المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله بخصوص الانتي فيرس

ganat alah
05-20-2013, 10:50 AM
السلام عليكم
انا غيرت الانتي فيرس عندي
المشكله ان كل يوم الصبح اجد برنامج الاختراق اختفي يعني الانتي فيرس قضي عليه:mad: و السرفر و كل شيء اضطر اعمل الاعدادات كلها تاني
مش عارفه اعمل ايه و ايه نوع انتي فيرس ممكن احمله عندي يقبل برنامج الختراق او يكون فيه اعدادات تقبل برنامج اختراق

:(:(:(

DoomRocket
05-20-2013, 11:05 AM
السلام عليكم ,

أنا لحد الان مجرب 2 مضادات فيروسات الأفيرا و الأفاست أنا اذا نصبت الأفيرا رح يعمل فحص سريع للحاسوب و نفس الشيء للأفاست يعني اذا وجد برنامج مضر Malware هو مش راح يحذفه الا بعد اعداده لحذف الMalware الأنتي فايرس يضع البرامج المضره في ال Quarntaine ! يعني تقدري تدخلي على الأنتي فايروس و تبحثي على Zone de Quarantaine بالفرنسية أو Quaranteen بالانجليزية و تعملي Restore للبرنامج الخاص بك لكن أي نشاط من البرنامج لازم يمر على الأنتي فايروس و اذا الأنتي فايروس كشفه مضر راح يحطه في صندوق الكارنتين و تقدري تمنعي الأنتي فايروس من فحص سيرفرك و برنامجك في اعدادت الأنتي فايرس لكن من الأحسن تحطي كل برامج المضرة أو المكشوفة من الحمايه في ملف واحد و تبحثي في اعدادات الأنتي فايرس و تبحثي على exceptions و تختاري ملف برامج المضرة أو المكشوفة من الحمايه
أرجو أكون أفدتك و لو ممكن اسم و لغة الأنتي فايرس تاعك ممكن أٍساعدك أكثر

ganat alah
05-20-2013, 11:11 AM
merci >> c est avira

DoomRocket
05-20-2013, 11:30 AM
ok une minute j'installe avira

aymen cyril kamar
05-20-2013, 11:35 AM
أختي افادك الاخ و انتي شو خاصرة اتركيه في الوينرار و كل يوم فكي الضغط و انتهينا
تحياتي

DoomRocket
05-20-2013, 01:15 PM
اسف أخذت وقت للرد عليك و الله اسف أختي البكر كانت محتاجه حاسوبي
المهم وقفي الأفيرا Disactivate و بعدها تدخل للQuarantaine مثل ما تشوفي في الصورة و تعملي Restaurer لبرامجك و تنشئي مجلد خاص بهاذي البرامج و أعتقد من الأحسن تحطي المجلد في Disque غير ديسك الويندوز لأن الأفيرا راسو يابس !!!
http://img199.imageshack.us/img199/7397/18684701.bmp
و بعدها تضغطي على زر F8 أو تضغطي في أعلى الأفيرا سنتر على Outils ثم Configuration تشوفي Mode Expert باللون الأخضر اضغط على الزر الأخضر يصبح أصفر و تعملي مثل ما بالصورة
تضغطي على النقاط الثلاث و تختاري مجلد برامجك ثم Ajouter>> ثم OK و شغلي الأفيرا من جديد

أتمنى أكون أفدتك أظن الأفاست أفضل من الأفيرا

haker.abode
05-20-2013, 02:04 PM
حملي أفاست أحسن برنامج وطفي بكل سهوله

ganat alah
05-20-2013, 05:18 PM
شكرا يوسف بجد شرح روعه