المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن مساعدة يا شباب

aseralshok
08-15-2013, 01:15 AM
شباب انا عندي بالحي شبكة نت بعيدة عني بعد اسبوع من العذاب استطعت فك الشبكة بالباك تراك بس صاحب الشبكة كل فترة يغير كلمة السر مافي طريقة ممكن اعرفها اول ما يغيرها الكلمة

Iraqe Hacker
08-15-2013, 01:20 AM
:wink: اختراق الشبكات في رايي يجوز فقط الى الفلسطينيين بلدول العربية بان يخترقو شبكات اسرائيلية
لاكن انت ارح تخترق شبكة لجارك ومسلم عربي اكيد
بهيك حالة مثل المخترق من يخترق جهاز مسلم عربي او موقع اسلامي عربي يجوز ذالك لا اكيد
تعلم لاكن لاتستغل الفرص مثل هيك
حاول تتعلم تخترقها لاكن بهدف التعلم وبس
تحياتي واسف اذا غلطان بشيئ في رايي

aseralshok
08-15-2013, 01:32 AM
اخي الكريم مشكور على رايك بس نحنى عدنا بالبلد مافي نت دسل مقطوع من زمان وصاحب النت هو من اتباع بشار بعدين عم تحاسبني على سرقة نت ما عم تشوف العرب كيف عم يقتلو بعض ما وقفت على سرقت نت من واحد شبيح

Iraqe Hacker
08-15-2013, 01:42 AM
والله ماعرف شو اقولك بس مافي طريقة بان تعرف صاحب الشيكة يغير الباسوورد الا اذا كنت مشترك معو يقوم بلتبليغ المشتركين

في حيلة قديمة ان تزرع سيرفر كيلوجر في جهازك وتوديلو الابتوب وهو تقلة بس اجرب الشبكة تبعك ليوم
هو راح يدخل الباسوورد وثاني يوم تقلو خلاص مابدي لان مصاري ماعندي وتفتحه بعدو من الباسوورد الذي ياتيك الى الايميل
مفي غير هيك
او تشترك معو بمصاري حلال:wink:

Tiger Killer
10-20-2013, 03:04 AM
مـآ آحب آشجعك ع هيج شي !~

shhaby
10-20-2013, 11:55 AM
مخالف... ينقل للقسم المناسب

انشاء الله محترف باك تراك
10-27-2013, 07:46 PM
كل مرة يغيرها فكها عن طريق باك تراك

تحياتي

هكر بني عجيل
10-28-2013, 11:59 AM
يا جماعه الرجال مامخالف هذا من عرق جبينه :biggrin::wink::) انا اشجعك بس والله ما اعرف حل لمشكلتك بس في طريقة انا استخدمه 24 ساعه مشغل البرامج وهيك كلما يتغير الرقم يوصلني هههههههههههه . تحياتي لك