المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لضرورة احكام ارجو المساعدة

الهلال منسي
01-30-2013, 03:27 AM
السلام عليكم جميعا
سوالي الاخر يختص بالموبايل وصل التلفون الذي لا يمكن يلقاه اي شخص بسهولة بحثت عنه في كل مكان وكل دولة
حتى سالت في قطر اليمن مصر ارض الحجاز الجزائر اورباء ولم اجدة والان لقيته واشتريت سعره 30 دولار رخيص جدا بس ممنوع
المهم الخبراء يمكن يعرفو ليش ممنوع يباع او يتاجر به ولاكن مسموح استخدامه هذا الهاتف
Nokia 6210
هاتف العمالقة فقط والاغنياء والعصابات والقتلة والمهربين والتجار والمزورين والمختصين والناجحين
المهم هاتف مهم ولا تجده الان وحاليا الا عند الاغنيا او ضباط المخابرات وبيعين المخدرات
وصل بعد بحث لمدة تسعة اشهر وجهازي الذي استخدمه حاليا
Nokia N8
لاكن اريد ابيعة بدل ما اكسره بس كيف امحي كل شيء فيه ولا احد يقدر يسترجع اي شيء منه يعني مش فرمات عادي بالضغط على
مربع ونجمة ورقم صفر او غيره هذه الطرق اعرفها اريد طريقة ميح يعني
سلطة المستوي شم الهواء سونه يرجع رمل
لابيعة وانا مرتاح واستفيد من قيمتة
ان شاء الله تفيدونا فنحن في صرح التكنلوجياء والاختراق والتحدي
لضرورة احكام بارك الله فيكم

brader
01-30-2013, 03:54 AM
قم باعادت ضبط المصنع وفورمات او اصله بجهاز الكمبيوتر وقم بحدف ما تريد

Š~ ĐáŅ†Э~ Ŷ
01-30-2013, 04:16 AM
وعليكم السلام
آخي نوكيا ان 8 انا كان عندي متلو عاادي تروح على الذاكرة الداخلية الاصلية 16 غيغا على مااذكر وتعملها تهيئة موضبط المصنع لان ضبط المصنع لايحذف الملفات ثم اوصل جهازك على الكمبيوتر بوصلة usb واعمل لقرص الموبايل تهيئة عادي لاتخاف مايخربو ملفات النظام وان شاء الله هيك ماحدآ يقدر يعمل استعادة انا بعدها جربت اعمل استعادة ماحصلت شي او اذا بدك ابحث عن طرق اقوى لكن انا حبيت قلك هاي لاني مجربها وماراجع معي شي
اتمنى كون افدتك ياغالي
بالتوفيق

الهلال منسي
01-30-2013, 04:30 AM
السلام عليكم جميعا
صدقتو اخوتي نعم ولا نستغني عن هذه الخبرة والنصيحة لاكن هناك برنامج نادر ماتلقاه اسمه
ستي هير معناه ابقى هنا او باقي هنا يرجع ماقبل التاريخ من الهاتف حتى بصمة الصوت
بس باجرب الطريق وان شاء الله تنجح تشكرو شكرا جزيلا

ضلال هكر
01-30-2013, 03:50 PM
Nokia 6210 هآه مو ممنوع ولآ شي كآن معي زمآن نوكيآ مآ آآعرف طريقة تحذف كل شي سوري-_-

سارة الغامدي
01-30-2013, 06:33 PM
اذا تقصد الجوال نفسة تبي تسمح اشياء منه وماتسترجع في طريقة
تاخذه على اي محل تصليح وتطلب منه يسوي له سوفت وير يعني يسوي للجهاز مسح كامل وتغيير لكل برمجة الجهاز كانه طالع من الشركة جديد
واذا عشان كرت الذاكرة بصراحة مو عارفة اذا في طريقة انه تقدر تحذف الملفات ومايقدر احد يرجعها بس في برامج تلقاها بقوقل جربها
.. ذي طريقتي قبل لاابيع اي جوال اخذه لمحل يسوي له سوفت وير بس كرت الذاكرة ماابيعه احتفظ فيه او اكسره خوف انه احد يسترجع صور او شي منه

Iraqe Hacker
01-30-2013, 06:40 PM
اعطيك الطريقة صديقي قم بلتهيئه عادي وبعدين نزل بي صور غير مهمة كثير واغاني الى اخره
وقم بلفورمات مرة اخرى الحين اي استرجاع للمقاطع الممسوحة راح يرجع بس القبل الفورمات والقديم ينسي
تحياتي

ahmad cx
01-30-2013, 08:23 PM
اخى ما الك غير الوفت وير يعنى اعادة برمجة ده بيمحى كل وتحدى اى واحر يقدر يرجع اى شى والوفت وير تكلفته قليلة جدا عندنا فى فلسطين يعنى ب عشرة شواقل سعر قليل . سلااااام