المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة تبليغ البيفروست :@

DanG
02-03-2013, 03:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخباركم ..

ورجعنا شباب مع مشكلة التبليغ :mad:

ياخي والله طفشنا بقولكم الطريقه الي سويتها طبعا ويندوز 7

ثبت الاي بي وفتحت بورت في المودم وبعدين فتحت بورت في جدار الحمايه

طبعا كنت مطفي جدار الحمايه ومطفي الانتي فيروس

وجربت التبليغ على نظام وهمي مايوصل ياخي والله طفش :mad::mad:

وشفت البورت مفتوح ولالا بموقع . كاتب لي Success يعني مفتوح مكتوبه بالاخضر

lOve Bomb
02-03-2013, 03:38 AM
يمكن التبليغ الخارجي يوصلك

جرب ادخل هذا الموقع http://anubis.iseclab.org/ و اعمل لك سيرفر خاام ضع عليه اعداداتك وارفعة على الموقع وانتضر التبليغ ان شاء الله يوصلك

جرب ورد علي انتظرك

DanG
02-03-2013, 11:00 AM
نفس الشي مايوصل والحل شباب

سارة الغامدي
02-03-2013, 11:23 AM
آرسل آرقآم التيم فـور

DanG
02-03-2013, 01:04 PM
اختي رسلت لك ارقام التيم فيور خاص

newonez
02-03-2013, 01:16 PM
أنا عندي مشكلة
لما رفعت سيرفر خام لموقع malbox حتى أجرب التبليغ وصلني تبليغ و لما جربت الباتش في جهاز اخر ما وصلني التبليغ
لم أفهم أين المشكل ؟ بلييييييييييييييييييييز ساعدوني

عبدالله97
02-03-2013, 01:23 PM
ياخ انته امسوي تكوين مال بيفروست يعني تكتب الاتصال العكسي وتحديث وبعدين التبليغ في الصفحات وبعدين حقن السيرفر دكففي المتصفح وضافه رمز الامتداد وتفعيل الكيلوجر و سيرفر دائم و خاصه مخفية و وخفاء العملية وذابة السيرفر وحل على مستوى النوة وارجوو ان افدك يابطل

ahmad cx
02-03-2013, 01:26 PM
روووح بالتيم يساعدونك الشباب . سلاام

mr.zx
02-03-2013, 02:51 PM
انشاء الله الاخت ساره تحل مشكلتك اخي بلتوفيق:):)

zol-hacker
02-03-2013, 04:11 PM
نظف الرجستر ابحث فى قوقل ونزل احد برامج تنظيف الرجستر واذا ما وصلك التبليغ غير النسخة البروفيست تبعك لانه فى بعض النسخ ملغه وملعوب فيها واذا ماوصلك التبليغ استخدم اتصال vpn من الموقعى trial.vpnpop.com واذا ما وصلك التبليغ اتاكد من اعدادات الشبكه فى النظام الوهمى واذا ما وصلك التبليغ حاول فى وقت اخر لان السبب قد يكون من حساب no-ip (اذدحام فى السيرفر) اذا ماوصلك التبليغ تاكد ان المشكله فيك

- - - تم التحديث - - -

نظف الرجستر ابحث فى قوقل ونزل احد برامج تنظيف الرجستر واذا ما وصلك التبليغ غير النسخة البروفيست تبعك لانه فى بعض النسخ ملغه وملعوب فيها واذا ماوصلك التبليغ استخدم اتصال vpn من الموقعى trial.vpnpop.com واذا ما وصلك التبليغ اتاكد من اعدادات الشبكه فى النظام الوهمى واذا ما وصلك التبليغ حاول فى وقت اخر لان السبب قد يكون من حساب no-ip (اذدحام فى السيرفر) اذا ماوصلك التبليغ تاكد ان المشكله فيك

- - - تم التحديث - - -

- - - تم التحديث - - -

اسف لى التكرار الشبكه عندى بااااد:mad:

سارة الغامدي
02-03-2013, 07:42 PM
أنا عندي مشكلة
لما رفعت سيرفر خام لموقع malbox حتى أجرب التبليغ وصلني تبليغ و لما جربت الباتش في جهاز اخر ما وصلني التبليغ
لم أفهم أين المشكل ؟ بلييييييييييييييييييييز ساعدوني

دام وصلك من موقع التبليغ يكون امورك تمام .. بس لمن تبي تجربي ع جهاز ثاني
1 اذا قبل كنتي مجربة ع الجهاز تاكدي انك نظفتي الجهاز الثاني من السيرفر اللي ماوصل منه تبليغ لانه لو مانظفتيه ورجعتي تجربي سيرفر ثاني ماراح يوصلك شي
2 لمن تكوني سيرفر ببرنامج البيفروست اقصد تبي تحطين اعدادتك ع السيرفر ( الباتش ) في خيار اسمه مفتاح الريجستري اضغطي ع كلمة تغيير مرتين او قد ماتبي
3 مو كل الاجهزة يوصل منها تبليغ مثال ارسلتي السيرفر لـ 5 اجهزة ممكن يوصل 3 والباقي لا وممكن يوصل من كلهم ووممكن يوصل من 1 لوووول

- - - تم التحديث - - -

بالنسبة لصاحب الموضوع وصله التبليغ واموره تمام ابشركم هههههههه
لاتنسى التقييم لوول

ashraf(s)
02-03-2013, 09:38 PM
ههههههههههههههههه مبروك ياجماعة ههههههههههههههه

ahmid
02-04-2013, 04:35 AM
مشكور على المجهود

- - - تم التحديث - - -

ما مشت عندي