المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف استخرج باسورد اي حساب تم الدخول اليه من حاسبتي الشخصيه

black -hacker
03-29-2013, 02:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني بهذا الصرح الجبار ارجو افادتي بموضوعي وهو ان شخص ماء فتح حسابه على الفيس بوك من خلال حاسبتي وبعدها بحثت عن الرقم السري لتسجيل الدخول بالنسبه اليه
على جهازي فلم اجدها فما هو الحل لاستخراجها ولو قمت بتشغيل السيرفر لاي برنامج اختراق مثلا على جهازي فهل استطيع استخراج الارقام السريه المسجله لديه وما هي الاضرار
ولكم جزيل الشكر والتقدير

brader
03-29-2013, 02:26 AM
جرب السرفر على نفسك وقم بسحب ما يكتبه الضحيه على الكيبورد

هدا ادا كنت ما نظفة الجهاز

black -hacker
03-29-2013, 06:11 PM
حبيبي حرام تخترق شخص مقرب !!!

منورني اخي اني ما اخترق شخص مقرب وحتى الغير مقرب اذا كان انسان نزيه خوفا من الله اكيد لكن هذا الشخص استعمل
حاسبتي من دون ان اسمح له والاسواء من ذلك انه بداء يتداول معلومات تخص دراستي وهذا كله بسبب ثقتي الزائده به

- - - تم التحديث - - -

منورني استاذي الفاضل انا لم اقم بتنضيف الجهاز وذلك للحفاظ على المعلومات لكن الشخص لم يعد يستعمل الجهاز انا احتاج فقط للمعلومات عن تسيجله للمره الاولى فهل اجها بالملف سبام غير مشفره

- - - تم التحديث - - -

منورني استاذي الفاضل انا لم اقم بتنضيف الجهاز وذلك للحفاظ على المعلومات لكن الشخص لم يعد يستعمل الجهاز انا احتاج فقط للمعلومات عن تسيجله للمره الاولى فهل اجها بالملف سبام غير مشفره

ahmad cx
03-29-2013, 09:32 PM
يا غالى فى طريقة وهى عن طريق المتصفح حيت ان المتصفح يخزن الباسورد فيه بس والله ما اعرف طريقة استخراج الباسورد من المتصفح ابحث عنها اخى