المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اذا كنت عنجد مسلم ادخل .....

adel96
01-26-2013, 05:00 AM
يا اخوان في صفحة على الفيس بوك ملحدة كافرة تشوه الدين السلامي و صحابها هكر محترف انا ما رح اقدر عليه لوحدي
لازم نسكرها باي طريقة
هذا ااشخص يستعمل الصيغة الالهية في التحدث
و يحرف القران
اخت سارة اخي ووكر اخي اليكس اخي samer dante اخي اسديلي و كل واحد بدو ينصر يدينو
لازم نكون مع بعض و نورجيه مين جيوش الهكرز مين معي ؟؟؟

موآدع
01-26-2013, 07:24 AM
الله معك......ز

ALEKS
01-26-2013, 08:40 AM
معروفة الصفحة يا غالي بس للاسف هوة ما بستقبل اضافة من حدا انا وصلت لحسابه الشخصي هوة مصري ملحد

ومو هكر متل ما قلت يا غالي هوة مجرد حقير ينتظر موته من الله لا توجع راسك فيه وصلت لحسابه الاصلي عمره لا يتراوح عن 23 سنة او 19 سنة نسيت كم كان عمره

لكن هوة مجرد كلب ينبح ونحن لا نرد على الكلاب يا صديقي دعه ينبح فهناك الله سوف يرد عليه بعذاب جميل ان الله ليس بعاجز عن اخذ روحه ولكن له حكمه ببقائه

شكرا لغيرتك على دينك الاسلام اتمنى ان يكون ردي لطيف وليس بجارح اخوك اليكس

shhaby
01-26-2013, 08:44 AM
لا اله الا الله ولا حولة ولا قوة الا بالله . اللهم نسألك العفو والعافية .

adel96
01-26-2013, 09:01 AM
معروفة الصفحة يا غالي بس للاسف هوة ما بستقبل اضافة من حدا انا وصلت لحسابه الشخصي هوة مصري ملحد

ومو هكر متل ما قلت يا غالي هوة مجرد حقير ينتظر موته من الله لا توجع راسك فيه وصلت لحسابه الاصلي عمره لا يتراوح عن 23 سنة او 19 سنة نسيت كم كان عمره

لكن هوة مجرد كلب ينبح ونحن لا نرد على الكلاب يا صديقي دعه ينبح فهناك الله سوف يرد عليه بعذاب جميل ان الله ليس بعاجز عن اخذ روحه ولكن له حكمه ببقائه

لا سمح الله مستحيل يكون كلامك جارح بس انا ما رح اسكت حتى لو اضطرني اني ضحي بجهازي لهلموضوع

ALEKS
01-26-2013, 09:05 AM
لا سمح الله مستحيل يكون كلامك جارح بس انا ما رح اسكت حتى لو اضطرني اني ضحي بجهازي لهلموضوع

الله يقويك يا رب ويعطيك كل القوة على هذا الموضوع ولكن اخي لا توجع راسك بشيء الله يعلم به وله حكمه لتركه يجول ويمرح

Š~ ĐáŅ†Э~ Ŷ
01-26-2013, 09:54 AM

حيآآك الله

hamzaafire
01-26-2013, 10:03 AM
بلتوفيق اخي ان شاء الله تقدر عليه

best hak
01-26-2013, 11:15 AM

تســــــــــــــلم يا غالي

yanalify
01-27-2013, 06:21 AM
أخواني أنا سأحاول أختراق جهازه بادن الله و نصر الدين الاسلامي لكن اذا ما قدرت نسوي عنه تبليغ لادارة الفيسبوك و أنا مستعد يا اخواني.
شكرآآ لغيرتك يا أخي على دين الاسلام دين الشرف و العزة لن نسكت لهذا الكلب .
صحيح هو كلب مصري ملحد يحرف القرآن و يشتم الله تعالى و رسوله (ص) و الصحابة الكرام لكن أغلب صفحاته أقفلت من قبل ادارة فيسبوك بمساعدة الاخوة المسلمين .

السوبر هاكر
01-27-2013, 07:24 AM
الله يخليـــــــــك على هذه الغيرة على الديـــــــــن