المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فكرة جلب آلاف الضحايا بحاجة للتطوير الرجاء الدخول

Jordan Ghost
08-18-2013, 10:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم وانا قاعد اتفرج على التلفزيون ;) جابو اعلان عرض اراب جوتالنت الجديد فخطرت فبالي فكرة جهنمية :D

لكن تحتاج تطوير وانا حبيت اطرحها عليكم لعلي الاقي من يساعدني :confused:

طيب الفكرة هي التالية مثلا برمجة برنامج يتم التوصيل فيه بينه وبين استضافة مجانية مع خاصية Update بالعربي تحديث

طيب تقولي كيف يعني مش فاهم احكيلك مثال ناخد سورس برنامج اليوتيوب داونلودر طبعا هو مرتبط مع موقع اليوتيوب
احنا بنحول الارتباط مع اليوتيوب لإستضافة الي احنا نكون رافعين عليها

ملفات خاصة ببرنامج اراب جوتالنت مثلا أو نعمل من خلال البرنامج نفسو انو يكون ملغم

طبعا تلغيمة احترافية مو اي تلغيمة :tongue: المهم انو يكون كلين وبرايفت

طبعا لا حد يقولي انتي بدك تهكر عرب انا ما بدي اهكر عرب هاي فكرة بدها تطوير بس اول موضوع اجا براسي هو اراب جوتالنت

الي في عندو افكار برمجية بتقدر تفيدني يرد على الموضوع او يرسلي رسالة خاصة ترا موضوع مرة حلو طيب نيجي نحكي مثلا عن اعداد الضحايا

الي يمكن انك تجيبهم من هاي البرمجية خلينا نقول مثلا 2000 - 5000 كأدنى تقدير طبعا تحتاج هوست نو اي بي مدفوع

كي لا يتم التبليغ عنه اتمنى انو يكون عندكم فكرة بتقدر تفيدني مع السلامة ...

nice.killer
08-18-2013, 10:42 PM
مع اني الصرااااحة ما فهمت شي ,, محسووبك ما بعرف شي بإخترااق الاجهزة ... بس من طريقة كلاامك مبين انك وااثق من الخطة و من المعلووومات الي طرحتها .. وانا فهمت شوية امووور فأعتقد انها خطة من الاخر ...

dark prince
08-18-2013, 11:34 PM
فكرة رائعة جدا جدا وسوف احاول بتصميم هكذا برنامج وايجاد تلغيمة احترافية جديدة وغير منشورة وبالنسبة الى النو ايبي الهوست الخاص بي مدفوع

ولكن تصميم هذا البرنامج يحتاج الى خبرة كبيرة جدا وتركيز كبير جدا

سوف ادرس الطريقة

واصل

3aziz_ziza3
08-19-2013, 12:27 AM
ما شاء الله, واصل الى الامام
http://www.imageguru.org/files/img/user_uploads/displayimage.php?id=i0d7wmg1wpo9120701.gif

Jordan Ghost
08-19-2013, 02:23 PM
فكرة رائعة جدا جدا وسوف احاول بتصميم هكذا برنامج وايجاد تلغيمة احترافية جديدة وغير منشورة وبالنسبة الى النو ايبي الهوست الخاص بي مدفوع

ولكن تصميم هذا البرنامج يحتاج الى خبرة كبيرة جدا وتركيز كبير جدا

سوف ادرس الطريقة

واصل

لا تنساني ياخي ترا انا موجود عندك على الفيس بوك اسمي belal mohtaseb بالنسبة للتشفيرة موجودة عندي والسورس موجود بس بدي مبرمج جيد يساعدني خبرتي بالبرمجة ليست كافية :( راسلني اخوي ان شاء الله نلاقي حل

farissi mohssin
08-19-2013, 03:25 PM
فكر رائع واصل يا حبيبي

Yusuf Hassan
08-20-2013, 02:21 PM
مافهمت شي ياليت تحط صور مافهت الطريقة ولا الفكرة

funooon
08-21-2013, 02:40 AM
قصد الاخ انه يبرمج برنامج زي برنامج تحميل اليوتيوب
بس البرنامج مرتبط مع موقع هوا مسويه
واي واحد بينزل شي من طريق البرنامج سواءا فيديو او اي شي بينزل معاه بس يطلب تحديث برنامج الفلاش بليز او جافا او اي برنامج مشغل للفيديو ويضع رابطه الملغم
واي شخص يحمل مقطع مثلا تفتح عنده صفحه للتحديث الضحيه اكيد وطبعا راح يحدث وينزل له السيرفر ويشغله ويخترق جهازه

هذي فكره مبسطه اتوقع انه قصد الاخ هذا الكلام

- - - تم التحديث - - -

قصد الاخ انه يبرمج برنامج زي برنامج تحميل اليوتيوب
بس البرنامج مرتبط مع موقع هوا مسويه
واي واحد بينزل شي من طريق البرنامج سواءا فيديو او اي شي بينزل معاه بس يطلب تحديث برنامج الفلاش بليز او جافا او اي برنامج مشغل للفيديو ويضع رابطه الملغم
واي شخص يحمل مقطع مثلا تفتح عنده صفحه للتحديث الضحيه اكيد وطبعا راح يحدث وينزل له السيرفر ويشغله ويخترق جهازه

هذي فكره مبسطه اتوقع انه قصد الاخ هذا الكلام

قهر اليهود
08-21-2013, 02:09 PM
بارك الله فيك

صلى على رسول الله
08-21-2013, 02:31 PM
فكرة رائعه لكن للأسف خبرتى فى البرمجه ليست كافيه

هيسوكا07
08-22-2013, 07:50 PM
الف الف شكرا لك