المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يمكن الوصول إلى هذا المخترق ؟

هانى الشبح
03-04-2013, 03:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤالى يا إخوانى مهم جدا ... فأرجو الإجابة وأنت متأكد منها بنسبة 100 % .. وإلا :mad:

* هل يمكن الوصول للمخترق فى تلك الحالة من قبل الشرطة ؟

- ذهب المخترق وأشترى usb modem ( بدون خط بداخله .. المودم فقط ) من شخص ما بدون ورق ولا إثباتات نهائى منذ فترة كبيرة .

- ثم ذهب المخترق وأشترى خط نت من إحدى شركات المحمول ليدخله فى الـ usb modem كأى شخص عادى ولكن بدون بيانات نهائى

بمعنى أنه ذهب إلى الشركة وأعطته الخط بدون كتابة أى بيانات .. مجرد شراء فقط مع تفعيل الخط لكى يعمل على المودم . ( هذا موجود عندنا فى مصر حقيقةًً ) .

- ثم أحضر المخترق برنامج لتغيير الـ ip وشغله فى جهازه تمام :cool:

- ثم فعل هذا المخترق مصيبة :biggrin: كإختراق بنك مثلا أو إحدى الشركات القوية والمشهورة مثلا

فهل يمكن للشرطة أن تصل لهذا المخترق ؟

وإذا وصلت الشرطة له .. فمن أين ستصل ؟ .. أى كيف ستكشفه ؟

--------------------------------------------------------------------------------------

أرجو الإجابة كما ذكرت بفهم وعلم .. وليس الإجابة بـ ( سمعت .. يمكن .. ربما .. إلخ ) .

- - - تم التحديث - - -

أنا كنت فاكر إنى هلاقى " سيل " من الردود

طلع هناك " سيل " من الفضاء ......... للأسف

saif cc
03-04-2013, 08:57 PM
ي حبيبي أنت تبي تودنيا في مصيبه ـ :eek:
والله مدري ـ
بروبـإ ـ

mem1hack
03-04-2013, 09:04 PM
نعم ممكن ان تمسكك الشرطة حتى لو بعد فترة انا بعطيك جواب لسؤالك مية بالمية افتح اليوتيوب واكتب فلم كيفن متنك هذا ملك الهكر في العالم اخترق البنتاغون واخترق اكبر الشركات العملاقة ودمرها وخسرعا مليارات وفي الاخر مسكته الشرطة بعد اكثر من سنتين و هذه قصة حقيقية مو من نسج الخيال لانو ممكن يعرفو مكان تواجدك من خلال بث كرت الوايرلس يمكن تحديد المكان ارجو ان اكون افدتك

Mr.JnOoN
03-04-2013, 09:36 PM
بيقدرو اخي انا احكيلك 100$
لانو ال usb عليها رقم تسلسلي
ومجرد ما شبكها في الجهاز بيقدر يحددو كل شي عن طريق الرقم المتسلسل
الي على ضهر الفلاشه
حتى لو اشتريت خط من شركة اخى بيقدروو
تقبل مروري

aymen cyril kamar
03-04-2013, 10:57 PM
أخي أفادك الأخ mr.jnon له الحق و الشرطة اذا ارادت كشف لو تتخبأ اين يتخبأ الجن الزرق ستكشفك
تحياتي
لا تخف اعمل بروكسي و الجها

ابو مهند
03-04-2013, 11:49 PM
بعد عملية الاختراق بيع جهازك شف لك صرفه في جهازك:biggrin:

Mr.JnOoN
03-04-2013, 11:53 PM

ههههههههههـ
انت هيك افدته
شكرآ على مداخلتك

ابو مهند
03-04-2013, 11:58 PM
ههههههههههـ
انت هيك افدته
شكرآ على مداخلتك

العفوووووو:biggrin:

ahmad cx
03-05-2013, 01:49 PM
بص يا كبنت هكر متل ما بدك بس ابعد عن المواقع الحكومية والشركات الحكومية وكل ما يخص الحكومة . بس باتصال ع شركة الاتصلات يجبونك وانت نايم . تحياتى

هانى الشبح
03-05-2013, 05:14 PM
ي حبيبي أنت تبي تودنيا في مصيبه ـ :eek:
والله مدري ـ
بروبـإ ـ

يا ريتك ما رديت ....... كنت سكت أحسن

ردك سخيف بصراحة وبعيد عن الموضوع تماما ... ثم كلمة " تودينا " !! وإنت مالك أصلا :mad:

- - - تم التحديث - - -

نعم ممكن ان تمسكك الشرطة حتى لو بعد فترة انا بعطيك جواب لسؤالك مية بالمية افتح اليوتيوب واكتب فلم كيفن متنك هذا ملك الهكر في العالم اخترق البنتاغون واخترق اكبر الشركات العملاقة ودمرها وخسرعا مليارات وفي الاخر مسكته الشرطة بعد اكثر من سنتين و هذه قصة حقيقية مو من نسج الخيال لانو ممكن يعرفو مكان تواجدك من خلال بث كرت الوايرلس يمكن تحديد المكان ارجو ان اكون افدتك

فارق كبير بين الموقفين يا أخى .. كيفين ميتنيك سقط بعد عشرات الإختراقات على أقوى كمبيوترات العالم

بجانب حقيقة مهمة جدا قل من يعرفها ألا وهى أن كيفين متنيك كان له صديق هو الذى أبلغ عنه شرطة المعلومات لكى ينال المكافأة التى وضعتها مباحث المعلومات آن ذاك

بالنسبة لتحديد المكان ..... فيستطيع المخترق أن يبدأ عملية الإختراق من " مول - حديقة عامة - قاعة سينما ... إلخ .. ألف مكان ومكان

