المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله في وصول التبليغ من بعض الضحايا ادخل ممكن تستفيد

ابو مهند
02-22-2013, 11:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد!
اانا اليوم جربت على صديقي التبليغ الخارجي
وكان جدار الحمايه طافي عند صديقي وصل التبليغ الخارجي طبعا كل شي عندي تمام من فتح بورت و نو اي بي وعندي ضحايا بعد
انا قلت طيب بشغل جدار الحمايه عند صديقي وبشوف هل التبليغ يوصل ام لا
والنتيجه ما وصل التبليغ
طبعا جدار الحمايه يكشف قيمه في السيرفر اكيد في طريقه نشفره من جدار الحمايه
واذا كان عندك طريقه لي التشفير من جدار الحمايه افدنا
وانا اتوقع انا الضحايا اللي يوصل التبليغ منهم جدار الحمايه عندهم طافي؟؟؟
لأني انا لااحظت الكثير من اللي ارسل لهم السيرفر يقبلون السيرفر ويفتحون السيرفر والتبليغ ما يوصل
وانا اتوقع انو السبب كان جدار الحمايه شغال والسيرفر اللي عندي مشفر وملغوم بطريقه احترافيه

ردك يهمني؟؟؟؟
الحل انشالله الا قيه عندكم

(تحياتي) ابو مهند:)

ضلال هكر
02-22-2013, 01:48 PM
وعليكم آلسلام آنآآ مآ سآآرت معي آضن آنآآ آلمشكلة من آلرقم آلعشوآي آسمه مفتآآح آلعملية لآزم تغير آلرقم بس آنت مآ عليك من جدآرآلحمآية شفر آلسيرفر من برنآمج الحمآية
يعني آلآافيرآ و آلآفاست و آلكآسبرو آلنود ومآعليك يمشي حآلك والدنيا رآح تمطر عليك ضحآيآ
تقبل تحيآتي:redface:

سارة الغامدي
02-22-2013, 02:17 PM
ناسية اسمها وش يقولون لها ذي الطريقة
جرب تتخطاها غير الاسماء لمن تغير الكلمات لمن تحط اعدادتك على السيرفر
مثال نقول البيفروست اسم الملف غيره كلمة server.exe حط اي اسم بس خلي اخره الصيغة exe
غير الكلمات وجرب وان شاء الله تنفعك

xtreme hacker
02-22-2013, 02:22 PM
اخي اذا كان سرفرك مشفر اكيذ مراح يمسكو برنامج الحماية اما من ناحية ظهور رسالة خطاء او فتح اذن مرور او انشاء اتصال بين الخادم في جهاز الضحية و برنامج البيفروست عندك فهذه في تشفير بعض القيم و انصحك باستعمال برنامج اصدار معدل جديد من برنامج البيفروست و اذا لم يكن فان التحديثاث الاخيرة على الانظمة الجديدة هي التي تتسبب في هذا المشكل ما عليك الا ان تستعمل برنامج اختراق اخر مثل السباي نت او اي برنامج انت تحبه و هذا فقط من اجل اختصار حل المشكل بسهولة لكن يمكنك انت تكمل طريقك مع البيفروست .

ابو مهند
02-22-2013, 02:39 PM
ردود جميله جدا
من اشخاص اجمل

ahmad cx
02-22-2013, 06:44 PM
الصنعة تكمن فى طريقة تشفير السيرفر

ابو مهند
02-22-2013, 07:27 PM
طيب نضام ويندوز 7 64بت
هل اقدر اخترقه بالبيفروست:)