المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص التشفير بالهيكس (تقسيم)

guidara1995
07-06-2013, 03:54 PM
السلام عليكم شباب انا تعلمت اساسيات التشفير بالهيكس و الحمد لله لكن بقيت بعض النقاط تحتاج توضيح

1/ هل يوجد حل يسهل التشفير بالنسبة للمكافحات الي عدد قيمها حوالي 20 قيمة و ما زالت تزيد ؟؟

2/انا شفرت حوالي 7 قيم بالأفيرا لكن وصلت مرحلة ما في سرفرات نضيفة و كل القيم متشابهة و كلها تم تشفيرها مسبقا ..... ما المشكلة ؟

3/هل حقا التدرج في التشفير ( مثلا أبدأ بالأفاست لأنه سهل ثم النود ثم الافيرا ثم الكاسبر ) يعني من الاضعف الى الأقوى هل هذه الطريقة مساعدة للتشفير ؟ و لا كلو زي بعض ؟

4/ سمعت كثير عن القيم الوهمية ما هي ؟

و أخيرا ارجو منكم الاجابة على تساؤلاتي و خير الختام السلام

- - - تم التحديث - - -

السلام عليكم شباب انا تعلمت اساسيات التشفير بالهيكس و الحمد لله لكن بقيت بعض النقاط تحتاج توضيح

1/ هل يوجد حل يسهل التشفير بالنسبة للمكافحات الي عدد قيمها حوالي 20 قيمة و ما زالت تزيد ؟؟

2/انا شفرت حوالي 7 قيم بالأفيرا لكن وصلت مرحلة ما في سرفرات نضيفة و كل القيم متشابهة و كلها تم تشفيرها مسبقا ..... ما المشكلة ؟

3/هل حقا التدرج في التشفير ( مثلا أبدأ بالأفاست لأنه سهل ثم النود ثم الافيرا ثم الكاسبر ) يعني من الاضعف الى الأقوى هل هذه الطريقة مساعدة للتشفير ؟ و لا كلو زي بعض ؟

و أخيرا ارجو منكم الاجابة على تساؤلاتي و خير الختام السلام

خخخخخ شباب ارجو المساعدة اسئلتي ما اتوقع كثير صعبة هي عادية

سارة الغامدي
07-06-2013, 10:35 PM
عن طريق التقسيم والهيكس واستخدم بعض البرامج المساعدة .. ادخل ذا الموضوع تحصل بعض البرامج اللي تساعدك

http://www.aljyyosh.com/vb/showthread.php?t=11564

مافهمت ذا السؤال ..

لا من الاقوى الى الاضعف افضل

القيم الوهمية عادي لمن تفحص بالمواقع الفحص تظهر لك بس لمن تفحصها ببرامج مثبت ع الجهاز يظهر كلين