المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لخبراء الفيروسات والاكواد وبرنامج بيفروست

Dr__X
01-21-2013, 02:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني كيف الحال

عندي ضحيه بيفروست على مايبدو انه من الجيش الامريكي وعلى مايبدو من ملفات جهازه انه رفيع المستوى والله اعلم
هذا الضحيه يملك العدددديد من الملفات من بينها صور في العراق وقت الحرب
اريد ان استفسر هل يوجد كود او فيروس يحذف له جميع الملفات الموجوده في الهاردكس D-F-E لان الملفات الموجوده عليها كثيررر جدا جدا جدا جدا
واخاف اعملها حذف عادي يعلق او ينتبه اريد ان افرمت هذي المجلادت ثم ارفع اندكس للجهاز افيدوني وهذي صور لجهاز ومجلدات الضحيه

Iraqe Hacker
01-21-2013, 02:17 AM
احسنت خيي والله لوعندي خبره في اختراق الاجهزه كان ساعدك

Dr__X
01-21-2013, 02:38 AM
احسنت خيي والله لوعندي خبره في اختراق الاجهزه كان ساعدك
شكرا لك يا الغالي مشكور على مرورك مرورك يكفيني يا بطل ولعيون الشعب العراقي باذن الله ماخلي شي في جهازه حتى ادمره تدمير كااامل ان شاء الله

Iraqe Hacker
01-21-2013, 02:42 AM
​هههههههههه ماشي اشتغله خيي

ALEKS
01-21-2013, 02:47 AM
شوف يا قلبي في فايروس بكلملك هكر عثمان عليه

الفايروس يضرب الهارد من بكرة ابيه ^_^

يعني بروح من عندك وبطير ولكن انا ضدد فكرة المسح اسحب الملفات

ونشرها على النت باسم اخر ومن جهاز غير جهازك لانه رح يصير عليها مراقبة

اذا كانت الصور تستحق النشر مثل تعذيب غريب او ما شابه

اخوك اليكس

سارة الغامدي
01-21-2013, 02:55 AM
بدون كود او شي .. تضغط ع اسم الضحية بالخيارات ناسية وش اسمها بالبيفروست لانه لي فترة تاركة اختراق الاجهزة بس يمكن اسمها محرر الاوامر او الدوس .. يعني المهم تفتح الدوس عند الضحية
وتكتب الامر
format D:/q
يعني عند حرف D ذا اسم القرص اللي تبي تسوي له حذف كامل وتضغط انتر
بالتؤؤفيق ..

Dr__X
01-21-2013, 03:27 AM
بدون كود او شي .. تضغط ع اسم الضحية بالخيارات ناسية وش اسمها بالبيفروست لانه لي فترة تاركة اختراق الاجهزة بس يمكن اسمها محرر الاوامر او الدوس .. يعني المهم تفتح الدوس عند الضحية
وتكتب الامر
format D:/q
يعني عند حرف D ذا اسم القرص اللي تبي تسوي له حذف كامل وتضغط انتر

بالتؤؤفيق ..

ايه متاكده جاري التجربه format D:/q ولي رجعه ولو اني كنت ابيك ضررروي وباقي ابيك ضررررروي اذا انتي موجوده ابعثيلي رساله

- - - تم التحديث - - -

ايه متاكده جاري التجربه format D:/q ولي رجعه ولو اني كنت ابيك ضررروي وباقي ابيك ضررررروي اذا انتي موجوده ابعثيلي رساله

عملت نفس الى قولتي طلع لي
Microsoft Windows [versÆo 6.1.7600]
Copyright (c) 2009 Microsoft Corporation. Todos os direitos reservados.

C:\Windows\system32>
ورجعت اشيك على الهاردكس ما امتسح شي

الهكر البلجيكي
01-21-2013, 03:59 AM
الله يقويك ويحميك

Hacker-v.1
01-21-2013, 04:45 AM
حبيبي - الضحية مشترك مع أربعة أجهزة أخرى - ممكن تخترقهم أربعة من خلاله و قد تجد الأجهزة لأخرى مشاركة مع أجهزة أخرى

لا تسوي معه فرمات و لا أي شي

حاول تسحب منه الباسووردات و الملفات - الضحية ثمين لا تضيعه

Dr__X
01-21-2013, 05:01 AM
حبيبي - الضحية مشترك مع أربعة أجهزة أخرى - ممكن تخترقهم أربعة من خلاله و قد تجد الأجهزة لأخرى مشاركة مع أجهزة أخرى

ان شاء الله بحاول اسحب منه كل شي رغم انه كثيررر جدا جدا جدا جدا الذي في جهازه لديه صور سكنار على مايبدو انها ثمينه جدا ولديه اشياء كثير لا تحصى ولا تعد
ساحاول ان ابذل جهدي وسوف اتواصل معاك يا اخ عثمان عن طريق الفيس بوك بالتوفيق

- - - تم التحديث - - -

ان شاء الله بحاول اسحب منه كل شي رغم انه كثيررر جدا جدا جدا جدا الذي في جهازه لديه صور سكنار على مايبدو انها ثمينه جدا ولديه اشياء كثير لا تحصى ولا تعد
ساحاول ان ابذل جهدي وسوف اتواصل معاك يا اخ عثمان عن طريق الفيس بوك بالتوفيق

Hacker-v.1
01-21-2013, 07:50 AM
جميييل - و لما تكشف مافي جهاز الضحية - أنقلها لقسم تبادل التجاري و بدل الضحية بموقع أو ببريد فيه شتراكات في المواقع

ahmad cx
01-21-2013, 12:56 PM
يالغالى لاتضرب الهارد ولا شى هل تعلم انه لو تم حرق الهارد ممكن يستعيد الملفات من خلال فنى مختص انا مجربها هاردى خرب وقدرت ارجع كل الملفات الضرورية . يا اخى انت اسحب كل الصور والبيانا المهمة والحسابات وكل شى مهم وان كان يستحق النشر انشر وخليك مراقب جهازه من بعيد لبعيد يعنى اتسلى عليه خسارة ما تخسره يعنى ضرب الهارد لن يجدى نفعا . وشووف يمكن هوا متصل بسيرفر بامكانك تخترق كل الموجودين على السيرفر بالميتا سبلوت لو كنت تحترف الميتا . شاكرا لك وبتمنى المزيد من الابداع لك

EGYPT_HACK3R
01-21-2013, 01:03 PM
اخى لااااااا تعمل فورمات انت ممكن تاخوذ الملفان المهمة و حلو قوى لو عندك داركومت ....ممكن نتكلم على الياهو او سكىبى ؟