المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة أرجوكم

rayen
08-16-2013, 08:35 PM
السلام عليكم اخواني كيفكم بخير انشالله والله أنا عندي طلب إذا ما في مانع أنا مبتدئ في عالم الإختراق و مللت من إرسال السيرفر إلى الضحية و الانتظار حتى فتحه لذلك أنا محتاج لثغرة متصفح تلقائية أو أي طريقة أخرى يتم من خلالها إختراق الضحية بمجرد الدخول إلى السيرفر أرجوكم لا تبخلوا علي بالردود و جزاكم الله خيرا:redface:

nice.killer
08-16-2013, 10:21 PM
اخي أنا لا اعلم الكثير عن اختراااق الأجهزة ,, لكن و من خلال تصفحي لكيفة اختراااق الاجهزة ... تستطيع دمج السيرفر بصورة مثلا ....إلخ ...
و كمان لازم يكون في عندك طريقة كلاااام تخلي الي وصله السيرفر يتشوووق يفتحه... يعني بدك تغريه بطرق تخليه يفتح السيرفر فورا ...
و متل ما حكيتلك ادمج السيرفر مع صووورة مثلا و احكي اي شي عن الصوووورة تخليه يفتحها غصب عنه طبعا بكلاااامك الجميل ...
و انشاالله قدرت افيدك ...
و كمان شووووف الجيوووش شو بحكووولك اكيد رح يفووودك اكثر مني انا معلوووماتي قليلة بالنسبة لهم ..
لكن اي رجاااءا لاتستخدم الاخترااااق ضد المسلمين اخوووتنا .....

rayen
08-17-2013, 10:34 PM
مشكوور يا اخي عالمشاركة شرفني مرورك

- - - تم التحديث - - -

المشاهدات: 85
يا اخواني ارجوكم ساعدوني و عبروني لو بكلمة:(

مجاهد هكر
08-17-2013, 10:44 PM
نادر (( جداً )) عشان تلقاء ثغرة في المتصفح بس ابعطيك رابط شرح يوتيوب انشاء الله تستفيد http://www.youtube.com/watch?v=vrmlIwj1KUU

Timoosz
08-17-2013, 11:01 PM
اخوي انت عندك مشكله وحده من الثنتين
1-انك مو فاتح البروت الخاص بالبرنامج الاختراق
2- او ان السيرفر معطوب وكاشفته الحمايات

يعني لو فتح السيرفر ماراحح يجيك الضحيهه

rayen
08-18-2013, 01:43 PM
الله يبارك فيكم يا اخواني لكن انا الي محتاجو ما وصلت ليه لذا ممكن واحد من الاخوة يعطيني ثغرة متصفح تلقائية او طريقة تشبه لها و انا اعلم ان هذا النوع من الثغرات نادر لذلك ارجووووكم دلوني على طريقة تشبه لها شفاكم وعافاكم الله

rayen
08-19-2013, 10:22 PM
يا اخواني ساعدوني ارجوكم انا اعلم ان الثغرات التلقائية نااادرة الوجود لذلك ممكن طريقة تشبه لها