المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمن يظن أني نعته بالخروف

عثمان هكر مغربي
03-30-2013, 04:54 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف حالم شباب - إن شاء الله بخير و الحمد لله على كل حال

الخروف ألي مسوي نفسو بنت
تحدث عن غفلته و هدا من مصدر الجيوش و ليس من عندي - و لكل من مرة على طرحها أسأله هده لأسئلة

هل جربت البرنامج
هل سويت شرح مقنع له و شاهدت تشفير و النتيجة
هل شفت فيديو له

فقط صور مثل ما يسوي أي هكر

و أترككم مه هدا الرد الدي وضعه عن غفلته و ليومنا هدا أنا مازلت مخترقه و خترقته من صفحة سكس على الفايس بعدما وجته حاط إعجابه عليها

http://im41.gulfup.com/SMLtE.png (http://www.gulfup.com/?kcyS5b)

مع هدا كنت أنتظر تقدير الوهمي الذي لا أبالي به من الإدارة و طلعلي مشرف قسم الإسلاميات يسوي لي حظر

مشكو يا أخي

إن شاء الله تفيقو يا شباب - الأهداف التي يريدها هدا الهكر هي -

الجيوش أولا - لأن فيها أكثر المواضيع عن ستهداف الشيعة
و أهل السنة ثانيا

و أنا واحد من شباب ألي حط موضوع عن ستهداف منتديات الشيعية بعدما كتشفت أن ليس لهم فريق فحص

أنا بلغتكم و رحوا للموضوع الدي طرحه هدا لأخ عشان تتأكدو

سلام

touita
03-30-2013, 05:08 PM
لا حول و لا قوة الا بالله يمكن يكون هدا الشخص هو نفسه الاخ المحضور ACe على فكرة الاخ المحضور كان غاوي برمجة VB.NET والعلم عند الله وهدا مجرد استنتاج شخصي

NaDa80
03-30-2013, 05:13 PM
يعني برنامج Queen Crypter ملغم ؟؟؟؟

عثمان هكر مغربي
03-30-2013, 05:21 PM
يعني برنامج Queen Crypter ملغم ؟؟؟؟

أظن أن ندى هو أيضا هكر مسوي نفسو بنت

على العموم مشكور أختي و البرنامج سليم لكنه غير فعال و تلغيم يسويها على الخاص لا يطرحها في الجيوش

haniprince
03-30-2013, 10:04 PM
أخي هل أصبحت تشك في الجميع....هل تشك فيNaDa80
و بخصوص هدا "الخروف" لم لا تقوم بابلاغ الادارة في قسم الشكاوى فحسب
على العموم......بالتوفيق

ahmedfreed
03-30-2013, 10:13 PM
ههههههههههه عثمان كشفت كلاواتك اولا واضح

كتبت المشاركة الاصليه عثمان
طيب بعد الكلام ذا حاطط انت كلام نعثله من عندك او خلاص انسا ثم مو انت الي انسرق حسابك بالجيوش والحين جاي تتقاتل مع العالم
ثم اذا هي بنت لو ولد شعليك لا تتطفل على العالم ثم جيوش الهكر مناقص مشاكل
بالنسبه للتلغيم حبي فحص مستمر من قبل المشرفين واذا مكانوا موجودين بكشف التلغيم الاحترافي فشوي كافي تعلق اي خرفان اي كلاوات لا تطول كلام وراها مشاكل
اتقي الله بعدين حصرين مشكلا تقول احذف هذه كافي ممال انت والله الدنيا كضت بالمشاكل

- - - تم التحديث - - -

ثم من انت يعني كلامك يوحي كانك طفل مو شب يعني ما في بنت تسجل بالجيوش على سبيل المثال ساره الغامدي مو بنت لا تتهم العالم فاهم روح عدل روحك لا تتعدى على الناس

- - - تم التحديث - - -

ثم من انت يعني كلامك يوحي كانك طفل مو شب يعني ما في بنت تسجل بالجيوش على سبيل المثال ساره الغامدي مو بنت لا تتهم العالم فاهم روح عدل روحك لا تتعدى على الناس

عثمان هكر مغربي
03-31-2013, 12:41 AM
ههههههههههه عثمان كشفت كلاواتك اولا واضح

طيب بعد الكلام ذا حاطط انت كلام نعثله من عندك او خلاص انسا ثم مو انت الي انسرق حسابك بالجيوش والحين جاي تتقاتل مع العالم
ثم اذا هي بنت لو ولد شعليك لا تتطفل على العالم ثم جيوش الهكر مناقص مشاكل
بالنسبه للتلغيم حبي فحص مستمر من قبل المشرفين واذا مكانوا موجودين بكشف التلغيم الاحترافي فشوي كافي تعلق اي خرفان اي كلاوات لا تطول كلام وراها مشاكل
اتقي الله بعدين حصرين مشكلا تقول احذف هذه كافي ممال انت والله الدنيا كضت بالمشاكل

