المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في سكربت black-sym

lost dream
05-31-2013, 11:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلي على محمد

انا نزلت الموضوع من قبل بس ما لقيت عليه ردود قلت انزلو مرة ثانية باذن الله الشباب ما رح يقصرو

انا رافع شل على موقع ومن الشل نصبت اداة black-sym او بالاسم الثاني symlink ضغطت على امر symlink server فطلعلي جميع المواقع واليوزرات وامر symlink الي بستعرضلي ملفات الموقع
لكن لما اضغطت على امر symlink تظهر صفحة خطأ وايضا لما اجي اسحب الكونفج تظهرلي ايضا صفحة خطأ ما الحل ؟؟؟
هنا الموضوع الاصلي

http://www.aljyyosh.com/vb/showthread.php?t=48242

dark prince
06-01-2013, 01:38 AM
اخي انت صلاحياتك يوزر كما قلت

استخدم الشل نفسو وعمول اختصار للسرفر واتنقل بل السرفر

الا اذا كان هناك حماية على السرفر

اخي مدام انت رافع الشل استخدم الشل نفسو وسحاب اختصار للسرفر كمان هذه الطريقة فعالة

ورح تقدر تتنقل بل السرفر

؟؟؟؟

lost dream
06-01-2013, 01:41 PM
مرحبا اخي دارك اقدر اهتمامك واشكرك على وجودك مابتقصر :)
انا لازم اسوي شرح مفصل اكثر

انا رافع الشل وصلاحياتي فيه يوزر اذا مثل ما انت قلت مشان اتنقل بالسيرفير لازم اعمل اختصار... سويت اختصار لكن السيرفير لم يسمح فيه حماية
بما انو فيو حماية رحت للطريقة الثانية الي هي رفع اداة symlink على الشل حتى يختصرلي السيرفر ونجحت الطريقة ! ظهرت جميع المواقع ويوزراتها
الان بدي ادخل على ملفات موقع معين بالسيرفر ومشان ادخل على ملفات الموقع لازم اضغط على كلمة symlink جمب اسم الموقع من الاداة حتى تظهرلي جميع ملفاتو وهون المشكلة
بعد ما اضغط بيعطيني صفحة خطأ انا متأكد 100% انها حماية لكن السؤال كيف اتخطى هذه الحماية ؟؟

haker.abode
06-01-2013, 06:39 PM
اخي انت صلاحياتك يوزر كما قلت

استخدم الشل نفسو وعمول اختصار للسرفر واتنقل بل السرفر

الا اذا كان هناك حماية على السرفر

اخي مدام انت رافع الشل استخدم الشل نفسو وسحاب اختصار للسرفر كمان هذه الطريقة فعالة

ورح تقدر تتنقل بل السرفر

؟؟؟؟

جوابي هو مثل ماقال اخونا dark prince

dark prince
06-02-2013, 10:02 AM
اخي انا اقدر اتجاوزلك الحماية تبيعت السرفر

تحتاج بس لشوية سكربتات قوية وشوية خبرة بل اوامر

بعرف انو عم يعطيك أخطاء بسبب الحماية

بس شفتني اونلاين عل موقع حكيني مشان اعرف اعلمك تتجاوز الحماية