف معي في الردود وبارك الله فيكم .
انا هنا اليوم اكتب بسبب ما يسمى اختراق وهو ليس كما يذكر بل هو تلاعب في ملف الاندس فقط فلم يستمر الا دقائق معدوده وتم معالجة المشكله والحمد لله .
انا اردت معرفت سبب الاخترق فتبين لي السبب ( الموقع شيعي او السيرفر شيعي) انا لا اريد ان ادخل في موضوع طائفي لكن كل ما يقال كذب ولا صحه له ونحن الان في العراق نعيش السنه مع الشيعه بدون خلافات دعنا مما حدث في وقتها صحيح اننا في العراق قد صابنا بلاء كبير من الشيعه لكن في نفس الوقت الشيعه ايضا دفوع نفس ما دفعنا ونحن نعمل في العراق سويا وقد طوينا صفحة الماضي السوداء .
اذا بما يقوله المدعو صاحب الانجاز انه مسلم ويطبق شرع الله ان الشيعى روافض وانا اقسم اني لست منهم ولا صاحب السيرفر اذا فهو ارتكب خطاء ويعتبر هذا العمل اثما في ميزان سياته .
وما بوسعي في النهايه الى ان اقول اننا في العراق سنه والشيعه اخوان ولم يتسبب هذا الموضع بكره على اخواني الشيعه في العراق بسبب الاشتباه بان موقعي شيعي او السيرفر . والله يهدي من يشاء

صقر العرب
02-02-2010, 04:07 PM
و لله انت غلطان يوجد فرق كبير بين الايمان و الكفر

و نحن لسنا اخوان و من يقول ذالك فانه جاهل في دينه و في الشرع

mwao_okily_79
02-03-2010, 08:12 PM
وانا اقلك يوجد فرق كبير بين الشيعه العراقيين الطيبين وبين الشيعه الصفويين الايرانين وهذا ما نعانيه انا معك بأن هناك من الشيعه من يسب الصحابه وهم نسبه قليله واصولهم ايرانيه هم من يسعون وراء تهديم العراق لكن الشيعه العراقين اخواننا من لم تتلطخ ايديهم بدماء اخوانهم السنه
وارجومن المشرفين غلق الموضوع او حذفة . والسلام عليكم ورحمة الله

Next dream
02-03-2010, 08:57 PM
واللة ما فهمت شي الا انك اخترقة الموقع هاذا بس

وانا اقووووووووووول

كفووووووووووووووووووووووو وووووو يا ديب

كفووووووووووووووووووووووو وووووووووو خذ علئ هذا تقييم مني 100 %100

&&&الهكر الاسود&&&
02-03-2010, 10:13 PM
كفووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووو يا اسدلي دعست على خشمه كفووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو

صقر العرب
02-04-2010, 03:05 PM
الحمدلله ان الاخوة اتخذو الاجراءات بحقك

ASDELY-ScOrPiOn
02-05-2010, 12:38 PM
السلام عليكم
انا اشكر كل من وقف معي في الردود وبارك الله فيكم .
انا هنا اليوم اكتب بسبب ما يسمى اختراق وهو ليس كما يذكر بل هو تلاعب في ملف الاندس فقط فلم يستمر الا دقائق معدوده وتم معالجة المشكله والحمد لله .
انا اردت معرفت سبب الاخترق فتبين لي السبب ( الموقع شيعي او السيرفر شيعي) انا لا اريد ان ادخل في موضوع طائفي لكن كل ما يقال كذب ولا صحه له ونحن الان في العراق نعيش السنه مع الشيعه بدون خلافات دعنا مما حدث في وقتها صحيح اننا في العراق قد صابنا بلاء كبير من الشيعه لكن في نفس الوقت الشيعه ايضا دفوع نفس ما دفعنا ونحن نعمل في العراق سويا وقد طوينا صفحة الماضي السوداء .
اذا بما يقوله المدعو صاحب الانجاز انه مسلم ويطبق شرع الله ان الشيعى روافض وانا اقسم اني لست منهم ولا صاحب السيرفر اذا فهو ارتكب خطاء ويعتبر هذا العمل اثما في ميزان سياته .
وما بوسعي في النهايه الى ان اقول اننا في العراق سنه والشيعه اخوان ولم يتسبب هذا الموضع بكره على اخواني الشيعه في العراق بسبب الاشتباه بان موقعي شيعي او السيرفر . والله يهدي من يشاء

السلام عليكم
انا لم اقل بأنك صاحب السيرفر ولكنك لما استأجرت الإستضافة دفعت لواحد شيعي
والشيعة يسبون الصحابة، وبذلك أن أعطيت من يسب الصحابة أموال لتزيد قوتهم.