المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى عثمان هكر مغربي وكل مخربين المواضيع

!ملكة الهكر!
04-02-2013, 03:34 PM
السلام عليكم
سبق وقلت لك ان اسمي ( الملكة ) اكبر من ارد على حشرة ومخرب مواضيع مثلك نأتي الى الامور بالتسلسل ان تقول انك مخترقني ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه طيب مخترقني لماذا لم تخترق ايميلي Queen ههههههههههههههه طيب انت حاطط صورة :: اقتباس موضوع :: وعلى اساس انو مخترقني ههههههههههههههههههههههههه هه
ههههههههههه طيب بما انو انا مقتبسة الرد تبعك لماذا لم ارد ههههههههههههههههههههههههه هههههههه صورة باينة فوتوشوب ههههههههههههههههههههههههه هههه
وثانيا انا ماعندي فيس بوك ههههههههههههههههههههههه فقط ايميل ههههههههههه وثالثا وهو الاهم جاري تبليغ شكوى الى الادارة بحقك لانك حشرة ومخرب مواضيع طيب انا بسألك كيف تثبت لي انو سارة الغامدي ولد وليست بنت ؟؟؟ وكيف تثبت لي انو العضوو ssssss ولد وليس بنت ؟؟؟؟ برااا يا مخرب المواضيع لن اكتب ردا مرة اخرى لان مستواك لا يصل لمستواي :biggrin:

sparo
04-02-2013, 03:46 PM
كأنو الموضوع اخذ اكتر من حقو خلص اذا ما شخص كان عقلو الكبير وسكت مشان يهدي الامور هاي القصة ما بتخلص بحياتها .... ويا انسه ملكة خلص مشي الحال ضاعت ولقيناها ..... واحلى بنوته انتي كمان
تحياتي للجميع ..............

Iraqe Hacker
04-02-2013, 03:51 PM
واحلى بنوته انتي كمان:wink:

ههههههههه
نعم والله التهو بلمشاركات وانسو هذه المجادلة بالله عليكم متسوى
اذا كان في موضوع ملغم الادارة تتخذ الاجراء وخلص
واذا مافي لاتردين ولا الاخ عثمان يرد
انا ايضا اتهمت بلتلغيم وما عملت ضجة على الشخص الاتهمني مع العلم تم فحص البرنامج وطلع سليم
تحياتي الكم

sparo
04-02-2013, 03:56 PM
ههههههههه
نعم والله التهو بلمشاركات وانسو هذه المجادلة بالله عليكم متسوى
اذا كان في موضوع ملغم الادارة تتخذ الاجراء وخلص
واذا مافي لاتردين ولا الاخ عثمان يرد
انا ايضا اتهمت بلتلغيم وما عملت ضجة على الشخص الاتهمني مع العلم تم فحص البرنامج وطلع سليم
تحياتي الكم

ولله عم تحكي جواااااااهر يا عراقي الغالي هادا الحكي اللي عليه علامات ......... ههههههههههههههههههههههههه
خلص مو مستاهله القصة مو بس احلى بنوته احلى مبرمجة كمان .... هههههههههههههههههههه :biggrin:

!ملكة الهكر!
04-02-2013, 03:59 PM
ههههههههههههههههههههه فديتكم يا احلى اعضاء IraQi ابن بلدي + sparo (http://www.aljyyosh.com/vb/member.php?u=108527) احلى عضو

- - - تم التحديث - - -

حتى اطمأنكم 100% اطلب من احد المشرفين حذف موضوعي جذريا تبع برنامج التشفير وكل مواضيعي + سأحذف البرنامج من مركز الرفع