- - - تم التحديث - - -

- - - تم التحديث - - -

مرورك لا يشرفني و معك عثمان هكر صغير و لكنه حقير بالفعل - و أنا لم أقرأ تعليقك كله فليس لدي وقت لأضيعه على تفاهتك

شكلك ما فهمت شيء دخلت و خرجت مثل ما أعز اللع ابني أدم منه - عن أي شيء أتحدث أنا و عن أي شيء تتحدث أنت - يعني أنا أعرفك شيعي و لو معجبك الموضوع غير فأنا أتحدث عن هدا الشخص و ليس عن الشيعى

عبدالله97
03-31-2013, 01:57 AM
​ اخوان الرجاء التخفيف من حدة التوتر والتعامل بروح الاخوة ... بالتوفيق

مبتدء في اختراق المواقع
03-31-2013, 01:58 AM
صحيح يا اخي لو تلاحظ ان الايميل المكتشف سيكون اول 3 حروف له هو نفس الاسم الذي كان عندACe الى صار يلغم وهذا الايميل [email protected]
اول 3 احرف متشابها ونفسها ace=ace
انا ايضا اشك في هذا

- - - تم التحديث - - -

لمن لا يعرف ace هذا حسابه وقد صار محظور لانه صار يلغمhttp://www.aljyyosh.com/vb/member.php?u=46695

عثمان هكر مغربي
03-31-2013, 02:06 AM
​ اخوان الرجاء التخفيف من حدة التوتر والتعامل بروح الاخوة ... بالتوفيق

على راسي حبيبي و أنا كل ما في الأمر أنني أريد أن أوضح للأعضاء أن ملكة هكر هو ولد مسوي نفسو بنت و يخترق الأعضاء الجيوش - و الخرفان ألي تحدثت عنهم - هم من مرو على موضوعه و علقو بكلمة شكر و تشجيع مع أنهم لم يجربو البرنامج بل شافو الصور فقط

و أعتذر عن كل هدا يا ريت ما كنت تحدثت أصلا

موآدع
03-31-2013, 04:22 AM
لي تعلق بسيط على كلمة خرفان اصلن ماعدي تعليق بسيط هههههههه

Ms.12
03-31-2013, 06:45 AM
السلاام عليكم

عاادي اخي عثماان الخرفان كثيرة هل اياام هههههههههههههه
وبالنسبة للبرنامج مثل ما قلت انا حملت البرنامج وهو برنامج مالو داعي والتشفيرة سطحية
وهو نزل موضوع انو رح يعمل برامج تشفير للي يطلبها على الخاص واكيد كثيرين لي طلبو برامج تشفير وهو يعطيهم ويمكن تكون ملغومة الله اعلم

ع العموم الله يصلح الحال

وبالتوفيق للجميع

ابو مهند
03-31-2013, 12:43 PM
مشكوووووووووووووووووووووو وووور علا التوضيح( اخي عثمان هكر مغربي )
علا راسي:)

عثمان هكر مغربي
03-31-2013, 02:42 PM
تسلموا حبيبي على المرور - أنا فقط حاولت أوضح لشباب و للإدارة أن هدا الحقير ألي مسوي نفسو بنت يجيب برامج تشفير روسية الأصل و يغير حقوقها لنفسه و يطرحها على شباب قصد التلغيم

و أنا خترقت هدا الحقير ألي مسوي نفسو بنت و عرفت منه هده المسألة - و المنتديات المستهدفة هي

جيوش الهكر - سكيوتير الهكر - منظمة قبور الهكر

هو و بعض البنوتات ألي مثله مسوين نفسهم بنات لستهداف شباب السنة - فعندما بلغت للعموم راح المشرف القسم الإسلامي يسوي عني حظر بدون ما يفهم شيء - أو شكله غاوي في صورة

و ما بلغت الإدارة لأنها لن تفعل شيء سوى حظره

فبلغتكم بالتعليقات و هدا الموضوع

و سامحوني جميعا

عبدالله97
03-31-2013, 02:57 PM
تسلموا حبيبي على المرور - أنا فقط حاولت أوضح لشباب و للإدارة أن هدا الحقير ألي مسوي نفسو بنت يجيب برامج تشفير روسية الأصل و يغير حقوقها لنفسه و يطرحها على شباب قصد التلغيم

و أنا خترقت هدا الحقير ألي مسوي نفسو بنت و عرفت منه هده المسألة - و المنتديات المستهدفة هي

جيوش الهكر - سكيوتير الهكر - منظمة قبور الهكر

هو و بعض البنوتات ألي مثله مسوين نفسهم بنات لستهداف شباب السنة - فعندما بلغت للعموم راح المشرف القسم الإسلامي يسوي عني حظر بدون ما يفهم شيء - أو شكله غاوي في صورة

و ما بلغت الإدارة لأنها لن تفعل شيء سوى حظره

فبلغتكم بالتعليقات و هدا الموضوع

و سامحوني جميعا
يا اخي عثمان ما هذا الكلام ( لماذا تتهم مشرف المنتدى الاسلامي انه غاوي في صورة ) اهكذا تفاهمنا على الخاص انا وانت على كل حال ........ الموضوع يغلق