تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة الشل

kla$h
02-05-2013, 09:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين

السلام عليكم اعضاء ومدراء جيوش الهكر

اخواني انا تابعت شرح مكتوب ضع فيه رابط شلك وانا ما اعرف ايش يقصد في رابط الشل

يعني ارفعه على الميديا فير ولا كيف

اتمنى التفاعل

في امان الله وحفظه

Iraqe Hacker
02-05-2013, 09:43 PM
يا اخي وضح اين الموضوع جزاك الله خير

موآدع
02-05-2013, 09:45 PM
الشل يستخدم في اختراق المواقع

QtRoNiX FoX
02-05-2013, 09:59 PM
وعليكم السلام

اخوي صعب تلاقي الجواب الكامل لسؤالك هذا لانه غالباً اسئلة المبتدئين جوابها بكون صعب شوي من اصحاب الخبرة في اختراق المواقع
وحتى كل واحد عنده خبرة في اختراق المواقع والسيرفرات وبعرف وفاهم الي انت بتستفسر عنه ويشوف هيك سؤال، راح يطلع من الموضوع وما يرد عليك لسبب انه ما عنده الجواب الملائم لسؤالك رغم انه بعرف.!

وحتى لو حدا رد عليك ما راح يكون رده ملائم لسؤالك 100% وما راح يفيدك مثل ما انت بدك

فنصيحتي الك انك تتابع دورة
في دورة بقسم اختراق المواقع والسيرفرات من الصفر بامكانك متابعتها وبتفيدك ومن خلالها راح تعرف وتجد الجواب لسؤالك من دون اي شخص

بالتوفيق.

Dr__X
02-05-2013, 10:04 PM
ههههههههههه ايه والله مافهمت شي
الشل الى اعرفه هو عبارة عن سكربت مكتوب بلغة phpshell ويعمل الشل كوسيط بينك وبين النظام الذي هو Linux حيث يستقبل الاوامر منك
ويرسلها الى السيرفر المخترق وتعرض نتائج الاوامر على الشل. اما رابط شل مارابط شل هذي مافهمتها ابد وضح الله يوفقك وضح

Iraqe Hacker
02-05-2013, 10:05 PM
وعليكم السلام

اخوي صعب تلاقي الجواب الكامل لسؤالك هذا لانه غالباً اسئلة المبتدئين جوابها بكون صعب شوي من اصحاب الخبرة في اختراق المواقع
وحتى كل واحد عنده خبرة في اختراق المواقع والسيرفرات وبعرف وفاهم الي انت بتستفسر عنه ويشوف هيك سؤال، راح يطلع من الموضوع وما يرد عليك لسبب انه ما عنده الجواب الملائم لسؤالك رغم انه بعرف.!

وحتى لو حدا رد عليك ما راح يكون رده ملائم لسؤالك 100% وما راح يفيدك مثل ما انت بدك

فنصيحتي الك انك تتابع دورة
في دورة بقسم اختراق المواقع والسيرفرات من الصفر بامكانك متابعتها وبتفيدك ومن خلالها راح تعرف وتجد الجواب لسؤالك من دون اي شخص

بالتوفيق.
نزل ماء بارد على قلبي تسلم

kla$h
02-05-2013, 10:10 PM
اخواني انا قصدي هل رفع الشل يكون على الموقع المراد اختراقه ولا ارفعه على موقع رفع عادي

وعندي سؤال ثاني وهو كيف اشغل الشل

لو سمحتم لا تضحكون انا توني بادي في المجال

Iraqe Hacker
02-05-2013, 10:14 PM
اخواني انا قصدي هل رفع الشل يكون على الموقع المراد اختراقه ولا ارفعه على موقع رفع عادي

الشيل ينرفع بصيغة php ليتم الاختراق واما مراكز الرفع متسمحلك بهذ الامتدادال تقوم بضغطهrar
راح تفهم هذه الامور مادامك تريد تتعلم بس اهم شي لازم تفهم المواقع كيف تعمل وكيف يتم تشغيلها
ملخص تابح الدورات واتمنى الك التوفيق

OmEr MaX
02-05-2013, 10:20 PM
اخي الشل يترفع علي الموقع
والرابط الي تقصده هو مسار الشل علي الموقع مثال
www.example.com/c99.php
هاذا الرابط الي تتحدث عنو
ماف حد يضحك فيك كلنا لمن بدينا كنا كده وماف حد ولدوه متعلم

DR.ROOT
02-05-2013, 10:20 PM

هذا الشل
http://www.3tryasmen.com/up/uploads/files/xxx.php2
ترفعه عن طريق ثغرة بالموقع

OmEr MaX
02-05-2013, 10:23 PM
الشيل ينرفع بصيغة php ليتم الاختراق واما مراكز الرفع متسمحلك بهذ الامتدادال تقوم بضغطهrar
راح تفهم هذه الامور مادامك تريد تتعلم بس اهم شي لازم تفهم المواقع كيف تعمل وكيف يتم تشغيلها
ملخص تابح الدورات واتمنى الك التوفيق
^_^ كلامك كامل ووافي
هكر المواقع لازم يكون عندو معرفه بي طريقه عمل المواقع

- - - تم التحديث - - -

اما تشغيل الشل في شرح كامل لي في دوره الاخ QtRoNiX FoX
دوره كامله ووافيه راح تفيدك كتير

الجليد المشتعل
02-06-2013, 09:36 AM
انا فهمتك انت قصدك رابط للشيل مباشر قبل ما ترفعه للموقع الي بدك تحترقه

تفضل اخي بالتوفيق
http://www.aljyyosh.com/vb/showthread.php?t=36366