المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد ان ارى قائمة الاصدقاء عند صديق مضاف عندي ,ارجو من المختصيين الدخول اخواني

lolomoe
03-28-2013, 09:41 AM
بدي اعرف او اشوف مين المضاف عند صديق مضاف عندي على الفيس بوك واي اريد مشاهدة قائمة الاصدقاء علما بأنها مخفية عنده لا يراها احد سواه
اتمنى منكم ان تعطوني طريقة او حل اخواني ,بستنى ردودكم وسلمتم

Iraqe Hacker
03-28-2013, 11:25 AM
شوي وضحي كلامك عندي عندة مضاف مخفي والله تلخبطت
+
اذا تريدين تدخلين على صديق وتنضرين على اصدقائه وهو خافيهم فمن المستحيل تعرفين منو اصدقائه

sparo
03-28-2013, 01:31 PM
كما قال الاخ عراقي اذا الشخص عامل خصوصية على اصدقائه ولا يراها احد سواه فلذلك مستحيل انو تقدري تشوفي انتي الا اذا بتخترقي حسابو واكيد ..... في طرق كتير ومناورات لاختراق الفيس ....
تحياتي لكي .

aymen cyril kamar
03-28-2013, 02:18 PM
لا يوجد شئ مستحيل بس هو الي مخبيهم

lolomoe
03-29-2013, 12:12 AM
هههههههههه لا ما تحكو مستحيل يا جماعة :(
اكيد في حل , مشكورين جميعا اخواني
واللي يلاقي حل ارجو يحكيلي ضروررررررررررررري
:(

sparo
03-29-2013, 01:41 AM
هههههههههه لا ما تحكو مستحيل يا جماعة :(
اكيد في حل , مشكورين جميعا اخواني
واللي يلاقي حل ارجو يحكيلي ضروررررررررررررري
:(

لا عزيزتي لولو انتي بدك تعرفي اصدقاء شخص هو عامل خصوصية لمنع احد من رؤيتهم لذلك هناك حلين فقط اختراق الحساب المطلوب وهذا الخيار الاسهل والاقرب او بدك تخترقي خصوصية موقع الفيسبوك كاملا للوصول الى الشخص المطلوب وهذا الخيار شبه مستحيل ...... لذلك ليس لديكي خيار الا باختراق حساب الشخص المطلوب ..... وانا اعطيتك كل الحلول ومتأكد منها من خبرتي ....... ...... ... .
تحياتي لكي .

brader
03-29-2013, 02:09 AM
تابعي الاختراق بمشروع مانتيس نسبت اختراقه 60 في المئه راح يكون اختراق في اختراق

وهادا هو الموقع www.mantess.com

lolomoe
03-29-2013, 04:04 AM
مشكورين اخوتي هكر مجتهد وبدر
لكني لا افهم شيء بالاختراق ابدا ابدا ابدا , واختراق فيس بوك لشخص ليس بهذه السهولة على ما اظن , بعدين اخاف اخترق احد وما يعرف يفوت على الفيس بوك تبعه
انا كنت بدي اعرف بس قائمة الاصدقاء
:(:(
يا الله ما اروعكم انتوا بتردو على الواضيع بسرعة مشكورين

brader
03-29-2013, 04:15 AM
مشكورين اخوتي هكر مجتهد وبدر
لكني لا افهم شيء بالاختراق ابدا ابدا ابدا , واختراق فيس بوك لشخص ليس بهذه السهولة على ما اظن , بعدين اخاف اخترق احد وما يعرف يفوت على الفيس بوك تبعه
انا كنت بدي اعرف بس قائمة الاصدقاء
:(:(
يا الله ما اروعكم انتوا بتردو على الواضيع بسرعة مشكورين

اسالي يا اختاه عن كيفية الاختراق وراح تتعلمي بسرعه اختراق الفيس بوك سهل الاختراق يبدئ بصفحه مزوره وبعدين جهاز الخ...

