المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكل في التشغيل

الذئب الاسود العراقي
01-30-2013, 03:14 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شباب عندي مشكله في اللابتوب

hp 625

لمى اجي اشغل اللابتوب لا تعمل

ولكن في ضوء الشاحن الي موجود في اللابتوب يعمل وبدون تركيب الشاحن وبدون تشغيل اللابتوب !!

فياريت تساعدوني في حل هذه المشكله وللعلم انا ماعندي معلومات قويه في الصيانه

lOve Bomb
01-30-2013, 03:28 AM
جرب انزع البطارية و الشاحن ثم اعدها مره ثانية

الهلال منسي
01-30-2013, 03:41 AM
السلام عليكم
متى حصلت المشكلة بالضبط هل قمت اخي هل ثبت اي درايف او تعريف او برنامج
قبل ان تحصل لك المشكلة وهل تاتي صفحة زرقاء او قمت بفحص جهازك ببرنامج لحذف الفيروسات
ولاكن برنامج مزور او من غير شركة معروفة وقام بحذف ملفات من السيستم
اذا لم تقم باي واحدة من تلك الاعمال المذكورة اصبر قليلا ليبرد الجهاز ولا تجعل الجهاز فوق رجليك
ودعه في مكان بقرب نافذة او فوق طاولة حتى يتهواء
انتضر ردك اخي

ahmad cx
01-30-2013, 08:35 PM
اخى لما تشغله بتسمع صوت المراوح اشتغلت وصوت الهارد لما يشتغل اذا بتسمعهم بيكون يا حبيبى مشكلة فى كارت الشاشة ربما لايعرض هوا بيكون شغال الجهاز بس ما بيعرض ودلك لان الشاشة لا تعمل والمشكلة دى صارت معى وانت بتعرف صيانة الاب غالية شوية . سلاااام

- - - تم التحديث - - -

اخى لما تشغله بتسمع صوت المراوح اشتغلت وصوت الهارد لما يشتغل اذا بتسمعهم بيكون يا حبيبى مشكلة فى كارت الشاشة ربما لايعرض هوا بيكون شغال الجهاز بس ما بيعرض ودلك لان الشاشة لا تعمل والمشكلة دى صارت معى وانت بتعرف صيانة الاب غالية شوية . سلاااام

الذئب الاسود العراقي
01-30-2013, 11:41 PM
جرب انزع البطارية و الشاحن ثم اعدها مره ثانية
جربت زعت البطارية وغيرت الشاحن وما نفعت التجربة تحياتي لك

- - - تم التحديث - - -

- - - تم التحديث - - -

الجهاز لايعمل اطلاقاً فتحت الجهاز ولم ارى مروحه السي بي يو تتحرك على الاطلاق تحياتي اخي الحبيب

الجهاز لايعمل اطلاقاً فتحت الجهاز ولم ارى مروحه السي بي يو تتحرك على الاطلاق تحياتي اخي الحبيب

- - - تم التحديث - - -

السلام عليكم
متى حصلت المشكلة بالضبط هل قمت اخي هل ثبت اي درايف او تعريف او برنامج
قبل ان تحصل لك المشكلة وهل تاتي صفحة زرقاء او قمت بفحص جهازك ببرنامج لحذف الفيروسات
ولاكن برنامج مزور او من غير شركة معروفة وقام بحذف ملفات من السيستم
اذا لم تقم باي واحدة من تلك الاعمال المذكورة اصبر قليلا ليبرد الجهاز ولا تجعل الجهاز فوق رجليك
ودعه في مكان بقرب نافذة او فوق طاولة حتى يتهواء
انتضر ردك اخي

لم اقم باي عمل ذكرته لي وتركته يبرد وحاوت التشغيل ولكن دون جدوى.....
والله ياخ هلال السبب هو كان التيار الكهربائي ضعيف واتلف الشاحن وانا قمت بوصل الشاحن بالجهاز وكان الشاحن حار جدا وتحياتي لك.