المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار الى خبراء الثغرات

bndib
05-14-2013, 02:02 PM
السلام عليكم اخواني الكرام
ماهي نوع الثغرات التي تكون المواقع الحكومية مصابة بها
وهل كل المواقع مصاب بالثغرات ام يكون بينها مواقع محمية بشكل كامل ويستحيل اختراقها
وهل جميع المواقع لها لوحات التحكم لها
عذا اخواني على الاسئلة الطويلة اتمنى ان تجيبوني فى اقرب وقت ممكن والسلام عليكم

Iraqe Hacker
05-14-2013, 03:24 PM
صديقي الثغرات مالهاعلاقة بلموقع حكومي ولا مدني المهم بلسكربت المركب والسيرفر

وهل كل المواقع مصاب بالثغرات ام يكون بينها مواقع محمية بشكل كامل ويستحيل اختراقها
تقريبا كل المواقع مصابة بثغرات لاكن يستحيل على بعضها الاستغلال هذه الثغرات لاسباب الحماية السيرفر وطرق ملفات الهتكس وغير امور يعملها صاحب الموقع لتفادي الاختراق

كيف معنى هذا السوال طبعا كل المواقع لها لوحات تحكم بحسب الصلاحية يعني السيبنال مالك الدومين يعطي للمدير لوحة التحكم الادارية المعروفة والمدير يعطي
صلاحية المراقب والمشرف وغير تسلسل حسب الصلاحية

bndib
05-14-2013, 04:37 PM
بارك الله فيك اخي على المعلومات جزاك الله خيرا

haker.abode
05-14-2013, 04:58 PM
صديقي الثغرات مالهاعلاقة بلموقع حكومي ولا مدني المهم بلسكربت المركب والسيرفر

تقريبا كل المواقع مصابة بثغرات لاكن يستحيل على بعضها الاستغلال هذه الثغرات لاسباب الحماية السيرفر وطرق ملفات الهتكس وغير امور يعملها صاحب الموقع لتفادي الاختراق

كيف معنى هذا السوال طبعا كل المواقع لها لوحات تحكم بحسب الصلاحية يعني السيبنال مالك الدومين يعطي للمدير لوحة التحكم الادارية المعروفة والمدير يعطي
صلاحية المراقب والمشرف وغير تسلسل حسب الصلاحية

مثل ماقال أخي Iraqe Hacker

Th3 WiNNiNG
05-14-2013, 05:16 PM
مثل ما قال اخي العراقي فقط

نعم ليس هناك حماية الى تخترق كل المواقع تقدر تخترقها طبعا مو عن طريق ثغرات مثل سيكول او ثغرة الكوكيز لكن يتم دالك عن طريق اكتشافك لثغرات برايفت

بالتوفيق