المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع مهم جداً

قاهر اللمستحيل
01-30-2013, 10:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع في غاية الاهمية أنا اذهب إلى كل موضوع وطبعاً هذا الموضوع في منتديات جيوش الهكرز

مثال:اذهب إلى موضوع برنامج أختراق الفيس بوك أذهب إلى الرابط وأراه لا يعمل

وفي كل موضوع أرا الروابط لاتعمل:(

وهذه مشكلة أنا لا أعلم هل هي في كميوتري أم في الكل

وشكراً

Iraqe Hacker
01-30-2013, 10:34 PM
حبيبي انتضر شوي وتضهر كتابة بلون الازرق وسط الصفحة اضغط عليها يتم تحويلك للرابط الاصلي

سارة الغامدي
01-30-2013, 10:57 PM
تضغط ع الرابط تظهر لك صفحة تنتظر عليها 10 ثواني تلقى طلع بالنص سطر بالانجليزي لونه ازرق اضغط عليه
يحولك لصفحة التحميل

الذئب الاسود العراقي
01-30-2013, 11:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع في غاية الاهمية أنا اذهب إلى كل موضوع وطبعاً هذا الموضوع في منتديات جيوش الهكرز

مثال:اذهب إلى موضوع برنامج أختراق الفيس بوك أذهب إلى الرابط وأراه لا يعمل

وفي كل موضوع أرا الروابط لاتعمل:(

وهذه مشكلة أنا لا أعلم هل هي في كميوتري أم في الكل

وشكراً

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه هذا مثلي من كنت مبتدئ اظغط على الرابط تطلعلي صفحة اكول بيني وبين نفسي وين الموقع وين الرابط هذوله كلشي ميفتهمون بعد فترة صرت عبقري وعرفت الشغلة بدون محد علمني ها كلت طلعت اني كلشي ما افتهم ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

ahmad cx
01-30-2013, 11:48 PM
افااااادوك الاخوة

الذئب الاسود العراقي
01-31-2013, 12:03 AM
تضغط ع الرابط تظهر لك صفحة تنتظر عليها 10 ثواني تلقى طلع بالنص سطر بالانجليزي لونه ازرق اضغط عليه
يحولك لصفحة التحميل Click Here to go to the requested page
:biggrin::biggrin::biggrin:

قاهر اللمستحيل
01-31-2013, 01:58 PM
شكراً لكم

اتعبتكم معي

ستيودنت هكر
01-31-2013, 02:30 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه هذا مثلي من كنت مبتدئ اظغط على الرابط تطلعلي صفحة اكول بيني وبين نفسي وين الموقع وين الرابط هذوله كلشي ميفتهمون بعد فترة صرت عبقري وعرفت الشغلة بدون محد علمني ها كلت طلعت اني كلشي ما افتهم ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

مثلي اول ماجيت المنتدى لوووووووووول