يعني تبداي بسهله وانتي صلعده وتلقي صعوبه لكن تتعلمي بسرعه

جربي لن تخسري شيئ

lolomoe
03-29-2013, 05:07 AM
اخ بدراعجبني الموقع الذي بعثته لي فعلا انت رائع يسلمو ايديك عالموقع في غاية الروعة , هلا كنت عم اتصفحوا
بس شكل الرابط حيخلي اي شخص يتردد بالضغط عليه , هل من طريقة لجعله يختلف بالشكل ؟ فقط اذا قررت بيوم اخترق حد يكون عندي فكرة :redface:

مبتدئه هكر
03-29-2013, 05:22 AM
لو فى حد عملك بلوك هل ممكن يكون فى طريقه علشان احذف البلوك

brader
03-29-2013, 05:42 AM
اخ بدراعجبني الموقع الذي بعثته لي فعلا انت رائع يسلمو ايديك عالموقع في غاية الروعة , هلا كنت عم اتصفحوا
بس شكل الرابط حيخلي اي شخص يتردد بالضغط عليه , هل من طريقة لجعله يختلف بالشكل ؟ فقط اذا قررت بيوم اخترق حد يكون عندي فكرة :redface:

اتسجلي بالموقع اللي ارسلت لك وادخلي راح تجدي انجليزي فرنسي عربي اختاري اللي تحبي وبعدين راح تتحولي لصفحة عملك راح تدهبي لصديقك حدي صورت بروفايله واصوره الكبيره واجعي لصفحة عملك واصنعي فيها نفس البروفيل بتاع صديقك تم اعملي حفظ راح يعطوك رابط البرفيل المزور ارسليه له راح بطلع بروفايلو عندو ما راح يفهم شيئ وراح يضغط في ايمكان راح تقولو الصفحه تسجيل دخول راح يدخل وراح تاخدي حسابه ومن خلاله راح تشوفي حساب الشخص اللي عاوا تشوفي اصدقائه

كلام كتير لكن والله سهل وما ياخد منك تلات دقائق

عثمان هكر مغربي
03-29-2013, 05:44 AM
هدي صاحبها مخبي عليها شيء و هي تشك فيه

اليوم هدا الطرح و غدا ممكن حد يساعدني في ختراق حساب فلان

هههههههههههههههههه

يا للعباطة

أعتذر عن هدا المرور

brader
03-29-2013, 05:45 AM
لو فى حد عملك بلوك هل ممكن يكون فى طريقه علشان احذف البلوك

سلام اختي فكرتني في وقت كان الضحايا يعملو لي بلوك وكنت ارفع عن نفسي الحظر من حسابهم لاني مخترقهم من الاول

يعني ما راح ترفعي البلوك عنك الا ادا اخترقت حسابه ولو عاوزا تشوفي بروفايله ادخلي بحساب تاني

lolomoe
03-29-2013, 06:20 AM
عثمان ههههههههههه مزبوط اخي شاكة بموضوعه بيعرف كتير بنات ,انا متأكدة انو بيضيف لسا بنات وبيكزب عليا , فحبيت اشوف لائحة اصدقائه

بدر انا جبانة بس فكرة كتير كتير ممتازة ما كانت تخطرلي بشكرك اخي العزيز

- - - تم التحديث - - -

بس وين ابعت الصفحة الل ي عملتها بمسج ؟

- - - تم التحديث - - -

عثمان انتا عدائي بطريقتك على فكرة , اولا هاد منتدى للهكر , يعني ممكن اجي اطلب متل هيك طلب وين الغريب , بس حاليا مش معنية باختراق احد لا سمح الله الا ازا كان حد بيئزيني كتير وضرني
انا بخاف ربنا ! وبعدين وين العيب باللي طلبتو طلبت اشوف قائمة اصدقاء لصديق عندي , ليه مستغرب يعني
هوا انتا فايت منتدى اسلامي يعني
,والا انا غلطت بشي انا لا اتعدى حدودي لذلك ارجو ان تقرأ ما تكتب قبل ان تبعث بردودك التي لا مبرر لها وبشكرك !