المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال بسيط

nawfal maroc
03-11-2013, 10:17 PM
لماذا لا أحد بدو يعلمني ويساعدني هل أنا يهودي

أنا مغربيييييي يا ناس

shhaby
03-11-2013, 10:29 PM
يا اخي انت مغربي عربي مسلم شنو التريد تعرفة واني والاخوان ما نقصر بالاجابة
واول نصيحة الك هي اذهب الى قسم الحماية وقسم كشف التلغيم واتعلمهن زين وبعدها اتعلم ( اختراق الاجهزة واتصل بية شخصيا واوجهك على الطريق الصحيح ) بشرط لا اتقول يهودي لان انت مسلم من ملة النبي محمد صلى الله علية وسلم .بالتوفيق

nawfal maroc
03-11-2013, 10:36 PM
شكراً أخي أخي أنا مسلم لكن لا أحد بدو يساعدني مابعرف ليش

أخي إذا كان بدك تساعدني إبعث لي على الفيسبوك
http://www.facebook.com/Vox.Populi.UE

hackerpk
03-11-2013, 10:40 PM
كما قال لك المشرف shhaby لا اتقول يهودي و كما قال لك ايضا الحماية و كشف التلغيم هناك دورات و دروس لدلك لان هذا هو المهم و بعد ذلك توجه الى قسم اختراق الاجهزة و اذا واجهتك مشكلة فالكل هنا عائلة والكل مستعد للمساعدة و انا منهم ايضا و حظ موفق و بالمناسبة انا ايضا مغربي هههههه

nawfal maroc
03-11-2013, 11:31 PM
كما قال لك المشرف shhaby لا اتقول يهودي و كما قال لك ايضا الحماية و كشف التلغيم هناك دورات و دروس لدلك لان هذا هو المهم و بعد ذلك توجه الى قسم اختراق الاجهزة و اذا واجهتك مشكلة فالكل هنا عائلة والكل مستعد للمساعدة و انا منهم ايضا و حظ موفق و بالمناسبة انا ايضا مغربي هههههه

أخي إذا كان بدك تساعدني إبعث لي على الفيسبوك
http://www.facebook.com/Vox.Populi.UE

- - - تم التحديث - - -

malkom bagrina ra l mocharkaat fash galt likom hako l fac 3awnoni twahaad mabgaraa yaak galtou ana jahiz ila mosa3datik ou la k Tgolha ra f L MontaDaa mnin 3aTytkom l fac bach t3awnoni twahd Mabgara l Mohim Merci

- - - تم التحديث - - -

malkom bagrina ra l mocharkaat fash galt likom hako l fac 3awnoni twahaad mabgaraa yaak galtou ana jahiz ila mosa3datik ou la k Tgolha ra f L MontaDaa mnin 3aTytkom l fac bach t3awnoni twahd Mabgara l Mohim Merci

- - - تم التحديث - - -

اقرأ المزيد: سؤال بسيط

- - - تم التحديث - - -

- - - تم التحديث - - -

miloudi
03-12-2013, 03:05 AM
لا تستسلم أخي

lhwaks
03-13-2013, 01:50 AM
راح اساعدك :wink:

aymen cyril kamar
03-13-2013, 03:35 PM
أخوي اولا لا فرق بين عربي و لا أعجمي الا بالتقوى
----------------------------------------
نحن جيران انا من الجزائر
اخي و الله نصيحة لي و كأني أخوك الكبير
-----------------------------
انت تقول لما ما بدو يعلمنني احد مثال و لو دخل احد بالتيم فيور و ضبطلك مثال اعدادات التبليغ و التبليغ يصل تيارة هل انت على دراية بما عمل مثلا و ه استفدت
بعدها تماما س تقول اخواني لما بدو احد يعلمني التشفير يقولك واحد ارسلي السيرفر تاعك أشفره ترسله يشفره
هل استفدت ؟؟؟؟
بالطبع لا يجب ان تتعلم وحدك و لا اقل وحدك انك تكتشف بل البحث على :
1- في الجوجل عن دورات
لا تستخف بالدورات البسيطة و كل درس اتبعه من الاول الى الاخر
2- عليك بالبحث في المنتدى و تجريب كل شئ
3- في الاشياء الغير واضحة : اعتمد على الفيديوهات أكثر
4- ان لم تفهم شئ فهنا في المنتدى اكبر الهاكرز و مساعدين كبار اعانوني في كل شئ مثل الاخ Qtronix & she!! & mr.jnon &&&و الكثير الكثير حفظهم الله
يجب ان لا تفقد الامل في اي شئ
اتعب و ابحث و لا تنتقل من شئ الى شئ حتى تفهمه و تطبقه
و بعدها قسم المشاكل و الاسفسارات
---------------------------
اسف لتخلي بهاذه الطريقة و كأنو كاتب جريدة :biggrin:
اعمل بنصيحتي و انشاء الله راح تفلح
اخوك Aymen
اي استفسار في اي مجال انا حاظر

nawfal maroc
03-13-2013, 08:46 PM
Merciiiiiiiiii