المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار حول مشكله تعريب برامج الاختراق مثل البيفروست او السباي نت

ابو مهند
02-24-2013, 11:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم يا اعضاء منتدى جيوش الهكر
انشالله طيبين
اليوم جيت ابي اعرب واعدل علا برنامج بيفروست وسباي نت
طبعا برامج التعريب اللي انا استخدمها
Resource Tuner
PE Explorer
المشكله اذا جيت ابي افتح البيفروست او السباي نت
ما تنفتح بالبرامج حق التعريب
جربت علا نسخه ثانيه بيفروست انفتحت بدون اي مشاكل
وعربتها
طبعا النسخه اللي عربتها كانت انجليزيه
والنسخه اللي ما رضيت تنفتح بابرامج التعريب كانت عربيه
وش المشكله :(
لني ابي اعرب وابي اصمم برنامجي علا ذوقي انا:redface:

Dr__X
02-24-2013, 11:44 AM
البرنامج حق التعريب بصفه عام يالغالي ماتقدر تعمل تعديل على اي نسخه الا اذا كانت النسخه الاساسيه الى من بلدها ومو معدل فيها
الحين مثلا نسخة المجاهدين او كوفين اوف ايفل تبي تعدل فيها ماتقدر لكن النسخه الاساسيه الغير معدل فيها هيا الى تقدر تعدل عليها مثلا صورت التبليغ التعريب .....الخ اتمنى اكون افدك بالتوفيق

يعني كل النسخه الى قدرة تعدل عليها وهيا الانجليزيه هيا الاسايه لكن تقدر تحولها عربيه اما الى بالعربيه فهيا في الاساس معدل عليها

ابو مهند
02-24-2013, 11:47 AM
البرنامج حق التعريب بصفه عام يالغالي ماتقدر تعمل تعديل على اي نسخه الا اذا كانت النسخه الاساسيه الى من بلدها ومو معدل فيها
الحين مثلا نسخة المجاهدين او كوفين اوف ايفل تبي تعدل فيها ماتقدر لكن النسخه الاساسيه الغير معدل فيها هيا الى تقدر تعدل عليها مثلا صورت التبليغ التعريب .....الخ اتمنى اكون افدك بالتوفيق

يعني كل النسخه الى قدرة تعدل عليها وهيا الانجليزيه هيا الاسايه لكن تقدر تحولها عربيه اما الى بالعربيه فهيا في الاساس معدل عليها

نعم افدتني كثير جدا
وش السبب طيب

Dr__X
02-24-2013, 11:53 AM
نعم افدتني كثير جدا
وش السبب طيب

السبب اعتقد النسخه لا تتحمل الا تعديل واحد عليها يعني نسخه معدل عليها ماتقدر تعدل عليها مره ثانيه

اذا تبي تعدل عليها تعربها تعدل صورت التبليغ اي شي تسوي سوى من المره الاوله يعني اعتقد كل نسخه اصليه من بلدها تقدر تعدل عليها مره وحده فقط والله اعلم ماتقدر تعدل عليها مرتين

انت النسخه الى عندك تقول عربيه يعني معدل عليها يعني ماتقدر تعدل عليها مره ثانيه

ابو مهند
02-24-2013, 11:55 AM
طيب انا عربت نسخه كانت انجليزيه وعربتها والحين رجعت عدلت عليها مرا اخرى
عادي

Dr__X
02-24-2013, 12:08 PM
طيب انا عربت نسخه كانت انجليزيه وعربتها والحين رجعت عدلت عليها مرا اخرى
عادي

والله يا ابو مهند مو عارف ولا متأكد لكن الى اعرفه انه في بعض نسخات بيفروست معدل عليها مثل نسخة المجاهدين لايكمن التعديل عليها اطلاقا
ومثل نسخة كوفين او ايفل يمكن التعديل عليها و تختلف على اختلاف المعدل عليها والله اعلم

ابو مهند
02-24-2013, 12:16 PM
والله يا ابو مهند مو عارف ولا متأكد لكن الى اعرفه انه في بعض نسخات بيفروست معدل عليها مثل نسخة المجاهدين لايكمن التعديل عليها اطلاقا
ومثل نسخة كوفين او ايفل يمكن التعديل عليها و تختلف على اختلاف المعدل عليها والله اعلم

مشكووووووووووووور وما قصرت
يمكن في برنامج عملو انو ما يخليك تعدل علا البرامج
والله اعلم

- - - تم التحديث - - -

بنتضارك
بنتضارك

Dr__X
02-24-2013, 01:35 PM
والله مو عارف هل فيه برامج ولالا ولكن انا لمن جيت اعدل على نسخة المجاهدين مارضي يتعدل ابد ابد لانها اصلان معدله
ولمن عدلة على النسخه الاصليه تعدله بكل سهوله وكمان نسخة كوفين اوف ايفل تقدر تعدل عليها على حسب نسخة البرنامج فيه ناس يسمحون بالتعديل على نسختهم وناس لا
ولكن النسخه الاصليه ميه بالميه تقدر تعدل عليها انا كنت استخدم برنامج التعريب والتعديل Resource Tuner ولو تبي تحمله من هنا http://www.restuner.com/download.htm

ahmad cx
02-24-2013, 03:02 PM
يا معلم برنامج التعريب يعرب من الانجليزى الى العربى وليس العكس يمكن هوا السبب جرب

ابو مهند
02-24-2013, 03:08 PM
يا معلم برنامج التعريب يعرب من الانجليزى الى العربى وليس العكس يمكن هوا السبب جرب

لا ما اظن كذا
لانو اساسا البيفروست نسخة المجاهدين عربيه
واذا فتحتها بي برنامج التعريب ما يقبلها برنامج التعريب

hmady17
02-27-2013, 01:59 AM
... بالتوفيق

ضلال هكر
02-27-2013, 03:51 AM
آخوي آلنسخة آلي عندك آحتمآل تكون مو مفكوكة ضغط لآزم تفك آلضغط عنهآ وفك آلضغط سهل آلشيخ قوقل مليآن شروحآآت
تحيآتي

ابو مهند
02-27-2013, 07:11 PM
آخوي آلنسخة آلي عندك آحتمآل تكون مو مفكوكة ضغط لآزم تفك آلضغط عنهآ وفك آلضغط سهل آلشيخ قوقل مليآن شروحآآت
تحيآتي

الف شكر والمعلومه وصلتني من قبل:redface: