المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل توجد طريقة ؟؟

orochi2
10-14-2013, 03:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتم اخواني عندي سؤال احتاج اجابة وحل له ضرووري لو تكرمتم, وهو :
سحب ايميلات العضويات اي منتدى او موقع حتى لو كانت مخفية من طرف العضو.. هل يمكن او لا ؟ لو في طريقة لو سمحتم اريدها مع الشرح :). انا جربت بعض البرامج كهذا البرنامج : Advanced Email Extractor
لكنه لم ينفع لانه يسحب الايميلات اللي المكتوبة بالمنتدى فقط ,, للعلم انا لا اعرف في اختراق المواقع
المرجو الاجابة منكم ياجيوش لأني سبق ووضعت موضوع ولم احصل على اجابة ,, وبالتوفيق

- - - تم التحديث - - -

- - - تم التحديث - - -

اب اب

لو مافي حل حد يقول :)

Jordan Ghost
10-14-2013, 05:08 PM
اهلا اخوي لحل انك تخترق الموقع وتسحب العضويات او من خلال ثغرة سكيول تقدر تسحب عضويات عن طريق برنامج هافج والله اعلم موفق خوي

orochi2
10-14-2013, 09:54 PM
اهلا اخوي لحل انك تخترق الموقع وتسحب العضويات او من خلال ثغرة سكيول تقدر تسحب عضويات عن طريق برنامج هافج والله اعلم موفق خوي

تسلم ياغالي على مرورك ,,, الموقع فيه حماية كبيرة ماقدر اخترقه ^^ وخالي من الثغرات للعلم هو موقع لعبة اون لاين اجنبية

Jordan Ghost
10-14-2013, 10:13 PM
اها مش مشكلة بس فش موقع خالي من الثغرات :] يكون اغلب ثغرات غير مكشوفة يعني جرب ثغرات الwep عالباك تراك والميتا موفق

orochi2
10-15-2013, 03:45 PM
اها مش مشكلة بس فش موقع خالي من الثغرات :] يكون اغلب ثغرات غير مكشوفة يعني جرب ثغرات الwep عالباك تراك والميتا موفق

المشكلة هي اني لا اعرف شيء بالباك تراك :)

She!! Access
10-16-2013, 07:05 PM
الإيميلات موجودة في قاعدة بيانات الموقع، وعليك الحصول على ثغرة SQL Injection حتى تستطيع الإطلاع على محتويات جدول المستخدمين في الموقع.

انشاء الله محترف باك تراك
10-19-2013, 01:22 PM
مثلا ما قالو لك يعني من المستحيل انك تسحب عضويات و انت مو مخترق الموقع عليك اختراقه

افحصه من ثفرات جيدا و تلاقي فيه انشاء الله ثغرة xss او sql

Tiger Killer
10-19-2013, 03:12 PM
آلحل آلسليم آنك تخترق آلموقع وتحسب جميع آلأعضويآت !~

avast "new"
10-19-2013, 04:08 PM
عليكـ ان تتعلم الباك تراك أخــي و يستحسن لو كالي لينكس

orochi2
10-27-2013, 05:58 PM
حاولت لكن لا جدوى

هل ممكن طريقة لمعرفة اذا كان الموقع مصاب بثغرة sql او برنامج

shhaby
10-27-2013, 06:09 PM
حاولت لكن لا جدوى

اخي اذا تريد معرفة الموقع فيه ثغرة sql فعليك بهذة الدورة بالفديو تستفاد منها في اختراق المواقع وسحب العضويات ..
وهذة الطريقة اليدوية المضمونة ... وهناك طريقة عن طريق برنامج الهافج حملة من المنتدى وعلية شروحات عن استخدامه كثير في اليوتيوب.
وهذا رابط فهرست دورة ال sql ..
http://www.aljyyosh.com/vb/showthread.php?t=49127

كاسر المشاعر
11-02-2013, 06:42 PM
ان شاء الله يفيدوك الخبراء....:)

أســامــة
11-03-2013, 04:10 AM
سحب الايميلات دايماً دكون عن طريق ثغرة اسيكول انجكشن لانه الثغرة الوحيدة اللتي من خلالها تطلع على قواعد البيانات

كاسر المشاعر
11-04-2013, 10:52 AM
حاولت لكن لا جدوى

حبيب في عندك طرق كثير مثل انك تفحصه في الباك تراك و الباك تراك يحتوي على ادوات قوية في فحص المواقع.......

او تفحصه عن طريق برنامج Acunetix Web Vulnerability Scanner و البرنامج يعمل على الويندوز....... :)