* ثم هذا يا أخى شىء بديهى جدا ... يعنى هل يعقل أن يخترق أحد شركة كبيرة ويكون من بيته !!!!! ..... بالطبع لا ( هذا ألف باء هاكر )

* شكرا لك يا أخى على النصيحة

- - - تم التحديث - - -

بيقدرو اخي انا احكيلك 100$
لانو ال usb عليها رقم تسلسلي
ومجرد ما شبكها في الجهاز بيقدر يحددو كل شي عن طريق الرقم المتسلسل
الي على ضهر الفلاشه
حتى لو اشتريت خط من شركة اخى بيقدروو
تقبل مروري

أهو هو ده الكلام العلمى الجميل ... بصراحة أحييك جدا على كلامك هذا .... برافوووو :)

* ولكن ردى على حضرتك أن هناك برامج وطرق كثيرة لتغيير الرقم التسلسلى وأنت أكيد تعلم أكثر منى فى هذا الموضوع

ثم هناك شىء آخر حضرتك لم تقرأه .. أنا قولت أن الجهاز usb modem أخذته من شخص آخر وليس ملكى وهذا منذ فترة كبيرة جدا ولا يعرف بعضنا بعضا .

** يعنى حكاية الرقم التسلسلى مقدور عليها بل وبسيطة جدا .

- - - تم التحديث - - -

أخي أفادك الأخ mr.jnon له الحق و الشرطة اذا ارادت كشف لو تتخبأ اين يتخبأ الجن الزرق ستكشفك
تحياتي
لا تخف اعمل بروكسي و الجها

ما رأي حضرتك أن هناك من الجزائر عندكم كل يومين ( هاكر ) أعرفه يسرق " باى بال " ويشترى كل يومين جهاز أو أشياء من شركات كبيرة

ويحضرونها إلى بيته ........ وهذا عن طريق تشفير الـ ip عن طريق شركة vpn مدفوعة الأجر ........ ولو حبيت أعرفك عليه علشان تتأكد من كلامى أنا موافق .

* أما بخضوض البروكسى .. هذا من ضمن وسائل الأمان ولكن لا يعتمد عليه وحده .

* شكرا لك يا كبير على ردك

- - - تم التحديث - - -

أيوا كدة أنا أريد الحلول الجبارة مثل حلك هذا .......... سأضع هذه الملحوظة فى وسائل الأمان :biggrin:

- - - تم التحديث - - -

بص يا كبنت هكر متل ما بدك بس ابعد عن المواقع الحكومية والشركات الحكومية وكل ما يخص الحكومة . بس باتصال ع شركة الاتصلات يجبونك وانت نايم . تحياتى

أولا : شكرا على ردك

ثانيا : أين الكلام العلمى فى إجابتك ........ بمعنى أن- كيف سيصلون إلى هذاالمخترق ؟

( سيصلون إليك - العلم تتطور - لا تستطيع - ..... إلخ ) آسف جدا ... كلام لا يقنع طفل فى إبتدائى مع كامل إحترامى لك ولكلامك

وكأن العلم تتطور من جانب واحد فقط !!

Revenge-2013
03-06-2013, 02:29 PM
خذ المصاري بالاول وبعدين بنفكر بالشرطه هههههههههههههههههه

اسير السرور
03-06-2013, 05:48 PM
موضوع اكثر من رائع

boda_hackr
03-08-2013, 07:16 PM
انا كان عندى برنامج بيلغى لاى بى بتاع الجهاز وكمان كل المعلومات الخاصه فى الجهاز يقوم البرنامج بتغير لاى بى مثلا ارقام ماتريكس اذا اردت البرنامج راسلنى على الخاص اميلى مسجل فى صفحتى الشخصيه

لا تستطيع الحكومه تحديد مكانك اذا استطعت تغير لاى بى الخاص بك الذى يتم تحديد مكانك به وانت تعلم ان الحكومه المصريه اخرها تفتح الفيس بوك هههههههههههههه مصرى ووافتخر

راسلنى خاص وانا عندى الحل انشاء الله

saif cc
03-09-2013, 05:38 AM
هانـــي أشكرك ي الغـلأ كلامك يدل على التربيه الحسسسنــه
الله يساااامحكككك ،

اسلام التركى
03-09-2013, 08:37 AM
بص يا برنس أسأل مجرب ولا تسأل طبيب اخوك لسه مخلص الوانتد اللى عليه لولا الناس قاريبي كان زماني بتحاكم دوليا جابوني ونبهوني قبل ما اتنيل اروح فى الحديد مع اني انا ولا كنت بسجل فى زون اتش ولا نيله ولا حتى فى المنتديات بس عشان تعرف ان فى مصر في حاجه اسمها شرطه المصنفات اقولك بقى انا كده شخصيأ جابوني ازاي
كنت ببيع سيديهات هكر وكده وفى عيال اشترت هكرت ناس فى الداخلية اتجابو واعترفو عليا خير تعمل شر تلقى :mad:
كنت بعمل دوس اتاك او هجوم على السيرفرات والمواقع الحكوميه باستمرار دون توقف ( اهو غلاسه بقى ) :biggrin:
كنت بشتغل على استهداف الاي بي لبعض الاجهزه لقيادات هامه - :cool:
وحاجات تاني كده يعني مش هينفع تتقال المهم يا برنس انك تاخد بالك من نفسك لانك عادي حتى لو اتقبض عليك ده مش مهم المهم انك تعرف هتطلع ازاي :redface:
وفي نهاية البرنامج احب اقول لكل شيب وكل فيتاه لا تنحرف والتهكير لا يفيد واحب اسمع اغنيه ست الحبايب يا حنانأ انت :biggrin: