المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة تلقيتها في الفايس بوك اظن انه موضوع مخالف لكن فيه اجر

aymen cyril kamar
12-25-2012, 10:09 AM
السلام عليكم
صفحتي في الفايس بوك لتعليم الاخترراق ليلة امس تلقيت هذه الرسالة من أحد الاشخاص
السلام عليكم
أولاً أنا آسف جدا للمداخلة هذه بس والله العظيم فعلاً محتاج مساعدتك أخى الكريم ..
أنا دكتور جامعى وللأسف إكتشفت فى الفترة الأخيرة أن هناك فيديوهين نزلا على اليوتيوب بإسمى ولست انا وانا متزوج ولدى طفلة فما بالك اخى لو كتبت إسمى فى أى محرك بحث ليظهر لها هذا الفيديو
كل ما أرجوه من سيادتك هو أننى أريد إختراق هذه الصفحة وحذف الفيديوهين فقط لا غير
وهذا هو البريد لهذه الحساب [email protected]
والصفحة على اليوتيوب هى على هذا الرابط www.youtube.com/user/generalkassad007/videos
وأنتظر ردك اخى الكريم ... وربنا يبارك فيك ويعطيك من خير الدنيا ما لذ وطاب والصحة والعافية والذرية الصالحة يارب العالمين ويبارك فيك وفى والديك
وأعتذر للإطالة .. سامحنى ..
والسلام عليكم
من يستطيع مساعدته يتكلم معي عل الخاص و الله ساعدوه لوجه الله

ahmad cx
12-25-2012, 02:40 PM
اخى قم بالابلاغ عن القناة او على الفيديو وان شاء راح يتم مخالفة صاحب القناة وراح ينحذف الفيديوهات

aymen cyril kamar
12-25-2012, 02:48 PM
اين أقوم بالابلاغ اخي لكي اخبر صاحبهم ان يبلغ عليهم

ahmad cx
12-25-2012, 04:01 PM
اخى افتح الفيديو ع يوتيوب واسفل الفيديو تجد اشارة علم اضغط عليها ويظهر لك خيارات الابلاغ عن الفيديو اختر سبب للابلاغ وانا انصحك باختيار الابلاغ المناسب يعنى اختر سبب مميز للفيديو وبعدين اضغط موافق
وبعد هيك تدعوواا 15 صديق للابلاغ عن الفيديو وبشرط انكم كلكم تتفقوا على سبب واحد للابلاغ حتى يتخذ القرارى النهائى بحظر الفيديو من شركة يوتيوب
ولا تنسوووا تضغطووا على لم يعجبنى اسفل الفيديو وبهيك ان شاء الله ينحذف الفيديو . سلااااام

aymen cyril kamar
12-25-2012, 05:26 PM
مشكورييين الله يجازيكم ان شاء الله رح يفرح الشخص