المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله فى النجرات

boda_hackr
03-12-2013, 10:45 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخيرا وبحمد الله تعاله وفضل جيوش الهاكرز قدرت اجرب التبليغ على نجرات والحمد الله بيوصل طياره وتمام الحمد الله

بس فيه مشكله انى لما بحط النوىاى بى فى النجرات التبليغ ما يوصل ولما بحط لاى بى العادى التبليغ بيوصل

ارجو التوضيح من الخبراء هل هذه مشكله فى النوى اى بى

سؤال اخر هل يمكننى تشغيل البرنامج بدون النوى اى بى ولى فيه مشاكل ارجو الرد ولكم جزير الشكر

عبدالرحمن القميري
03-12-2013, 12:49 PM
ايوه مشكلتك هي النو اي بي اعداداته خاطئة ارسلي التيم فييور على الخاص

aymen cyril kamar
03-12-2013, 01:32 PM
ايوه مشكلتك هي النو اي بي اعداداته خاطئة ارسلي التيم فييور على الخاص
اولا أخي ردك ممنوع فنحن هنا لتقديم المساعدة للجميع
اي اذا ساعدته بالتيم فسيستيد وحده فقط و لاكن اذا قلت له مشكلته و ..... فقد يستفيد الجميع
بالتوفيق...

عبدالرحمن القميري
03-12-2013, 02:36 PM
اوك اخي حمل النو اي بي الاخضر وادخل ايميلك ثم ادخل على كلمة edit hosts ثم ضع صح على الهوست الخاص بك وبعدها ستجد موجود علام صح ثلاث مرات يعني تمام شغال وشكرا

ااذا لم تستفيد فسااشرح لك بالصور

عثمان هكر مغربي
03-12-2013, 04:52 PM
أخي ربما عندك تبليغ داخلي فقط

تأكد من أنك فاتح البورت و مثبت الإي بي و حاط إعداداتك الصحيحة على سيرفر و حاول تلغم و تشوف لو في تبليغ من الضحايا

بالتوفيق

boda_hackr
03-12-2013, 07:25 PM
لكم جزير الشكر سوف اجرب التبليغ بى النوى اى بى الجديد عشان انا كنت بستخدم لاصدار القديم من النوى اى بى

- - - تم التحديث - - -

اوك اخي حمل النو اي بي الاخضر وادخل ايميلك ثم ادخل على كلمة edit hosts ثم ضع صح على الهوست الخاص بك وبعدها ستجد موجود علام صح ثلاث مرات يعني تمام شغال وشكرا

ااذا لم تستفيد فسااشرح لك بالصور

اخى لك جزير الشكر تم تحميل النسخه الجديده من النوى اى بى وشغال تمام تسلمو ليه شكرا لك اخى الكريم تقبل مرورى

saif cc
03-13-2013, 06:47 AM
أخوي أستعمل no-ip القديم أسهل من الاخضر الجديد
راجع دوره اختراق الاجهزه لـ ساره الغامدي ،
إن شاء الله تستفيد ،