المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في الفيس بوك الرجاء الدخول

hamzaafire
01-28-2013, 05:08 PM
السلام عليكم

شباب دخلت اليوم للفيس بوك لقيت اختبار امني والمشكلة انه فيها فقط اختبارين لحل المشكلة اول السؤال السري والثاني التعريف من خلال صور الاصدقاء عندي فوق الف بلة كيف اعرف صورهم هههههههه

مافي غير طريقة مثلا عن طريق الايميل او عن الهاتف الله يخليكم ابغى حل لان هذي الصفحة مهمة عندي

Š~ ĐáŅ†Э~ Ŷ
01-28-2013, 07:04 PM
احمد ربك طالع سؤال الامان اذا تعرف سؤال الامان ادخلو وتدخل اما اذاا ماتعرفو مالك غير تعرف الصور ...وعادي شقد ماكان عندك انا رجعت حساب فيو 3000 صديق لاني اغلب الصور بتتكرر انت لذلك صورهم وروح ابحث بالخيارات يلي طلعتلك لان اغلب الصور كما قلت لك مكررة وانا هاي الطريقة استخدمتها بس مو وقت الاختبار تجي تبحث كل واحد بواحدو لاني الو وقت يعني صور الشاشة وارجع ابحث عنهم

hamzaafire
01-28-2013, 07:54 PM
احمد ربك طالع سؤال الامان اذا تعرف سؤال الامان ادخلو وتدخل اما اذاا ماتعرفو مالك غير تعرف الصور ...وعادي شقد ماكان عندك انا رجعت حساب فيو 3000 صديق لاني اغلب الصور بتتكرر انت لذلك صورهم وروح ابحث بالخيارات يلي طلعتلك لان اغلب الصور كما قلت لك مكررة وانا هاي الطريقة استخدمتها بس مو وقت الاختبار تجي تبحث كل واحد بواحدو لاني الو وقت يعني صور الشاشة وارجع ابحث عنهم

بجربها ان شاء الله تظبط معي شكرا على الرد

شباب الي عندة اقتراح يقولة

- - - تم التحديث - - -

بجربها ان شاء الله تظبط معي شكرا على الرد

شباب الي عندة اقتراح يقولة

Rami Saddam
01-28-2013, 11:30 PM
ابو الشباب راحت عليك هههههه
سبب الاختبار الامني مو موجود رقمك علي الحساب ولم تعمل حساب جديد اول شئ تعملوو تدخل رقمك ع الحساب

hamzaafire
01-28-2013, 11:37 PM
ابو الشباب راحت عليك هههههه
سبب الاختبار الامني مو موجود رقمك علي الحساب ولم تعمل حساب جديد اول شئ تعملوو تدخل رقمك ع الحساب

لا حبي سبب الاختبار انه عملت دخول من غير المكان الي فتح منة عادة ومن ادخل الرقم السري يدخل عادي

yamen cr hacker
01-29-2013, 09:10 PM
عند الدخول أضغط على نسيت كلمة السر
وبعدها إختار وين بيجيك رمز التأكيد على الموبايل أو على الإيميل
إذا أفدتك تقييييم لو سمحت

alsapry
01-29-2013, 11:06 PM
شباب تكفون تكفون ابغا اخترق شخص بالفيس بوك شخص يستاهل الاختراق تكفون ياشباب الي يقدر يرد علي انا مبتدء