المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البيــــــــفروست و الويــــــــندوز 7

best hak
01-27-2013, 08:05 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا عندي حاسوب تاني بدي اخترقو و فيه ويندوز 7 قالولي ما تقدر تخترقو لانو البيفروست ما يقدر يخترق الويندوز 7
هل كلامهم على حق لانو جربت مرات كتييييرة و عرفت

Iraqe Hacker
01-27-2013, 08:07 PM
اتمنى عندي خبرة في اختراق الاجهزه كان ساعدك ان شاء الله الاعضاء يفيدوك:)

best hak
01-27-2013, 08:09 PM
اتمنى عندي خبرة في اختراق الاجهزه كان ساعدك ان شاء الله الاعضاء يفيدوك:)
تســـــــــلم على الرد السريع الله يعطيك العافية

سارة الغامدي
01-27-2013, 08:19 PM
غير السيرفر اللي تستخدمه ..
جرب سيرفر خآم

ahmad cx
01-27-2013, 08:36 PM
البيفروست يخترق جميع الانظمة حتى 7 بس انت كون اعدادات السيرفر صح وطفى حمايتك واعمل كل ما هو مطلوب لوصول التبليغ . وفى عندك كمان مواقع لتجربة التبليغ الخارجى للتاكد من التبليغ يصلك . سلالاااام

ViRuS07
01-27-2013, 08:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبه للبيفروست يخترق كل الانظمه الخاصه بالمايكروسوفت حتى 7 بس بعض الانظمة الي مركب عليها الـ 7 بتواجه فيها مشاكل في دخول ملفات الضحيه :)

بالتوفيق ..

Š~ ĐáŅ†Э~ Ŷ
01-27-2013, 09:15 PM
لا يخترق ويندوز سيفن اذا كان 64 بت ولا ويندوز 8

best hak
01-27-2013, 10:03 PM
انا استخدمت سيرفر خام و كمان السيرفر المشفر الي حطيتيه في المنتدى و نفس المشكل مافي تبليغ
غير السيرفر اللي تستخدمه ..
جرب سيرفر خآم

- - - تم التحديث - - -

البيفروست يخترق جميع الانظمة حتى 7 بس انت كون اعدادات السيرفر صح وطفى حمايتك واعمل كل ما هو مطلوب لوصول التبليغ . وفى عندك كمان مواقع لتجربة التبليغ الخارجى للتاكد من التبليغ يصلك . سلالاااام
انا لي شوية خبرة يا اخي ماني مبتدأ انا ضابط اعداداتي جيدا و جربت التبليغ الخارجي و اجتني الضحية الوهمية يعني التبليغ شغال بس هو ما اشتغل مع حاسوبي التاني

- - - تم التحديث - - -

لا يخترق ويندوز سيفن اذا كان 64 بت ولا ويندوز 8
في تصالب في الافكار هون سارة بتقلي تقدر و انت تقلي ما تقدر شو الصحيح من فضلكم:confused:

ViRuS07
01-27-2013, 10:51 PM
اخي ياخي بامكانك اختراق الـ 7 ولاكن المشكله ان مثل ماقالك الاخ Š~ ĐáŅ†Э~ Ŷ اذا كان 64 بت راح تواجهك مشاكل في دخول ملفات الضحيه :)

ولكن اذا كان الـ 7 32 بت بامكانك برضو اختراقه بس انت كون سيرفر مشفر خام يكون وراح تخترق بالراحه :) ههههههههـ مدري ايش فيكم كذا لووول

adel96
01-28-2013, 01:04 AM
صديقي تقدر تخترق اييي نظام من مايكروسوفت بس انت تاكد من وصول التبليغ اليك لان لو كان هذا الكلام صح ما كان حدا اهتم بالبيفروست كتير لان معظم الاجهزة صار فيها ويندوز 7 بالتووووفيييق

trso
01-28-2013, 01:06 AM
اخترق المسلمين كما تشاء
لكن اعلم ان الدور قادم اليك مهما كان مستواك
الهكر

- - - تم التحديث - - -

رائع ص

best hak
01-28-2013, 07:30 PM
اخترق المسلمين كما تشاء
الهكر

- - - تم التحديث - - -

رائع ص

الله يهديـــــك اعــــــرف عـــــــلى مـــــــن اتكــــــــلم و بعــــــــدين عــــــــــــــــلق

- - - تم التحديث - - -

اخترق المسلمين كما تشاء
الهكر

- - - تم التحديث - - -

رائع ص

الله يهديـــــك اعــــــرف عـــــــلى مـــــــن اتكــــــــلم و بعــــــــدين عــــــــــــــــلق

Rami Saddam
01-28-2013, 11:32 PM
انا كمان عندي مشكله في التبليغ تشرفوو وساعدوني

http://www.aljyyosh.com/vb/showthread.php?t=43869

adel96
01-29-2013, 02:26 AM

- - - تم التحديث - - -

ههههههههههه صديقي هي عبارة عن نصيحة او كلمة انا الفتها اما ما عم احكي لحدا بالخصوص ما في داعي تزعل مني هههههههههههه :)

yamen cr hacker
01-29-2013, 09:07 PM
أعتقد أنو أفادوك الإخوان
لكن البيفروست يخترق جميعا الأنظمة
ولكن ال 7 فيه خاصيات تمنع رفع الملفات على جهاز الضحية
وتصفحه بصعووووووبة